عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2006, 07:35 AM   رقم المشاركة : 24
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

أخبار الهلال ليوم الجمعه 17 رجب 1427هـ

الســــــلآم عليــــــكــــم


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



.




كتب - طارق العبودي:
طرح الهلاليون كامل ثقتهم في قدرات نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس طارق التويجري وكلفوه بترؤس اللجنة العليا المنظمة للتصفيات الخليجية التي ستنطلق منافساتها في اليوم الأول من شهر شعبان المقبل.
وشكلت اللجنة المنظمة إلى جانب التويجري من كل من:
أحمد الخميس (أمين عام النادي) وعادل البطي (مدير الفريق الكروي الأول) وعلي السمراني (مدير المركز الإعلامي) ومشعل الربيعان (مدير العلاقات العامة) وفهد المديد عضو الجهاز الإداري للفريق الكروي).
وعقدت هذه اللجنة اجتماعاً رئيساً في مقر النادي لتدارس التحضيرات النهائية لاستقبال الفرق والضيوف وتجهيز متطلبات الاستضافة كافة من فنادق السكن وملاعب التدريب والمستلزمات الأخرى.
لجان العمل:
وتم خلال الاجتماع أيضاً تشكيل اللجان الخاصة التي ستؤدي أدوارها حتى نهاية التصفيات وهي كالتالي:
* لجنة الضيافة والاستقبال وسيرأسها أمين عام الهلال أحمد الخميس.
* لجنة العلاقات العامة وسيرأسها مشعل الربيعان.
* لجنة الملاعب وسيرأسها أحمد الخميس.
* اللجنة الاعلامية وأسندت رئاستها للزميل علي السمراني.
وتحدد في هذا الاجتماع وبشكل نهائي اختيار فندق راديسون ساس لاسكان الفرق وفندق المنهل هوليداي إن لاسكان الحكام واللجنة الفنية.
استاد الأمير فيصل للمباريات:
كما تحدد استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لاستضافة المباريات وعددها 6 مباريات بواقع مباراتين يوم الجمعة غرة شعبان ومباراتين يوم الأحد 3 شعبان ومباراتين يوم الثلاثاء 5 من شعبان.
4 ملاعب للتدريبات:
في حين تم تخصيص ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال وملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض وملعب معهد إعداد القادة وملعب الصايغ لتدريبات الفرق على أن يصدر جدول بمواعيد وأوقات التدريبات لكل فريق بعد الاجتماع التنسيقي مع مديري الفرق وإن كان الهلال بشكل مؤكد سيؤدي تدريباته في ملعبه فقط بينما سيتم توزيع الفرق الثلاثة الأخرى على بقية الملاعب المحددة.
كتيب خاص بالمناسبة:
وتعكف اللجنة الإعلامية ممثلة بالزميلين علي السمراني وعلي معتوق العمري على إعداد وتجهيز كتيب خاص عن هذه المناسبة وعن الفرق المشاركة فيها سيتم توزيعه قبيل بدء التصفيات بفترة قصيرة وتحديداً عند وصول الفرق إلى الرياض.
وقد تم الاتفاق مع إحدى الشركات الدعائية لطباعة وتوزيع هذا الكتيب الذي سيكون بمثابة المرجع للجماهير والإعلاميين ولن تتحمل خزينة النادي أية مبالغ مالية وإنما ستكون مبالغ طباعته وتوزيعه من المردود الاعلاني على صفحاته.
ART تحصل على حقوق النقل
الحصري!!
وفي شأن ذي صلة لن تتمكن الجماهير في منطقة الخيلج العربي من متابعة ومشاهدة مباريات التصفيات على التلفزيونات المحلية بعد أن حصلت ART وكالعادة على حقوق البث الحصري!!
رئيس اللجنة المنظمة: سمعة (الهلال) طريقنا للنجاح:
من جانبه امتدح المهندس طارق التويجري نائب رئيس الهلال ورئيس اللجنة العليا المنظمة للتصفيات الاستعدادات (الإدارية) التي يبذلها ناديه من أجل الاستضافة.
وقال في حديث مقتضب ل(الجزيرة): استعداداتنا الآن على قدم وساق وأنهينا كلجنة منظمة كل شيء تقريباً من حجوزات في الفنادق المخصصة لاسكان الفرق وكذلك المخصصة لاسكان الحكام كما أنهينا الترتيبات والتنسيق مع إدارات الملاعب المحددة للتدريبات وكذا نسقنا مع إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد حول مواعيد المباريات وكل الأمور التي تهم الفرق المشاركة.. وأنهينا كذلك تشكيل وتسمية اللجان الأخرى المنبثقة عن اللجنة المنظمة وقد بدأت هذه اللجان أعمالها.
وواصل يقول: الهلال برجالاته تعود دائماً على الاستضافات الناجحة وله من الخبرة الشيء الكثير في هذا المجال كما أن سمعته (إدارياً وجماهيرياً) ستسهل مهمتنا كثيراً في اللجنة المنظمة.
ورحب التويجري بأعضاء الفرق المشاركة وبضيوف التصفيات متمنياً التوفيق للجميع.
وختم تصريحه بتأكيده على أن نجاح الفريق الأزرق في تجاوز المرحلة الأولى من التصفيات إلى النهائيات سيكون بيد جماهيره بعد توفيق الله عز وجل داعياً الجماهير للحضور والمؤازرة خصوصاً وأن الفريق سيلعب 3 مباريات في 5 أيام فقط هي عمر التصفيات.