عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2007, 06:34 PM   رقم المشاركة : 137
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

روما يعود لمطاردة الانتر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عاد فريق روما لمطاردة المتصدر فريق الانتر بفوزه على ضيفه سيينا بهدف دون مقابل ، وهي نفس النتيجة التي فاز بها فريق الميلان على ضيفه بارما في إطار المرحلة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
فعلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما، احتاج صاحب الأرض إلى 62 دقيقة حتى سجل هدفه الوحيد عن طريق المونتينيغري ميركو فوسينيتش.
وهذا الفوز لروما هو الأول خلال الجولات الثلاث الماضية حيث كان قد تعادل في مباراتيه الأخيرتين في الدوري مع مضيفيه ميسينا وليفورنو بنتيجة واحدة 1-1.
وبهذا الفوز، عزز روما موقعه في المركز الثاني برصيد 46 نقطة وقلص الفارق مؤقتاً إلى 8 نقاط بينه وبين إنتر ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على سمبدوريا في ختام مباريات هذه الجولة.


وكما كان حال روما كان حال الميلان الذي احتاج إلى 76 دقيقة حتى هز الشباك وعن طريق فيليبو إنزاغي.
بهذا الفوز ارتفع رصيد إي سي ميلان إلى 27 نقطة، فيما توقف رصيد بارما عند 15 نقطة.



وفي بقية المباريات، فاز فيورنتينا على ليفورنو بهدفين للوكا توني (68) والدنماركي مارتن يورغنسن (82) مقابل هدف لكريستيانو لوكاريللي (27)



في حين فاز أسكولي على مضيفه ميسينا 2-1.
وافتتح ميسينا التسجيل في الدقيقة 77 عبر أليساندرو باريزي من ركلة جزاء، غير أن أسكولي نجح في إدراك التعادل عبر جامبيترو بيروللي (90) ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بواسطة ميكيلي باولوتشي.



وفي مباراة أخرى، تعادل كييفو مع أمبولي من دون أهداف، وأتلانتا مع كاتانيا بهدف لريكاردو زامبانيا (30) مقابل هدف للياباني تاكايوكي موريموتو (88).






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل