عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2006, 11:10 PM   رقم المشاركة : 89
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

مدرب الآرسنال فينجر ينفي سعيه لضم " ريبيري "

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أرسين فينجر


لندن/ أكد الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي إعجابه باللاعب الفرنسي فرانك ريبيري لكنه نفى سعيه للتعاقد معه، وذلك بعد يوم من تصريح مدير أعمال اللاعب بأن آرسنال حاول ضمه في الصيف الماضي.
وقال فينجر إنه لا يتطلع حاليا لضم أي لاعب لصفوف فريقه، مؤكدا أنه يملك حاليا الفريق الذي يريده، مضيفا أنه رغم خسارة آرسنال جهود بعض اللاعبين ذوي النزعة الهجومية مثل الهولندي دينيس بركامب، والفرنسي روبير بيرس، فإنه يملك حاليًا لاعبين بدؤوا يفرضون أنفسهم في التشكيلة أمثال التشيكي توماس روزيكي، والهولندي فان بيرسي، والتوجولي إيمانويل أديبايور.
يذكر أن مدير أعمال ريبيري، برونو هايدرشايد قد ذكر في تصريح أن "أرسين فينجر (مدرب آرسنال) يحب ريبيري كثيرا، حاول ضمه الصيف الماضي لكن مرسيليا رفض بيعه".
وأضاف أن ريبيري يريد الذهاب إلى آرسنال حيث تروق له طريقة لعب الفريق إضافة إلى وجود مواطنه تييري هنري الذي أصبح صديقه مؤخرا من خلال وجودهما مع المنتخب الفرنسي في المونديال الأخير وبعده".
وكان ريبيري دخل في صراع كبير مع مرسيليا في بداية الموسم في محاولة منه للانتقال إلى ناد كبير كي يخوض دوري أبطال أوروبا، لكن رئيس النادي باب ضيوف انتصر في نهاية المطاف، وتمكن من إبقائه في النادي بعد أن قدم له ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الخمسة الماضية عرضا مقابل 22 مليون يورو.
ولفت ريبيري الأنظار في المونديال فأبدت أندية عدة اهتماما بضمه منها ليون، وبايرن ميونخ الألماني، وآرسنال، وريال مدريد الإسباني.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل