عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2006, 12:39 PM   رقم المشاركة : 106
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



حسم فريق لاتسيو السابع دربي العاصمة روما بفوزه العريض على جاره روما الثاني (3-0) مقدما هدية كبيرة لإنتر ميلان الذي بات متصدرا بفارق 7 نقاط عن روما وذلك في ختام مباريات المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أولى فرص المباراة كانت من تسديدة للتشيلي دايفيد بيتزارو لاعب روما إثر تمريرة من القائد فرانشيسكو توتي, ولكن الحارس أنجيلو بيروتزي تمكن من إنقاذ الكرة في الدقيقة 29.

في المقابل كاد لاتسيو أن يخطف هدفا مباغتا بعد ما قاد بانديف هجمة مرتدة ومرر الكرة إلى ماوري الذي كان في مواجهة المرمى ولكن عودة بيتزارو أنقذت الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 35.

وأرسل فرانشيسكو توتي كرة عرضية قابلها البرازيلي تادي برأسه إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى لاتسيو في الدقيقة 38.

وكاد البرازيلي كريباري بهز شباك دوني حارس روما من كرة رأسية في الدقيقة 42, ولكن الأخير أنقذ الكرة بصعوبة.

بيد أن دوني نفسه اكتفى بالتفرج على تسديدة الأرجنتيني ليديسما الصاروخية من خارج منطقة الجزاء وهي تسكن أعلى الزاوية اليمنى لمرماه في الدقيقة 43.

وبدأ لاتسيو الشوط الثاني بأفضل طريقة عندما احتسب الحكم له ضربة جزاء بعد أن عرقل الحارس دوني البلغاري بانديف في الدقيقة 50, نجح ماسيمو أودو في ترجمتها إلى هدف ثان لفريقه.

ووسط محاولات هجومية عقيمة لروما حملت إحدى هجمات لاتسيو المرتدة هدفا ثالثا عندما ارتدت تسديدة ماوري من العارضة لتجد متابعة من موتاريللي في الدقيقة 72.