عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2006, 12:50 PM   رقم المشاركة : 84
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

آخبـــار الــزعيـــم مـن عكـــاظ
.
.

ممتاز الطائرة ينطلق بمؤجلتين وثلاث مواجهات هادئة
.
.

صالح محفوظ (جدة)

انطلاقة هادئة تشهدها مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة لهذا الموسم بعد ان تم تأجيل مباراتين للاتحاد والنهضة والصفا والخليج فيما تلعب باقي يالفرق الستة المباريات الثلاث في ثلاث صالات رياضية والتي ستكون على النحو التالي:
الاهلي * الرياض
لقاء بين وصيف بطل الدوري والصاعد للاضواء مرة اخرى فريق الرياض. المباراة تقام على صالة رعاية الشباب بالدرعية في الرابعة عصراً.. الاهلي متكاملة عناصره ويستعد في هذا الموسم بالمدرب الكوري الجديد «كيم» الذي تعاقد معه النادي الاهلي مؤخراً بديلاً للمدرب السابق الذي لم يكن في طموحات اللاعبين.
الاهلي استعد للدوري بكامل عناصر باستثناء معد الفريق فارس العمري الذي لم ينخرط في التدريبات من بداية الاستعداد لظروفه كما ذكر للادارة الاهلاوية المدرب الكوري سيجرب جميع اللاعبين في هذا اللقاء حيث لديه عناصر جيدة وقوية وسيركز على عدد من الوجوه الشابة امثال علي الوادعي اسعد عزوز والمعني.
الرياض بطل دوري الدرجة الاولى لديه عناصر جيدة الا ان المباراة ستكون من طرف الاهلي. يحكم المباراة ابراهيم السحيباني حكم اول ومحمد الدخيل حكم ثان ومحمد الكثيري مسجلاً للمباراة.

الهلال * الهداية
بطل الدوري الممتاز لن يجد صعوبة في كسب وصيف بطل الدرجة الاولى في الموسم الماضي والذي صعد للممتاز مؤخراً.. الهلال سيلعب بفريق معظمهم من الشباب وذلك لكون الفريق الهلالي لديه ستة من اللاعبين صعدوا من الشباب للاول خلال الموسمين الماضيين ومستواهم جيد اضافة الى اشراك بعض من لاعبي الخبرة. يحكم المباراة مهذل العجمي واحمد الكويتي ويسجل المباراة عبدالله الوزان واللقاء على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الرابعة عصراً.

النصر * الخويلدية
لقاء متكافئ يجمع النصر والخويلدية على صالة رعاية الشباب بالدمام في الرابعة عصراً.. النصر استعد لهذا الموسم استعدادا جيدا ويجد الفريق اهتماما من قبل ادارة النادي والمشرف العام على الفريق واستعدادات الفريق من فترة خاصة انه يطمع في عدم اضاعة النقاط من بداية الدوري كما حصل في الموسم الماضي وافقده المركز الثالث الذي كان الاحق به فريق الخويلدية منظم ولديه عناصر جيدة ويمتاز الخويلدية بدفاعه القوي والمنظم.
المستوى الفني متقارب جداً وكل فريق يطمع في الفوز. يحكم اللقاء محمد حسن بخيت حكم اول وعبدالله امين حكم ثاني ووليد العثمان مسجلا.
وفي بطولة الدرجة الاولى تقام اليوم مباراتان حيث يلتقي الصواب والاخدود على صالة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء في الرابعة عصراً.

الاتفاق * الموج
وفي اللقاء الثاني يلتقي الاتفاق والذي هبط لمصاف اندية الدرجة الاولى يقابل الموج المتطور وان كان الاتفاق افضل فنياً الا ان الموج لديه عناصر جيدة ويمتازون بطول القامة. يحكم اللقاء سعد اليحيوي حكم اول واحمد الغامدي حكم ثاني ومحمود التميمي مسجلاً للمباراة.
.
.

الهلال يوقع مع سرور لخمس سنوات
تمزق عضلي يبعد التايب عن الهلال

.
.

ابراهيم العتيق (الرياض)

كشفت الفحوصات التي اجريت للاعب طارق التايب عن تمزق في عضلة الفخذ الخلفية للقدم اليمنى حيث سيخضع للعلاج لمدة اسبوع يتحدد بعدها أمر مشاركته فيما تواجد عبداللطيف الغنام «أمس في النادي لاجراء بعض الفحوصات الطبية في حين ابدى المدافع البرازيلي تفاريس جاهزيته للقاء القادم بعد شفائه من الاصابة وسيخوض الفريق غدا لقاء وديا امام الفيحاء لاعداد الفريق للمواجهة الاولى في دوري خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الخليج وللوقف على جاهزية بعض اللاعبين يتقدمهم محمد الشلهوب ومحمد الدعيع. من جانب آخر وقعت الادارة عقدا احترافيا لمدة خمس سنوات مع اللاعب فهد سرور
.
.
.

يتبــــع...!!!