عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2006, 12:01 AM   رقم المشاركة : 73
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

ريال مدريد يسقط برشلونة "بثنائية" في قمة مباريات الدوري الإسباني

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

راؤول يحتفل بالهدف الأول

مدريد/ أسقط ريال مدريد منافسه العنيد برشلونة بالضربة القاضية وتغلب عليه بهدفين دون مقابل في مباراة القمة التي جمعت بينهما أمس على إستاد "سانتياجو برنابيو" في ختام المرحلة السابعة من مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم.


برشلونة احتفظ بموقعه على قمة البطولة رغم الخسارة إلا أنه أصبح يتقدم فقط بفارق الأهداف على فالنسيا الذي خطف الفوز أمام ضيفه أوساسونا بهدف لمهاجمه دافيد فيا، حيث يشترك الفريقان في رصيد 16 نقطة مقابل 15 لإشبيلية صاحب المركز الثالث، و14 لكل من ريال مدريد وديبورتيفو كورونا.
وقدم ريال مدريد بداية مبهرة ونجح في تحقيق التقدم عبر مهاجمه وقائده راؤول غونزاليس في الدقيقة (3)، ثم عاد في بداية الشوط الثاني ليعزز فوزه بهدف ثان سجله مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة (51).
وجاءت المباراة التي جرت تحت أمطار غزيرة مثيرة وممتعة، حيث سيطر الريال على بداية الشوط الأول ثم تحولت الأفضلية لبرشلونة الذي حاول جاهدا إدراك التعادل معتمدا على مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي غير الموفق رونالدينيو، دون أن ينجح في هز الشباك.
وفي الشوط الثاني سيطر فريق العاصمة على بدايته وسجل هدفه الثاني ثم تفوق برشلونة دون أن ينجح أيضا في تعديل النتيجة حيث بدا واضحا افتقاد الفريق لهدافه الكاميروني صامويل إيتو الذي تعرض لإصابة ستبعده معظم فترات الموسم الحالي.



وفي بقية المباريات، فاز إشبيلية على ضيفه جيمناستيك تاراغونا بهدفين سجلهما المهاجم المالي فريديريك كانوتيه، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع الأرجنتيني دييغو ميليتو مهاجم سرقسطة، مقابل هدف لدافيد كويار.

كما وفاز خيتافي على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا بهدفين مقابل هدف، وسلتا فيغو على مضيفه أتليتك بلباو بهدف دون رد، بينما تعادل إسبانيول مع ضيفه ريسينغ سانتاندر بهدفين لكل منهما.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل