عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2007, 01:11 AM   رقم المشاركة : 1
البحر الغامض
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية البحر الغامض
 





البحر الغامض غير متصل

mbc تشتري حقوق باب الحارة للعام القادم وأحد نجومه ينفي حقيقةصوره مخموراً مع فتيات !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة












اعلنت قناة MBC عن الاتفاق النهائي على شراء جميع حقوق انتاج مسلسل باب الحارة في جزءه الثالث والذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان في العام القادم .

وعزا مخرج المسلسل : بسام الملا ذلك العمل إلى تسارع الأحداث داخل العمل وضيق الوقت بالإضافة إلى الإقبال الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل خلال سنوات عرضه بما فيها هذه السنة والذي يعد أكبر عمل فني حقق أعلى نسبة مشاهدة جماهيرية في الوطن العربي على حد قوله .

إلى ذلك قال النجم السوري سامر المصري، بطل هذا العمل عبر شخصية "أبو شهاب" (العكيد أي الزعيم والشخص القوي) إن الصور المنشورة له عبر بعض منتديات ومواقع الانترنت، والتي يظهر فيها وهو يحتسي الخمر مع فتيات، هي "صور مفبركة " تهدف لمحاربته بعد نجاحه في عمله.

وأوضح المصري، في حديث لـ"العربية.نت"، قائلا: كلها صور مركبة من خلال الفوتوشوب وهذا يظهر من الضوء فيها، وفي إحدى الصور ركبوا لي يدين وأنا أكره هذا النموذج من اليدين حيث يوجد عليهما شعر كثيف وهما سمينتان وأنا لا يوجد شعر كثيف على يدي.

واضاف : لقد وضعوا لي نوع من الساعات في يدي أنا لا أستخدمه أبدا، لذلك هذه لقطات مركبة جدا لها علاقة بجو المنافسة ومحاربة الشخص الناجح. وحتى القميص الذي ظهر بالصورة أنا لا أرتدي هذا النوع ، وهو قميص يرتديه الشبان المراهقون والضائعون.

ورجّح سامر المصري أن يكون من ركّب هذه الصور له ونشرها "من الوسط الفني" واصفا إياه إنه "قليل العقل" ، والمنافسة لا تكون بهذا الشكل بين الممثلين.

وتابع " خاطبت بعض المواقع التي نشرت هذه الصور وقدمت اعتذارا على نشرها، ولكن من ركّب الصورة يبدو أنه متمرس في الانترنت من خلال توزيعها الجيد في محرك البحث مما يبدو أنه حاقد جدا، لذلك إذا لديه ثأر فليتصل لي أعطيه رقمي".

فقلت له مازحا: ربما كان أبو النار( عكيد حارة أبو النار) وراء نشر هذه الصور؟ ضحك الفنان سامر المصري ، وقال "ربما يظهر في الجزء الثالث من باب الحارة أبو دراع أو ابو حجال.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة