عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2007, 01:06 PM   رقم المشاركة : 124
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تعادل باليرمو سلبياً مع مضيفه ريجينا ضمن مباريات المرحلة العشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ليفقد بذلك فرصة تضييق الخناق على صاحب المركز الثاني روما، في الوقت الذي تغلب فيه أتالانتا على مضيفه آسكولي بنتيجة 3-1 ليصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً.

فعلى ملعب أوريستي غرانيللو، فشل باليرمو في تقديم أداء مقنعاً أمام ريجينا الذي يصارع من البقاء في دوري الدرجة الأولى بعد تلقيه عقوبة في بداية الموسم بخصم 11 نقطة من رصيده لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات الشهيرة.

شهدت المباراة فرص قليلة للتسجيل، كانت أبرزها تسديدة أندريا كراتشيولو في الشوط الأول التي تصدى لها ببراعة إيفان بيليتزولي حارس ريجينا، وكان واضحاً تأثير غياب هداف باليرمو، البرازيلي أماوري بسبب الإصابة، على أداء فريقه.

وفي المباراة الثانية، افتتح ريكاردو زامبانيا التسجيل لصالح أتالانتا في الدقيقة 51 بكرة رأسية، وعادل ميكيلي باولوتشي النتيجة لأسكولي في الدقيقة 73 بعد خطأ من مدافع أتالانتا، البرازيلي أدريانو. ثم عاد الأخير ليصلح خطأه بتسجيله هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 85، قبل أن يختتم كريستيانو دوني أهداف الثلاثية في قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

ورفع بذلك أتالانتا رصيده إلى 27 نقطة وضعته في المركز الرابع مؤقتاً حتى اكتمال مباريات المرحلة يوم الأحد، بينما بقى آسكولي في المركز الأخير برصيد تسع نقاط.

المصدر: الجزيرة الرياضية