عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2007, 01:59 AM   رقم المشاركة : 199
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

بلنسية أسقط برشلونة بالقاضية وبلباو أوقف انتصارات خيتافي في الدوري الاسباني-

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وجه بلنسية لطمة قوية إلى برشلونة وتغلب عليه 2/1 اليوم الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم ليحرمه من توسيع الفارق مع منافسيه على قمة المسابقة ويعرقل مسيرة الفريق للدفاع عن لقبه.



وأوقف أتليتك بلباو انتصارات خيتافي وانطلاقته الناجحة في الموسم الحالي بقيادة المدرب الالماني بيرند شوستر وتغلب عليه 2/صفر.



وشهدت نفس المرحلة اليوم فوزا ساحقا لريسينج سانتاندر على خيمناستيكا تاراجونا 4/1 كما فاز اسبانيول على ريال مايوركا 3/1 وريكرياتيفو هويلفا على ريال سوسييداد 1/صفر وتعادل ديبورتيفو لاكورونا مع ليفنتي سلبيا وسقوط أوساسونا أمام ضيفه سلتا فيجو صفر/1 .



ونجح بلنسية في انتزاع المركز الثالث بجدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق الاهداف فقط أمام ريال مدريد الذي تراجع للمركز الرابع بعد تعادله السلبي مع ريال بيتيس في افتتاح المرحلة ذاتها أمس وفوز بلنسية اليوم.



بينما تجمد رصيد برشلونة عند 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط أمام أشبيلية الذي يستطيع مشاركته في الصدارة إذا تغلب على ضيفه أتليتكو مدريد في ختام المرحلة اليوم.



وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ميجيل آنخل أنجلو وديفيد سيلفا بهدفين لبلنسية في الدقيقتين 52 و54 .



وشهدت الدقيقة 60 طرد اللاعبين ديفيد ألبليدا من بلنسية والبرتغالي ديكو من برشلونة.



ومع نهاية المباراة سجل البرازيلي رونالدينيو هدف حفظ ماء الوجه لبرشلونة.



ويدين بلباو بالفضل الكبير في فوزه الثمين على خيتافي إلى نجمه أريتز إدوارز زوبيليدا الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 29 و49 ليرفع بلباو رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الاهداف فقط أمام سلتا فيجو ويتجمد رصيد خيتافي عند 35 نقطة في المركز الثامن.



وسحق سانتاندر ضيفه خيمناستيكا 4/1 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد خيمناستيكا عند 13 نقطة في المركز الاخير.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


المصدر:موقع كورة