عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2007, 06:55 PM   رقم المشاركة : 8
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

محسن صالح: المنتخب اليمني سيقول كلمته في المونديال الخليجي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سنظهر بمظهر مغاير في خليجي 18 ونحن لسنا الحلقة الأضعف وخسارتنا الكبيرة أمام البحرين مفيدة وكشفت لنا مكامن الخلل في الفريق.
هذا ما تحدث به مدرب المنتخب اليمني محسن صالح عقب إنتهاء مباراتة البحرين واليمن الودية، والتي جرت يوم الجمعة الماضية، وانتهت بفوز البحرين بأربعة أهداف نظيفة.
وأضاف المدرب محسن صالح ان الأهداف البحرينية جاءت عن طريق أخطاء دفاعية قاتلة وقع فيها خط الدفاع اليمني.
البعض ينظر الى المنتخب اليمني على أساس انه ضعيف وقليل الخبرة فنحن في الجهاز الفني سنعمل على إثبات العكس رغم ضيق الوقت ووجود فوارق الامكانات والخبرات ولكن ثقتنا في اللاعبين والفريق كبيرة، وأحياناً العزيمة والإصرار في الأداء من أجل بلوغ الهدف تسهم في تقليل فوارق الامكانات والخبرة.
وعما إذا كان المدرب محسن صالح قد خاطر باسمه وسمعته بقيادة المنتخب اليمني الذي يعتبر الحلقة الأضعف والأقل خبرة من بين المنتخبات الخليجية المشاركة في خليجي 18 قال محسن صالح ان عنصر المخاطرة والمجازفة موجود في كرة القدم وحتى إذا كان المدرب يعمل مع فريق بطولات أحياناً يكون إحرازه للمركز الثاني إخفاقاً، وأشار الى ان الهدف الأساسي من تعاقد الاتحاد اليمني لكرة القدم معه هو العمل على بناء منتخب قوي للمستقبل يستطيع المنافسة بقوة في خليجي 20 الذي ستستضيفه اليمن والهدف الثاني يتمثل في السعي بكل قوة من أجل ظهور المنتخب اليمني بصورة مشرفة في هذه البطولة.
وعن رأية حول مستوى المجموعة الأولى التي يقع بها المنتخب اليمني قال: هي مجموعة قوية ويكفي ان بها صاحب الأرض والجمهور المنتخب الإماراتي وصاحب أكبر رصيد فوز بكأسها المنتخب الكويتي، بالإضافة الى المنتخب المتطور والملفت للأنظار ووصيف البطل المنتخب العماني.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل