عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2007, 10:43 PM   رقم المشاركة : 178
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

دروجبا ينتقد الأنانية والأداء الفردي لتشفتشينكو


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



صرح المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب نادي تشلسي الإنجليزي أنه يتوجب على زميله في الفريق، الأوكراني أندري تشفتشينكو الابتعاد عن الأنانية والأداء الفردي في حال أراد تحقيق النجاح في مسيرته الكروية في ستامفورد بريدج.
وقال دروجبا إنه يرغب في التعاون مع تشفتشينكو, لكن في الوقت نفسه أكد أنه عندما يعطي يرغب في الوقت نفسه الحصول على مقابل, مضيفاً أن الأمر نفسه حدث العام الماضي مع الأرجنتيني هيرنان كريسبو, لكنه أردف أن الأمر هذا العام مختلف قليلاً.
وتابع نجم ساحل العاج موضحاً أنه لا يلمس رغبة التعاون لدى الأوكراني, كما أشار أن الأخير رازح تحت وطأة ضغط كبير يعيق تواصله مع باقي زملائه في الفريق, واعتبر أنه من الممكن أن يكون لاعب ميلان السابق يسعى لتسجيل الأهداف بأية طريقة كانت ومهما كانت المضاعفات, مؤكداً أنه من الصعب التفاهم معه.
وأشار دروجبا أنه كان في الوضع نفسه عندما حط رحاله في النادي منذ سنتين, وأضاف جازماً أن فريق تشلسي لا يقوم على فرد واحد, فكائناً من كان يجب أن يفكر بمصلحة الفريق قبل نفسه.
يذكر أنه منذ انتقال نجم الكالتشيو سابقاً إلى إنجلترا بصفقة بلغت "59 مليون دولار", لم يستطع تشيفا أن يثبت نفسه، ولم تجد قدماه طريق المرمى كما كان في إيطاليا فكثرت الانتقادات وزاد الضغط عليه, من الجماهير والصحافة وكذلك المدرب جوزيه مورينيو الذي قال أكثر من مرة أنه يتوجب على لاعبه زيادة مجهوده في الملعب, علماً أن أداء وفعالية الأوكراني تحسنت مؤخراً.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل