عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2007, 10:39 AM   رقم المشاركة : 162
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








اعترف البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه لا يستبعد إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي عندما ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وقال بيتزارو الذي تناولته تقارير صحفية عدة أفادت باقترابه من الانتقال إلى فريق "السيدة العجوز" الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا بعد إسقاطه إليها الصيف الماضي عقب فضيحة تلاعب بنتائج المباريات، إنه سيكون جاهزاً لترك الفريق البافاري في حال تقدم النادي الإيطالي بعرض جدي لضمه إلى صفوفه.

وأضاف: "اعلم أن يوفنتوس مهتم بي، وأنا لا أمانع اللعب في إيطاليا، إلا أنه لم يحصل أي اتصال مباشر أو رسمي بيني وبينهم رغم أن مدير أعمالي تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة ومما لا شك فيه أنني سأختار الأفضل والذي يتناسب مع خططي المستقبلية".

ويبدو يوفنتوس مهتماً جدياً بالحصول على خدمات بيتزارو كونه سيحصل عليه من دون مقابل لانتهاء عقده في حزيران/يونيو المقبل، وخصوصاً أن بايرن ميونيخ لم يعرض عليه تمديد ارتباطه به رغم أن اللاعب لم يستبعد الوصول إلى اتفاق مع ناديه في الفترة المقبلة.

ويأتي اهتمام يوفنتوس ببيتزارو ليؤكد صحة الشائعات التي قالت إن الهداف الفرنسي دافيد تريزيغيه في طريقه للرحيل عن النادي الإيطالي الذي سبق أن ضمن توقيع لاعب آخر من بايرن ميونيخ هو البوسني حسن صالح ميدزيتش.



المصدر: وكالات