عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2007, 10:44 AM   رقم المشاركة : 177
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نصح الأسطورة الهولندي يوهان كرويف القيمين على نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له في سبعينات القرن الماضي بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو من بوكا جونيورز عند فتح باب الانتقالات في الصيف المقبل.

وكانت تقارير عدة قد ربطت بالاسيو بالانتقال إلى اسبانيا في الفترة المقبلة للدفاع عن ألوان الفريق الكاتالوني في الوقت الذي أبدى فيه ريال مدريد اهتمامه بضم اللاعب أيضا ليشكل ثنائيا ومواطنه غونزالو هيغوين القادم حديثا من ريفر بلايت الأرجنتيني.

وقال كرويف الذي ينسق سياسة التعاقد مع اللاعبين الجدد في النادي الكاتالوني مع رئيسه خوان لابورتا: "في كل مرة نريد التعاقد فيها مع لاعب معين ننظر إلى إمكانية تأقلمه مع بقية أفراد الفريق والأجواء المحيطة بالنادي بشكل عام، لكن في حالة بالاسيو ندرك جليا أن لديه المؤهلات اللازمة للعب مع برشلونة".

وكان بالاسيو ضمن تشكيلة الأرجنتين التي شاركت في مونديال ألمانيا 2006 الصيف الماضي، وهو شارك بديلا في المباراة أمام ساحل العاج (2-1) ضمن الدور الأول، وقيل أن ناديه رفض مؤخرا عرضا تقدم به برشلونة وبلغت قيمته 12,7 مليون جنيه استرليني، وخصوصا بعدما قال رئيس النادي الأرجنتيني إنه يجب القبول بأكبر عرض في العالم لأن بالاسيو بكل بساطة هو أفضل مهاجم في الأرجنتين حاليا.


المصدر: وكالات