عرض مشاركة واحدة
قديم 31-07-2006, 04:25 AM   رقم المشاركة : 50
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

-

الإثنين 06/07/1427هـ 31/ يوليو/2006

اللاعب أكد صحة توقيعه وجهله بقوانين الاحتراف.. وبعد انتهاء التحقيق
«عكاظ» تتوقع: اقفال ملف «نور» دون اتخاذ عقوبات


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اعترف محمد نور امام اللجنة المكلفة من اتحاد القدم بأنه وقع لنادي الاتحاد لخمس سنوات وان العقد المعدل الذي امام اللجنة وافق عليه ووقع عليه وان ما جعل اخاه يشتكي هو جهله لقوانين وأنظمة الاحتراف وان ناديه لم يزور عقده بل ان هناك اشخاصاً جعلوا من هذا العقد قضية ويعرف اهدافهم حتى يجعلوا بينه وبين ناديه فجوة، جاء هذا الاعتراف امام اللجنة المكلفة من اتحاد القدم وبحضور حمد الصنيع ورأفت التركي وعوض السوداني. مصادر «عكاظ» تفيد بأن اللجنة ستصدر قرارها اليوم وان اللاعب لن يكون عليه أي عقوبة وحتى نادي الاتحاد الذي أفادت جميع التقارير والشهود بأن العقد سليم ولم يتم فيه أي تزوير من قبل ادارة نادي الاتحاد وان اللاعب وقع على جميع بنود العقد بالتعديل الذي رفع للجنة الاحتراف. من جهة ثانية انتهت اللجنة المكلفة من اتحاد كرة القدم استماعها لكافة الاطراف المتعلقة بقضية اللاعب محمد نور وتجديد عقده مع ناديه الاتحاد حيث واجهت اللجنة يوم امس بمقر اتحاد الكرة اللاعب محمد نور ومندوب مكتب رعاية الشباب بجدة . من جانب آخر فإن الرأي القانوني في هذه القضية وفق احد المحامين يؤكد سلامة موقف الاتحاد على اعتبار عدم وجود قضية خاصة في ظل اتفاق الاطراف على بنود العقد ولكن في حالة اثبات صحة توقيع نور على الخطاب المرفوع لاتحاد القدم والذي يتهم فيه الادارة فسيكون مدانا بينما يعد شقيقه منفذا لتوجيهاته لاسيما انه حمل الاوراق التي تخص شقيقه وقدمها في اطار شكوى لاتحاد القدم ويبقى لجوء اتحاد القدم لتحليل الحبر هو الحل الذي سيفض النزاع طالما ان الاوراق تؤكد صحة العقد كما ان هناك عقوبة «ازعاج الرأي العام» سيتم تطبيقها.
وعلمت «عكاظ» ان اللاعب سيبقى في صفوف الاتحاد وان اجراءات تأديبية قد يتم اتخاذها على اقصى تقدير في ظل رغبة اللاعب البقاء مع ناديه.
وكشفت مصادر«عكاظ» ان الخطابات التي رفعتها ادارة الاتحاد لاتحاد القدم بشأن قضية عقد اللاعب محمد نور تؤكد سلامة موقف النادي وتبرئة رئيس النادي واعضاء ادارته من تهمة التلاعب بالعقد.
وارفقت ادارة الاتحاد تفاصيل توقيع العقد والظروف التي احيطت بمكان التوقيع اضافة لشرح مفصل للاسباب التي ادت للتعديل على تاريخ العقد.