عرض مشاركة واحدة
قديم 27-11-2006, 12:56 AM   رقم المشاركة : 84
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

واصل لاتسيو صحوته في المسابقة بالتغلب على أسكولي 3/1 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد أسكولي عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير بجدول المسابقة.

وكانت الاهداف الاربعة بأقدام لاعبي لاتسيو حيث تقدم مانويل بيليري بهدف مبكر للاتسيو في الدقيقة الثامنة ثم سجل زميله ستيفانو ماوري هدف التعادل لفريق أسكولي عن طريق الخأ في مرمى فريقه في الدقيقة .16

ولكن لاتسيو حقق الفوز الثمين بفضل هدفين سجلهما المقدوني جوران بانديف والمدافع باسكوالي فوجيا في الدقيقتين 24 و.83

واستغل كاتانيا الصاعد إلى دوري الدرجة الاولى هذا الموسم النقص العددي في صفوف ضيفه بارما بعد طرد اللاعب فنشنزو جريلي في الدقيقة 38 ليتغلب عليه بهدفين في الشوط الثاني من المباراة سجلهما جيوناثا سبينسي من ضربة جزاء وفابيو كاسيرتا في الدقيقتين 67 و.84

ورفع كاتانيا رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس بعدما واصل تألقه في الموسم الحالي بينما تجمد رصيد بارما عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر.

وأفلت ريجينا من كمين ضيفه ليفورنو ونجح في تحويل تخلفه بهدفين في الشوط الاول إلى تعادل ثمين 2/2 في الشوط الثاني من المباراة ليرفع رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الاخير مقابل 20 نقطة لليفورنو في المركز الرابع.

وكان ريجينا قد بدأ الموسم الحالي بعد خصم 15 نقطة من رصيده هذا الموسم بسبب إدانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي.

وتقدم ليفورنو بهدفين سجلهما فابيو جالانتي وكريستيانو لوكاريللي في الدقيقتين 23 و27 ولكن ريجينا رد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين أحرزهما رولاندو بيانكي وخوليو سيزار ليون في الدقيقتين 63 و.77

وشهدت الدقيقة 80 طرد اللاعب داريو باسوني من صفوف ليفورنو ليفقد الفريق فرصة تحقيق الفوز في نهاية المباراة.

وتغلب أمبولي على كالياري بهدف مبكر سجله فانوكي في الدقيقة الثامنة ليرفع أمبولي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد كالياري عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأنقذ المهاجم الروماني أدريان موتو فريق فيورنتينا من الهزيمة أمام ضيفه سيينا وسجل له هدف التعادل 1/1 ليرفع الفريق رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن عشر مقابل 17 نقطة لسيينا في المركز التاسع.

وتقدم أنطونيني بهدف لسيينا في الدقيقة 18 ثم سجل موتو هدف التعادل لفيورنتينا في الدقيقة .38

وسقط أتالانتا على ملعبه أمام تورينو 1/2 ليرفع تورينو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 17 نقطة في المركز الثامن.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي وظل التعادل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 78 حيث سجل لازيتيتش هدف التقدم للضيوف ثم أضاف زميله أليساندرو روسينا هدف الفريق الثاني في الدقيقة 88 قبل أن يحرز سيموني لوريا هدف حفظ ماء الوجه لاصحاب الارض في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.