عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2006, 11:17 AM   رقم المشاركة : 5
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الكويكبي بعدما حط رحاله بالعاصمة:
لا فرق بين الوحدة والشباب



وقع ظهر أمس بمقر نادي الشباب لاعب الوحدة علاء كويكبي لنادي الشباب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 200 ألف ريال للاعب ونصف مليون ريال للوحدة وحضر التوقيع رئيس نادي الشباب خالد البلطان وبحضور عبدالله خوقير وشارك اللاعب مع الفريق الشبابي في التدريب المسائي وقدم مستوى جيداً من اول مشاركة له.
وذكر اللاعب في تصريح له عقب نهاية التدريب قناعة تامة وهو من افضل الفرق وشبه الكويكبي فريق الشباب بالوحدة وان اللاعبين اعمارهم متقاربة مما يساعده على تقديم افضل المستويات. ولم يشر الكويكبي الى الاندية التي فاوضته غير نادي الشباب. وتمنى ان يوفق مع فريق الشباب في تحقيق البطولات وخصوصا ان الفريق ليس لديه اي ضغوط.

اما رئيس النادي خالد البلطان فاشار الى ان انضمام الكويكبي كان برغبة من الجهاز الفني الذي كان يبحث عن لاعب وكان لدينا اسم آخر والتوقيع كان صباح أمس الاول. واشار البلطان الى ان نادي الوحدة لم يغالِ في السعر وكانت المفاوضات سريعة .. إن المفاوضات معه بشأن الاعارة كانت منذ وقت مبكر ولم تكن مستعجلة او بالصدفة واضاف بأنه كان لديه عدة عروض ولكن الافضل كان عرض الشباب والذي يملك فريقاً ممتازاً وجميع اللاعبين صغار في السن وبنفس الاعمار مما يتناسب مع عمري ويكون هناك تقارب في التفكير.

وتمنى الكويكبي انه من حسن حظه ان يوقع لنادي الشباب حيث يسعى لأن يكون عند حسن حظ المسؤولين حتى يقدم افضل المستويات ليثبت انه صفقة ناجحة. ونفى الشمراني ان يكون لزميله ناصر الشمراني صلة في انتقاله لنادي الشباب.







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل