عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2007, 03:21 AM   رقم المشاركة : 163
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسمين الماضيين شعوره بالسعادة بعد تعادل فريقه سلبيا مع مضيفه أستون فيلا في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
وكانت الفرصة متاحة أمام تشلسي لتقليص الفارق مع المتصدر مانشستر يونايتد إلى أربع نقاط فقط بعد تعادل الأخير مع مضيفه نيوكاسل يوم الاثنين، ولكن تشلسي أهدر الفرصة بعد أن أضاع الفرص القليلة التي سنحت له أمام مرمى أستون فيلا.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها تشلسي منذ أن تولى مورينيو تدريب الفريق في تحقيق أي فوز على مدار ثلاث مباريات متتالية كما أنها المباراة الأولى التي لا يسجل فيها الفريق أي هدف خلال الموسم الحالي.
ورغم ذلك، بدا مورينيو مصرًا على النظر للنواحي الإيجابية فقط بعد تعادل فريقه، حيث قال "لعبنا كفريق جماعي ودافعنا بشكل جماعي وحاولنا إخفاء أزمتنا الحالية من خلال الدفاع الجيد، والشيء الوحيد الذي لم نفعله هو هز الشباك، وبالتالي لم نحقق الفوز الذي كنا نستحقه".
ومع تماثل جون تيري للشفاء من الإصابة وعودته المنتظرة إلى صفوف الفريق خلال المباراة أمام ويجان في 13 يناير الحالي، بالإضافة إلى عودة الهولندي آريين روبن والحارس بيتر تشيك لصفوف الفريق والمقررة في المباراة التالية لهذه المباراة، أكد مورينيو أن الضغط آنذاك سيكون على مانشستر يونايتد.
وأضاف مورينيو "مانشستر يونايتد لم يستفد من أزمتنا، لم يستغل الفرصة إذ تعادل الفريق مع نيوكاسل ليكون ذلك في صالحنا".
وسيفتقد تشلسي لجهود مدافعه الهولندي الدولي خالد بلحروز لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع، وذلك بسبب الإصابة في أربطة الركبة بعد كرة مشتركة مع ستيفن ديفيز.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل