عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2007, 12:21 AM   رقم المشاركة : 205
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صعد إشبيليه مؤقتاً إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بانتظار نتيجة مباراة منافسه برشلونة، رغم فشل ألأول في تحقيق الفوز على أرض مضيفه خيتافي، وتعادل الفريقان سلبياً في مباراة خالية من الإثارة والخطورة على المرميين، ضمن مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من البطولة

وفقد نادي فالنسيا نقطتين ثمينتين في المنافسة على قمة البطولة، بعد أن تعادل على أرض مضيفه خيمناستيك تاراغونا متذيل الجدول، بهدف لكل فريق، في لقائهما الذي أقيم الأحد أيضاً.
وكان التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفانتي مع ضيفه ريال سرقسطة، فبقي الأول في المركز الخامس عشر وله 27 نقطة، كما ظل سرقسطة في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

وبنفس النتيجة تعادل ريال بيتيس وضيفه ريكرياتيفو هويلفا، فاحتفظ بيتيس بالمركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، كما بقي هويلفا سابعاً برصيد 37 نقطة.

وتعادل أيضاً راسينغ سانتاندير على أرض مضيفه سلتا فيغو بهدفين لكل منهما، حيث تقدم أولاً أصحاب الأرض بهدفين سجلهما البرازيلي فيرناندو بايانو من ركلة جزاء، والفرنسي حبيب باموغو، في الدقيقتين 24 و32 على التوالي، ثم تعادل سانتاندير في الشوط الثاني عن طريق بيدرو مونيتيس، والمدافع الأرجنتيني كريستيان ألفاريز من ركلة جزاء، في الدقيقتين 54 و78 على التوالي.

وصعد إسبانيول إلى المركز التاسع برصيد 35 نقطة، بعد أن حقق فوزاً خارج أرضه على أوساسونا بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجم كورو ميناس وزميله راؤول تامودو في الدقيقتين 12 و65، وشهد اللقاء طرد دانييل خاركي مدافع إسبانيول قبل النهاية بعشر دقائق.

كما تغلب فياريال على ضيفه ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الضيوف أولاً في الدقيقة 27 بهدف للاعب الوسط الأرجنتيني غييرمو بيريرا، ثم تعادل المهاجم الدنماركي جون داهل توماسون لأصحاب الأرض بعد ذلك بعشر دقائق، وأضاف المدافع الأرجنتيني فابريسيو فيونتيس هدف الفوز لفياريال في الدقيقة 89، ليقفز الفائز مركزاً واحداً فصار الثاني عشر برصيد 32 نقطة، بينما تراجع مايوركا إلى المركز السابع عشر بعد أن توقف رصيده عند 26 نقطة.




المصدر: الجزيرة الرياضية