عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2007, 10:56 PM   رقم المشاركة : 174
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بهدف قاتل لتيري هنري في الدقيقة 93، حقق الارسنال فوزا مثيرا علي ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الانجليزي الممتاز.

تقدم مانشستر أولا عن طريق واين روني في الدقيقة 53 قبل أن يعادل الهولندي روبين فان بيرسي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 83.وفي الوقت القاتل يحرز هنري هدف الفوز للارسنال الذي كرر فوزه علي مانشستر في الدوري بعد أن كان هزمه في الدور الأول في اوولد ترافورد بهدف للتوجولي اديبايور.

غلب علي الشوط الأول تكتيك المدربين ولهذا لم يأتي مثيرا ولم تكن به فنيات كثيرة واعتمد الفريقان علي التصويب من خارج منطقة الجزاء.

ابرز هجمات هذا الشوط كانت واحدة للارسنال في الدقيقة 33 عندما أرسل اديبايور كرة عرضية رائعة لهنري الذي وضعها برأسه ضعيفة في يد حارس مانشستر فاندر سار.

وقبل نهاية الشوط، سنحت للمان يونايتد فرصتين خطيرتين للافتتاح التسجيل، الأولي جاء من روني الذي سدد صاروخا من خارج منطقة الجزاء ولكن الألماني يانس ليمان أنقذ الكرة ببراعة شديدة.

وجاءت الفرصة الثانية بعدها بثواني عندما سدد السويدي هنريك لارسون كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء برأسه ولكن الحارس الألماني أبدع واخرج الكرة بأطراف أصابعه قبل أن تعبر خط المرمي.

الشوط الثاني جاء مثيرا تماما ولم تكد تمر 8 دقائق علي بدايته حتى أحرز روني هدف الشياطين الحمر الأول بعد جهد أكثر من رائع للفرنسي ايفرا من جهة اليسار التي اخترقها تماما في هذا الشوط ليرسل عرضية لمهاجم انجلترا الأول الذي لا يتواني في إيداعها في المرمي برأسه.

بهذا الفوز، رفع الارسنال رصيده إلي 45 نقطة في المركز الرابع في حين بقي رصيد مانشستر عند 57 نقطة ليضيع علي نفسه فرصة توسيع الفارق بينه وبين تشيلسي صاحب المركز الثاني إلي 9 نقاط.

وفي مباراة أخري، فاز ايفرتون خارج أرضه علي مضيفه ويجان اتليتيك بنتيجة 2-0 ليرتفع رصيد "التوفيز" إلي 35 نقطة في المركز السابع ويبقي رصيد ويجان عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.