عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2007, 12:15 AM   رقم المشاركة : 194
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



مدريد (رويترز) - ينتظر فرانك ريكارد مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم سماع ايضاحات من اللاعب صامويل ايتوو عقب رفض المهاجم الكاميروني الدولي المشاركة كبديل في مباراة اقيمت بالدوري يوم الاحد.

وفاز برشلونة على ريسينج سانتاندر بهدفين دون رد على ملعب نو كامب احرزهما البرازيلي رونالدينيو الا ان ايتوو العائد من الاصابة بعد غياب دام أربعة اشهر عن المباريات قال انه لا يرغب في اللعب في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وقال ريكارد خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة "قام ايتوو بالاحماء لكنه ابلغ مساعدي بعد ذلك بانه لا يرغب في النزول. انه امر مخجل. لم تسنح لي الفرصة التحدث اليه لمعرفة الاسباب."

وفي وقت لاحق من يوم الاحد قال ريكارد لمحطة كادينا سير الاذاعية "يجب ألا نتعجل الامور. يتعين ان استمع الى وجهة نظره ومن المحتمل ان نتحدث بشأن الامر اليوم (الاثنين)."

وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة للصحفيين "عانى صامويل من الابتعاد لاربعة أشهر وهو بحاجة الى اللعب واحراز الاهداف. يجب ان نقف الى جانبه. ريكارد خبير في تلك المواقف ويعلم كيف يتصرف بشأنها."

وكان ايتوو عاد من الاصابة في مباراة اوساسونا التي انتهت بالتعادل السلبي في الرابع من فبراير شباط حيث لعب اخر خمس دقائق كبديل.