عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2006, 01:48 AM   رقم المشاركة : 108
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

المرحلة 17من الدوري الايطالي ،،،



انتصارات مهمة للإنتر وروما وباليرومو بالدوري الإيطالي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


واصل إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر، مسلسل انتصاراته محققا فوزه العاشر على التوالي على حساب مضيفه لاتسيو بهدفين دون مقابل، فيما واصل روما وباليرمو مطاردتهما له بفوز الأول على مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف، والثاني على اسكولي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ففي اللقاء الأول، تمكن الإنتر من إلحاق الهزيمة بمضيفه لاتسيو في المباراة التي استضافها ملعب أوليمبيك الخاص بنادي لاتسيو.
حيث افتتح الأرجنتيني استيبان كامبياسو التسجيل للإنتر في الدقيقة (41)، وضاعف ماركو ماتيراتزي النتيجة قبل أربع دقائق على نهاية المباراة التي شهدت طرد السويدي زلاتان أبراموفيتش في الدقيقة (46).




وفي اللقاء الثاني، وعلى ملعب "ديللي البي" حقق روما فوزه الثاني عشر، وواصل ضغطه على إنتر ميلان بتغلبه على مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف.
وسنحت فرصة ذهبية لروما لافتتاح التسجيل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء بعدما لمس ايفان فرانشيسكيني الكرة بيده داخل المنطقة ما تسبب بطرده في الدقيقة (25)، إلا أن القائد فرانشيسكو توتي اخفق في هز شباك كريستيان ابياتي الذي تصدى لتسديدته ببراعة.
لكن لم ينتظر روما كثيرا حتى يهز شباك مضيفه عبر البرازيلي اليساندرو مانشيني بعدما تحولت تسديدته من توتي داخل شباك ابياتي في الدقيقة (37).
وأضاف مانشيني الهدف الثاني لفريق العاصمة قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء بعد لعبة جماعية مميزة، قبل أن يسجل اليساندرو روزينا هدف تورينو الوحيد قبل دقيقة على نهاية اللقاء.
وعلى ملعب "رينزو باربيرا" لم يجد باليرمو صاحب المركز الثالث صعوبة في تخطي عقبة ضيفه المتعثر اسكولي برباعية نظيفة، حيث افتتح باليرمو التسجيل مبكرا عبر الأسترالي ماركو بريشيانو في الدقيقة (15).
وأضاف بوجينيو كوريني الهدف الثاني من ركلة حرة رافعا رصيده إلى 7 أهداف في الدوري هذا الموسم، قبل أن يضيف جيوفاني تيديسكو الهدف الثالث بكرة رأسية في الدقيقة (84)، فيما أضاف تشيرو كابوانو الهدف الرابع بعدما تابع تسديدة البرازيلي كارفاليو اماوري.




وعلى ملعب "سان سيرو" حقق ميلان فوزا كبيرا على ضيفه كاتانيا بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث افتتح البرازيلي كاكا التسجيل لميلان في الدقيقة الرابعة، وأضاف جيلاردينو الهدف الثاني في الدقيقة (82)، قبل أن يسجل كاكا هدفه الشخصي الثاني وهدف ميلان الثالث بكرة زاحفة في الدقيقة (88).



وفي المباريات الأخرى، تغلب اودينيزي على مضيفه اتالانتا بهدفين لرافاييلي دي مارتينو الذي طرد في الدقيقة (71)، وانتونيو دي ناتالي، مقابل هدف لفرناندو تيسوني.




وعلى "استاديو مارك انتونيو بينتغودي" حول كييفو تأخره أمام ضيفه ريجينا إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلها باولو ساماركو، وفيديريكو كوساتو، وسيموني تيريبوتشي، مقابل هدفين لنيكولا اموروز، وفرانشيسكو موديستو.


كما حول سمبدوريا تأخره إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف على ليفورنو، تناوب على تسجيلها دانييلي فرانشيسكيني، وفرانشيسكو فلاكي "من ركلة جزاء"، وفابيو كوغلياريلا "هدفين"، مقابل هدف للوكا فيجياني.




بينما تغلب أمبولي على ضيفه سيينا بهدف لفرانشيسكو ماريانيني، كما فاز فيورنتينا على مضيفه كالياري بهدفين للوكا توني ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم, كما تعادل مسينا على أرضه مع بارما بهدف لكل منهما.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل