عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2007, 10:45 PM   رقم المشاركة : 198
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



فقد ريال مدريد نقطتين غاليتين في صراعه على مقدمة الدوري الإسباني، عقب تعادله السلبي السبت مع ضيفه ريال بيتيس ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وقدم المضيف عرضاً متواضعاً لم يمكنه من الفوز.

ونجحت خطة لويس فرنانديز مدرب ريال بيتيس في تحجيم خطورة لاعبي ريال مدريد، من خلال ممارسة الضغط على لاعبي فريق العاصمة من منتصف الملعب، ما أفقد الريال القدرة على السيطرة على الكرة أغلب أوقات الشوط، كما عاب أداء ريال مدريد التراجع المبالغ فيه للبرازيلي روبينيو إلى منتصف الملعب، ما أفقد فاعلية الشق الهجومي.
وشهدت الدقيقة 90 من اللقاء أحداثاً دراماتيكية عندما سقط بيكهام داخل منطقة جزاء ريال بيتيس، مُطالباً بضربة جزاء، فما كان منه إلا أن ضرب اللاعب إيزادورو ليتلقى بطاقة حمراء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 42 نقطة، ليبقى في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 26 نقطة متساوياً مع ريال مايوركا بنفس الرصيد، لكنه احتل المركز الـ14 مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى، فاز ريال سرقسطة على ضيفه فياريال بهدف مقابل لاشيء، سجله الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 22، ليرفع رصيد فريقه إلى 38 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل رصيد فياريال عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب أندية الدوري الإسباني.





المصدر: الجزيرة الرياضية