عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2006, 11:51 AM   رقم المشاركة : 6
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

نائب رئيس النصر يتعهد للجماهير بتخليه عن منصبه ويعد بتطبيق الاحتراف الموسم المقبل


كتب - محمد العمري:
تعهد الأمير وليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر بالتنحي عن منصبه وعن مقعده في مجلس الإدارة اذا ما ارتأت جماهير النادي ذلك.
وأردف الأمير وليد: «أجزم أننا اجتمعنا هنا لإعادة الأمور إلى نصابها، كما أننا نتفق بأن حضورنا إلى مقر النصر تعبير عن حبه وسعي إلى إعادة سؤدده، أنا أحدكم، وسأرحل لمجرد شعوري بعدم قدرتي على العمل في هذا الكيان».

واستعرض الأمير وليد بن بدر وسط جمع غفير من الجماهير النصراوية ميزانية إدارة النادي الحالية منذ توليها دفة القيادة خلفاً لسابقتها التي ترأسها الأمير سعد بن فيصل.

وكشف نائب رئيس نادي النصر عن قيمة المصروفات البالغة ثلاثة عشر مليوناً وسبعمائة ألف ريال.

وأفاد الأمير وليد بن بدر أن اعضاء مجلس الإدارة تكفلوا بدفع ثمانية ملايين منها، فيما وردت الخمسة ملايين والسبعمائة ألف المتبقية من التبرعات الشرفية.

وشدد الأمير وليد بن بدر على تطبيق إدارة ناديه للنظام الاحترافي بحذافيره بدءا من الموسم الرياضي القادم.

وبدى الأمير وليد بن بدر غير مكترث من قضية افساد إدارة نادي الاتحاد صفقة انتقال مصطفى ملائكة حارس مرمى فريق الأنصار والمنتخب الوطني الأول إليصفوف فريق النصر، واضاف نائب الرئيس النصراوي: «لا تبدو هذه المسألة شائكة، الكل يبحث عن مصلحة ناديه، يجب ألا تعطى أكبر من حجمها، فلدينا أهداف كثيرة نصبو لتحقيقها دون التوقف أمام صغائر الأمور».

وقدم الأمير وليد بن بدر خالص شكره وتقديره إلى رئيس النادي الفخري وداعمه الأمير عبدالعزيز بن فهد، الأمير منصور بن سعود عضو شرف النادي، الأستاذ حسام الصالح عضو مجلس الادارة ومسؤول الاستثمار، وعضو شرف النادي عمران العمران، وخالد المالك أحد منسوبي النادي. وأثنى الأمير وليد بن بدر على الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف النادي ورئيسه الأسبق قائلا: «مهما اختلفت الآراء، لا يمكن أن يمر باسم عضو الشرف الداعم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن مرور الكرام، فقد قدم ولا زال إلى جانبنا، وهذا يدل قطعا على حبه للنادي». وأكد الأمير وليد بن بدر تعاقد إدارة ناديه مع الطبيب الجزائري أحمد عرموش للعمل ضمن الطاقم الطبي المشرف على الفريق الكروي الأول في النادي.







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل