عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2007, 08:59 PM   رقم المشاركة : 205
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







حقق نادي لاتسيو الفوز الرابع له على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن تغلب على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف، في إطار مباريات المرحلة السابعة والعشرين للبطولة.

سيطر لاتسيو على المباراة طوال الشوط الأول، وأسفر ذلك عن تقدمه بهدف في الدقيقة 22، سجله مهاجمه الدولي توماسو روكي.

واحتفظ لاتسيو بالمركز الرابع في الترتيب بعد أن ارتفع رصيده إلى 43 نقطة، بينما تراجع سامبدوريا وله 33 نقطة إلى المركز الثامن.


وحقق فريق فيورنتينا أكبر نتيجة في هذه المرحلة، بعد أن اكتسح ضيفه تورينو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بعد أن كان الفريق الضيف متقدماً بهدف سجله لاعب الوسط أليساندرو روسينا في الدقيقة 15.

وانتفض فيورنتينا بعد الهدف الذي دخل مرماه، وسجل نجم هجومه لوكا توني هدفين متتاليين في الدقيقتين 31 و34.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فيورنتينا، وأحرز إيفان فرانشيسكيني مدافع تورينو هدفاً في مرماه في الدقيقة 52، ثم أضاف المدافع أليساندرو غامبيريني هدفين متتاليين أيضاً في الدقيقتين 75 و83، وبعد الهدف الخامس بثلاث دقائق أضاع المهاجم الروماني أدريان موتو ركلة جزاء لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز فيورنتينا بخمسة أهداف لهدف.

وصعد فيورنتينا إلى المركز السابع بعد أن ارتفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما تراجع تورينو مركزاً واحداً ليصبح الخامس عشر، بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة.

واستمر بارما في المركز التاسع عشر قبل الأخير، واقترب من الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعد أن تعادل بصعوبة على أرضه أمام ضيفه ريجينا بهدفين لكل فريق.


وبقي بارما في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة، بينما تراجع ريجينا إلى المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.





المصدر: الجزيرة الرياضية