عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2008, 09:57 PM   رقم المشاركة : 3
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الخميس 10 يوليو 2008م]
أعلن التحدي ضد ناديه برشلونة
رونالدينيو: لا يمكن لأحد منعي من الذهاب إلى بكين


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قال النجم البرازيلي رونالدينيو إنه سيلتحق بمنتخب بلاده الأولمبي المنافس في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين الشهر المقبل، وذلك رغم معارضة ناديه برشلونة الإسباني لهذه الخطوة.

وكان برشلونة أكد أول من أمس أنه يتوقع أن يكون رونالدينيو متواجدا مع زملائه عندما يبدأ الفريق الكاتالوني تمارينه في الـ14 من يوليو/تموز الجاري استعدادا للموسم الجديد، ليغلق بالتالي الباب أمام اللاعب فيما يخص مشاركته مع منتخب بلاده في الأولمبياد.

وتأتي هذه الخطوة لتزيد من تصدع العلاقة بين النادي الكاتالوني ولاعبه البرازيلي الذي وضع على لائحة البيع، وهو قال في مؤتمر صحافي "لديَّ شعور إيجابي ولا أفكر بأي شيء غير جيد، أتصور نفسي فقط في الألعاب الأولمبية أقدم مستوى جيدا وأعود بالميدالية الذهبية".

وأضاف "سأعير اهتماما خاصا إلى التمارين والتحضيرات، ولدي ثقة كبيرة بأنني سأذهب إلى الأولمبياد في حالة بدنية جيدة".

وختم "لم ألعب منذ فترة طويلة وأنا فعلا مشتاق لهذا الأمر، لذا أريد أن أعمل بجهد وأن أكون جاهزا ولا أفكر بأن أحدا يمكنه منعي أو وقف ذهابي إلى بكين".


ــــــــــــــــــ(الاخبــار العالميـة)ــــــــــــــــــــــ


الخميس 10 يوليو 2008م
لابورتا يقرر البقاء في منصبه


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قرر خوان لابورتا البقاء في منصبه رئيساً لبرشلونة ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك خلال اجتماع هام ضم أعضاء مجلس إدارة النادي الكاتالوني، ما دفع ثمانية أعضاء من مجلس الإدارة إلى الاستقالة حسب ما أعلن ألبرت فيسينز، وهو أحد الأعضاء المستقيلين.

وجاء قرار استقالة هؤلاء الأعضاء ومن بينهم ثلاثة نواب للرئيس، لأنهم كانوا غير راضين على قرار لابورتا بالبقاء في منصبه رغم موقف عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يصوتوا له خلال الاجتماع الذي عقد الأحد من أجل حجب الثقة عنه من عدمه، وذلك بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق الموسم الماضي.

وصوت أقل من نصف المقترعين (37.75 بالمئة) لبقاء لابورتا في منصبه (45 عاماً)، مقابل 60.6 طالبوا باستقالته، بيد أن المطالبين بإقالته يحتاجون إلى نسبة 66 بالمئة للإطاحة به.

وكانت الفكرة قد انطلقت في 9 أيار/مايو الماضي من قبل عضوين هما أوريول جيرالت وكريستيان كاستيلفي من أصل 118.528 مشجعاً منتسباً، وأظهر التصويت الذي حصل الأحد عدم رضى عميق من قبل المنتسبين إلى النادي من أداء الأخير تحت قيادة لابورتا.

وسيستمر اجتماع مجلس إدارة النادي الكاتالوني يوم الخميس دون الأعضاء المستقيلين



ــــــــــــ الاخبــار العالميــة ــــــــــــــــ


ريال مدريد يتخلى عن بابلو غارسيا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تخلى ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم نهائيا عن خدمات لاعب الوسط الاوروغوياني بابلو غارسيا.

وكان غارسيا (31 عاما) انتقل من اوساسونا إلى الفريق الملكي عام 2005 لكن الأخير أعاره إلى مواطنه سلتا فيغو خلال موسم 2006-2007 ثم مورسيه الموسم الماضي قبل أن يقرر الخميس فسخ عقده نهائيا.

ولم يرتد غارسيا بالتالي قميص ريال مدريد إلا لموسم واحد (2005-2006) حيث لعب 22 مباراة.