عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2007, 01:10 PM   رقم المشاركة : 157
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




مهمة سهلة للبرشا
وتستأنف منافسات الأسبوع 19 بالدوري الإسباني الأحد حيث يستضيف حامل اللقب برشلونة فريق جمناستيك على ملعبه, ولا يقل شغف ثاني الترتيب لاستعادة نغمة الانتصارات عن إشبيليه بعدما اكتفى حامل اللقب بجمع نقطتين فقط من مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري الإسباني في أسوأ سلسلة نتائج يحققها الفريق تحت قيادة مدربه الهولندي فرانك ريكارد.

وسيكون جمناستيك الخصم الأمثل بالنسبة للبرشا الذي اهتزت ثقته في نفسه مؤخرا, حيث يحتل الضيف المركز الأخير في الترتيب العام برصيد تسع نقاط.

وينتظر أن يكتمل شفاء لاعب خط وسط النادي الكاتالوني البرتغالي ديكو بحلول الأحد, كما يتوقع أن يدفع ريكارد مجددا بخافيير سافيولا الذي سجل ستة أهداف في ثلاث مباريات (بينها خمسة أهداف في مرمى فريق الدرجة الثانية الافيس بمسابقة الكأس) في خط الهجوم.

الريال في ضيافة مايوركا
كما يستضيف ريال مايوركا فريق ريال مدريد في وقت لاحق من الأحد, ولدى فريق العاصمة ذكريات سيئة أمام مايوركا, ففي شباط/فبراير من العام الماضي خسر نادي العاصمة الإسبانية 1-2 من مايوركا في بالما مما أدى إلى الاستقالة المفاجئة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد المخضرمون ميشال سالغادو وروبرتو كارلوس وغوتي وراؤول غونزاليس, بالإضافة إلى إصرار الإيطالي فابيو كابيلو مدرب الفريق على إكمال الموسم بدون الاعتماد على اللاعبين رونالدو وديفيد بيكهام وأنطونيو كاسانو.

وفي بقية المباريات يلتقي الأحد
• ليفانتي مع أتليتيك بلباو

• ريال بيتيس مع راسينغ سانتاندر

• ديبورتيفو لا كورونيا مع إسبانيول

• ريال سوسيداد مع فالنسيا

• ريال سرقسطة مع ريكرياتيفو هويلفا

• خيتافي مع سلتا فيغو

المصدر: الجزيرة الرياضية