عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2006, 01:46 AM   رقم المشاركة : 5
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



سيكون المهاجم "وين روني" في حاجة إلي نسيان فترة ايقافه وابتعاده عن مستواه عندما تواجه انجلترا منتخب مقدونيا يوم السبت 7 أكتوبر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008.

وستستضيف انجلترا منتخب مقدونيا الذي تمكنت من التغلب عليه بصعوبة بنتيجة 1- صفربهدف لمهاجم ليفربول "بيتر كراوش" في مقدونيا الشهر الماضي في ظل غياب "روني" .

وكان "روني" قد ابتعد عن المباراة الأولى لانجلترا ضمن تصفيات المجموعة الخامسة والتي انتهت بالفوز على أندورا بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في المباراة التي خسرتها انجلترا أمام البرتغال في كأس العالم الماضية التي أقيمت في ألمانيا كما لم تكن بدايته سعيدة هذا الموسم سواء مع ناديه أو منتخب بلاده.

فقد تزامن ايقاف "روني" (20 عاما) على الصعيد الدولي مع ايقافه على مستوى ناديه لطرده خلال بطولة جرت في أمستردام قبل بداية الموسم الجديد مما أبعده عن المباريات بشكل كامل لمدة تزيد على ثلاثة أسابيع.

ورغم أنه لعب خلال مباراة فولهام في بداية الموسم والتي انتهت بفوز مانشستر 5-1 في العشرين من اغسطس الماضي فإن "روني" لم يسجل أي أهداف إلي الآن كما لم يظهر أي لمحات مماثلة لما كان عليه مع مانشستر بقيادة المدرب "اليكس فيرجسون" .

إلا أن "ستيف مكلارين" مدرب منتخب انجلترا أوضح أن دعمه لمثل هذا اللاعب الموهوب لا يقبل الشك أو الجدل رغم الطبيعة المزاجية المتقلبة ل"روني" .

وقال "مكلارين" الأسبوع الماضي " اللاعبون يجب أن يؤدوا بشكل جيد وأن يكونوا في مستوى جيد إلا أن وين روني يعد لاعبا من طراز عالمي يمكن أن يحدث فارقا في أي وقت.، إنه ضمن تشكيلة فريقي."