عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2006, 04:06 PM   رقم المشاركة : 143
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

أخبــار الهلال ليوم الاحد 24/ 8 / 1427 هـ


اخبار الزعيم من الجزيره

مدافع الهلال السابق (العمار) يناشد رجالات الهلال: (الغانم) يحتاجكم

* كتب - خالد الدوس
عبر نجم الهلال بالتسعينيات الهجرية الخلوق عبد الله العمار عن بالغ حزنه وأساه للحالة الصحية الحرجة التي يمر بها رفيق دربه النجم السابق خالد الغانم الذي يعاني من فشل كلوي مزمن دخل على أثره في غيبوبة تامة بالعناية المركزة.

وقال في تصريح ل(الجزيرة) انه قام بزيارته - شفاه الله - في مستشفى الرياض المركزي مساء أمس واتضح جليا اصابته بفشل كلوي حاد وتدهور حالته الصحية للأسوأ.

وناشد العمار رجالات الهلال الأوفياء بالتدخل السريع ونقله لأحد المراكز المتخصصة لزراعة الكلى ولاسيما أن وضعه الصحي الحرج يزداد يوما بعد يوم للأسوأ.

وتمنى النجم الهلالي السابق أن تكون هناك مبادرة هلالية لانقاذ أحد أبناء النادي الذين خدموا مسيرته بكل اخلاص وتفان وكانت له يد طولى في تحقيق العديد من البطولات.







مجلس الجمهور الهلالي يستقبل أبطال العالم ويطوق أعناق اللاعبين بباقات الورود

* كتب - طارق العبودي:
يشارك مجلس الجمهور الهلالي بكامل أعضائه في استقبال منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة بطل كأس العالم لحظة وصوله الليلة إلى الرياض.وسيقدم أعضاء المجلس باقات الورود لجميع أعضاء المنتخب.

كما سيشارك المجلس في الاحتفالية الخاصة التي ستقام الليلة أيضا في إستاد الأمير فيصل بن فهد بعد نهاية مباراة النصر والعقارية الجيبوتي حيث سيتوجه أبطال العالم من المطار إلى الإستاد مباشرة.وتعد هذه المشاركة إحدى المبادرات التي يقوم بها مجلس الجمهور الهلالي بجهود ذاتية وشخصية من أعضائه.







العوشن يحتفي بالسديري

أقام الزميل الأستاذ عبدالرحمن العوشن مساء أمس الأول حفلاً تكريمياً في منزله للزميل الأستاذ تركي بن ناصر السديري بمناسبة فوزه بجائزة المفتاحة للرواد حضره لفيف من الزملاء الإعلاميين الذين باركوا للسديري جائزة التفوق وثمنوا للعوشن هذه اللفتة الرائعة وشكروا له حفاوته البالغة بالجميع.

وكانت مناسبة التقى فيها الإعلاميون ودارت بينهم نقاشات وحوارات إعلامية متنوعة تميزت بالثراء في الفكر والعمق في الطرح.

كما أضعف خفة ظل بعض المداخلات من بعض الحضور على اللقاء أجواء ماتعة ساهمت في امتداد الاجتماع إلى وقت متأخر دون أن يشعر به الحضور، الذين شكروا للزميل العوشن وهم يغادرون منزله حفاوته وكرم ضيافته.







إخضاع (ياسر) لاختبارات طبية خاصة لتحديد موعد عودته للتدريبات
إدارتا الهلال والرياض اجتمعتا البارحة لمناقشة انتقال العنقري


* كتب - طارق العبودي:
قدمت الإدارة الهلالية البارحة عرضها الرسمي لنظيرتها في نادي الرياض بشأن رغبتها في نقل خدمات المدافع الايمن خالد العنقري للفريق الكروي الهلالي.

وكان اجتماع مطول عقد في وقت متأخر من الليلة الماضية بين مندوبين من إدارتي الناديين (بعيداً عن مقري الناديين) لمناقشة كل الامور المتعلقة بهذا الموضوع تخلله تقديم الهلاليين عرضهم الرسمي بانتظار دراسته من المعنيين بالامر في نادي الرياض الذين ينتظر ان يردوا بالقبول او الرفض هذا اليوم أو غداً كأقصى حد.

