عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2008, 07:50 PM   رقم المشاركة : 9
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تكلم اولفير بيرهوف مدير المنتخب الالماني ونجم خط هجوم المنتخب الألماني في التسعينيات يقول ان مايكل بالاك من اهم العناصر المنتخب الوطني وهو مرشح ان يكون نجم البطولة بالاك القائد لديه دور كبيروانا مقتنع بأن الاعب سيقود الفريق كقائد ممتاز كما انه سيترك بصمتة في البطولة الاوروبية الحالية بالاك لاعب كبير و جيد وحاسم وهو من ساعد تشلسي للوصول لما هو عليه الأن لنهائي البطولة الاوروبية قدم مستوى رائع بالاك الحالي افضل من الذي كان عليه في ألمانيا 2006 كاس العالم كما وان بالاك كان احد مافتيح الفوز لمنتخب







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أكد لاعب أنتر ميلان وقائد المنتخب الفرنسي باتريك فييرا أنه سوف يحدد موقفه مع المنتخب نهاية الأسبوع الحالي ، وأستبعد قائد المنتخب الفرنسي عن تشكيلة المنتخب الفرنسي التي سوف تواجه في الإفتتاح منتخب رومانيا يوم الأثنين بسبب إصابة في الفخذ الأيسر ، من المتوقع أن يكون فييرا جاهز لـ اللعب الدوار المتقدمة مع المنتخب في البطولة ، ولكن الإصابات التي تبعدته هذا الموسم والتي من الممكن أن تخرج من البطولة كاملة ، وأعترف فييرا أنه سوف يقرر موقفه مع المنتخب نهاية الأسبوع الحالي حيث قال لـ محطة تلفزيونية فرنسية TF1 :" أنه أمر خطير بالنسبة لي ، تعرض لإصابة في وقت غير مناسب ، والوقت يمر عليّ والبطولة تقترب أكثر ، سأحاول أن أعود لـ صفوف المنتخب في أسرع وقت ممكن ، في حال لم أقرر نهاية الأسبوع ولم أتدرب فأنه بلا شك سأخرج من البطولة ، ولكن ما زلت متفائل " ، وأستدعاء ريموند دومينيك لاعب خط وسط ميلان الدولي الفرنسي ماثيو فلاميني لـ يكون بديل لـ فييرا في حال أنسحب من البطولة .









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




ذكرت وسائل الاعلام الهولندية ان ويسلي شنايدر لاعب وسط ريال مدريد بطل الدوري الاسباني اصيب خلال التمارين التي كان يجريها منتخب هولندا اليوم الخميس وغادر الملعب على امل العودة الى المشاركة في الحصة المسائية.

وقد اصيب شنايدر في كاحله اثر اصطدامه بزميله روبين فان بيرسي خلال التمارين وسقط على الارض بحيث اضطر الى مغادرة الملعب على سبيل الاحتياط وهو يعاني بعض الشيء.
وكتبت صحيفة "الاغمين داغبلاد" في موقعها على شبكة الانترنت ان اصابة شنايدر تبدو طفيفة لان الطاقم الطبي للمنتخب لم يقرر ارسال اللاعب لاجراء الفحوصات في مستشفى لوزان.
ومن المقرر ان يذيع الاتحاد الهولندي معلومات اضافية عن وضع شنايدر في المساء بعد انتهاء التدريبات التي ستقام امام الجمهور على ملعب لوزان.
وتلعب هولندا في نهائيات كأس اوروبا ضمن المجموعة الثالثة وهي ستخوض اول مباراة لها ضد ايطاليا في 9 حزيران/يونيو في بيرن.













اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




صرّح أندريس انييستا لاعب نادي برشلونة والمنتخب الاسباني أن الفريق جاد هذه السنة في سعيه للفوز بالبطولة . المنتخب الاسباني لم يفز بأي بطولة منذ 50 عاما بالرّغم من غنى المنتخب بالمواهب على مر السنين . بالنسبة لانييستا , فإنه يعتبر أن هذه البطولة ستكون الفرصة المناسبة من أجل العودة لتحقيق البطولات على المستوى العالي حيث يسعى المنتخب لخطف البطولة . قال انييستا : عندما كنت في سن العاشرة , شاهدت أوّل كأس عالم تابعته . لقد علقت صورة في ذهني يستحيل أن أنساها , وقد كان لويس انريكي مغادرا الملعب في الدور ربع النهائي , وقد كان وجهه مليئا بالدماء بعدما تحصّل على ركلة حرّة في مباراة المنتخب أمام ايطاليا . لقد كانت تعابير وجهه معبّرة عن كل شيء جميل حصل في تلك البطولة , الا أن الأمر انتهى كالعادة بالخساراة بهدفين لهدف واحد . بامكاننا دائما صنع شيء ما , ولكننا دائما ما نعاني من شيء ما .











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




صرّح لاعب نادي ليفربول والمنتخب الاسباني اكزابي الونسو بأنه واثق من قدرة فيرناندو توريس زميله في ليفربول على تقديم ما يقدّمه في ناديه من مستوى مذهل للمنتخب الاسباني في بطولة أمم اوروبا . قال الونسو : طريقة لعبنا في المنتخب الاسباني تختلف عن طريقة لعبنا في ليفربول , ولكنني أعتقد أنه واثق من نفسه . عندما يمسك الكرة نعتقد جميعا بأن شيئا من الممكن أن يحدث . لقد سجل العديد من الأهداف وأنا آمل بأن يواصل على نفس مستواه في بطولة أمم اوروبا . أكبر المتفائلين لم يكن يتوقع أن يقدّم ما قدّمه في ليفربول في موسمه الأوّل في الدوري الانجليزي . لقد واثقا جدا من نفسه على أرض الملعب وأمام المرمى وقد كان ذلك خبرا سارّا لليفربول والمنتخب الاسباني . أنا واثق من أنه سوف يتعلم الكثير من الأشياء وسوف يصبح أفضل .






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل