عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2006, 12:56 PM   رقم المشاركة : 104
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



روما (رويترز) - عاد باليرمو للمنافسة على لقب الدوري الايطالي لكرة القدم بعد فوزه العريض بثلاثة أهداف دون رد على ليفورنو مساء السبت.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ممثل جزيرة صقلية إلى 31 نقطة من 15 مباراة بفارق خمس نقاط عن انترناسيونالي المتصدر الذي سيلعب خارج أرضه مع ايمبولي يوم الأحد.

هيمن باليرمو الذي فرط في المركز الثاني لصالح روما بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات لعبها بالدوري على لقائه مع ليفورنو صاحب المركز الرابع وهو ما ابرز التفاوت الكبير في المستوى بين الفرق الثلاثة الأوائل في الترتيب وباقي أندية الدوري.

جاء هدف باليرمو الأول قبل مرور اقل من دقيقتين عندما تلقى لاعب الوسط فابيو سيمبلسيو كرة داخل الصندوق من زميله ديفيد دي ميشيل ليودعها مرمى ليفورنو وسط زحام مدافعيه.

واصل باليرمو الضغط على ليفورنو وأسفر هذا الهجوم الكاسح عن الهدف الثاني عندما حول المهاجم البرازيلي اموري برأسه كرة عرضية من زميله ايوجينيو كوريني في مرمى ليفورنو في الدقيقة 36.

واقترب دي ميشيل من تسجيل هدف باسمه في منتصف الشوط الثاني عندما سدد كرة بعيدة المدى ارتطمت بعارضة مرمى ليفورنو.

وقبل 11 دقيقة على انتهاء المباراة اختتم سيمبلسيو ثلاثية أهداف باليرمو عندما تلقى تمريرة من زميله ماركو بيسانو وسددها في سقف مرمى ليفورنو.

وفي وقت سابق واصل ريجينا كفاحه من اجل تعويض النقاط الخمس عشرة التي خصمتها المحكمة الرياضية من رصيده هذا الموسم بسبب ضلوعه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات بالدوري الايطالي بالتغلب على اسكولي 2-1.

سجل أهداف ريجينا المدافع اليساندرو لوكاريللي والمهاجم نيكولا اموروسو ليرفعا رصيد فريقهما إلى خمس نقاط بفارق نقطة واحدة عن اسكولي الذي لم يسجل أي انتصار هذا الموسم.