من جهة ثانية اخضع الجهاز الطبي للفريق الهلالي المهاجم الدولي ياسر القحطاني أمس لاختبارات طبية داخل الملعب تتمثل في الدوران حول المضمار لتحديد ما اذا كانت آلام اصابته قد بدأت تتلاشى تمهيداً لانخراطه في التدريبات مجدداً والتي ينتظر ان تكون مع بداية شهر رمضان المبارك.

ويعاني القحطاني من تمزق في عضلات البطن تبدأ من تحت الصدر مباشرة نتيجة الجهد الزائد الذي بذله الاسابيع الماضية في تدريبات المنتخب، ويخضع اللاعب حالياً لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف في وحدة العلاج الطبيعي بنادي الهلال تشتمل على علاج بالكمادات وعلاج كهربي وتقوية على فترتين صباحية ومسائية.

وانخرط المحترف الليبي طارق التايب أمس في التدريبات بعد غيبة طويلة غير ان مشاركته امام الوحدة الاربعاء المقبل مرهونة بتجاوزه للاختبارات اللياقية.. فيما بدأ ايضاً عبداللطيف الغنام تدريباته وسيكون قادراً على المشاركة في المباراة المقبلة اذا كان محتفظاً بمخزونه اللياقي حسب تأكيد الجهاز الطبي.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الدولي عمر الغامدي الذي تعرض امام الخليج لكدمة في ركبته حيث اخضعه لبرنامج علاجي مكثف.

في الوقت الذي استهل المهاجم الدولي محمد العنبر أمس برنامجه التأهيلي الذي سيستغرق طويلاً بعد ان غيبته الاصابة منذ نهائيات كأس العالم في المانيا.

وانطلقت البارحة الاستعدادات الزرقاء لملاقاة الوحدة مساء الاربعاء المقبل وفضل بوسيرو تخفيف حدة التدريبات على المجموعة التي لعبت امام الخليج حيث اقتصرت تدريباتهم على النواحي العضلية فيما اكمل البقية مرانهم بشكله المعتاد.

وسيؤدي الفريق الازرق مرانين اعتياديين اليوم وغداً في مقر النادي قبل ان يغادر ظهر الثلاثاء الى (الطائف) ويؤدي حصة تدريبية وحيدة هناك قبل التوجه الى مكة المكرمة.

وتأكدت عودة الأمير محمد بن فيصل اليومين القادمين حيث سيكون في مقدمة حضور مباراة فريقه امام الوحدة يوم الاربعاء.

وفي شأن هلالي آخر فتحت الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية الابواب لاستقبال حراس المرمى الناشئين من مواليد (1412هـ 1413هـ - 1414هـ) بعد ان تلقت طلبات كثيرة بهذا الخصوص.

وستكون الفرصة متاحة امام اللاعبين (الحراس) للمشاركة في التدريبات عصر كل يوم في الملعب الرديف بمقر النادي.

اعلن ذلك مدير مدرسة براعم الهلال ناصر العييد.





حسن يرفض مقاعد الاحتياط!!

* كتب - أحمد العجلان:
تساءلت جماهير هلالية عن سر الغياب المتواصل لحارس الفريق حسن العتيبي عندما يعود الحارس الأساسي محمد الدعيع.. وتساءلت الجماهير هل يدعي العتيبي الاصابة لانه لا يريد مقاعد الاحتياط ولاسيما أنه يكون في قمة جاهزيته قبل عودة الدعيع.. هذا الامر تكرر كثيراً وكان آخره عندما غاب في اللحظات الاخيرة عن لقاء الهلال والخليج وتم استبدال اسم الحارس البديل من العتيبي الى فهد الشمري، (الجزيرة) بدورها تطرح هذا السؤال لعلنا نجد إجابة؟!






هلالي يلفت الأنظار...!

أظهرت مباراه الطائي أمام الفيصلي تميّز اللاعب أحمد عباس المنتقل من الهلال للطائي الذي ظهر بمستوى كبير جداً رغم نقص المخزون اللياقي لديه نظراً لانقاطعه عن التمارين بسبب الإصابة وسيكون مكسباً حقيقياً للفريق عكس زميله الآخر بندر الدخيل الذي لم يقدّم أي شيء طوال المباراة.!!