عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2006, 11:46 PM   رقم المشاركة : 82
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أفلت مانشستر يونايتد من فخ مضيفه ويجان الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الممتازة بإنجلترا ونجح في تحويل تخلفه أمامه بهدف في الشوط الاول إلى فوز كبير 3/1 في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم السبت على استاد "جي.جي.بي" في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة بالدوري الانجليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول المسابقة بينما تجمد رصيد ويجان عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر.

وفاجأ ويجان ضيفه بهدف مبكر سجله لايتون باينيس في الدقيقة الخامسة من المباراة ولكن الصربي نيمانيا فيديتش والمهاجم الفرنسي لويس ساها نجحا في تحويل المباراة لصالح مانشستر يونايتد في غضون أربع دقائق فقط في منتصف الشوط الثاني وسجلا هدفين متتاليين للفريق في الدقيقتين 62 و.66

وسجل فيديتش بذلك أول أهدافه مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي بينما كان هدف ساها هو السادس له مع الفريق في الموسم الحالي ثم قضى المهاجم النرويجي أولي جونار سولسكيار تماما على أمل أصحاب الارض في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثالث لمانشستر في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكانت البداية أشبه بالحلم لفريق ويجان الذي لم يحقق سوى فوز واحد فقط في الموسم الحالي حيث سجل باينيس الكرة من ضربة حرة احتسبت للفريق على بعد 25 مترا من مرمى مانشستر يونايتد لتسكن شباك إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر.

ورد مانشستر بهجوم مكثف على مدار الشوط الاول ولكنه لم يسفر عن شيء حيث سدد مايكل كاريك الكرة عالية وسدد لويس ساها كرة أخرى بعيدا عن المرمى بينما تصدت العارضة لتسديدة أخرى من واين روني قبل نهائية الشوط الاول.

وواصل مانشستر سيطرته التامة على مجريات اللعب في الشوط الثاني حيث بحث الفريق بقوة عن الفوز رقم 150 له خارج ملعبه منذ بداية دوري الدرجة الممتازة في إنجلترا.

وجاء هدف التعادل عن طريق الصربي فيديتش الذي قفز عاليا ليسدد تمريرة زميله رايان جيجز العرضية برأسه ليسجل الهدف الاول له مع مانشستر يونايتد منذ أن انتقل إليه من صفوف سبارتاك موسكو الروسي في كانون أول/ديسمبر الماضي.


وبعدها بأربع دقائق فقط استغل لويس ساها تمريرة عرضية من الناحية اليسرى ليسجل هدف التقدم على ويجان في شباك الحارس كريس كيركلاند.

وتصدى كيركلاند لتسديدتين من ساها وروني الذي كان أنانيا حيث فضل التسديد بدلا من تمرير الكرة إلى زميله سولسكيار.

ولكن الهدف الثالث لمانشستر جاء بتوقيع سولسكيار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.