عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2006, 01:09 PM   رقم المشاركة : 8
هلالي وان جار الزمن
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية هلالي وان جار الزمن
 





هلالي وان جار الزمن غير متصل

السلام عليكم
.
.
..............................................

الاستغناء عن جويلسون وإعادته إلى بلاده بعد رفضه اللعب لغير الهلال!!
الهلال يطلب مسعد وعبدلي الأهلي رسمياً و(رهيب الاتفاق) انتظار

* كتب - طارق العبودي:
خاطبت الإدارة الهلالية نظيرتها في النادي الأهلي (رسمياً) بشأن رغبتها في الاستفادة ب(نظام الإعارة) من خدمات نجم الفريق الكروي الأهلاوي (محمد مسعد) الذي وضعه الهلاليون (خياراً أول) أو زميله الخبير (علي العبدلي) الذي يأتي خياراً هلالياً (ثانياً). وقد أبدت الإدارة الأهلاوية (مرونة) كبيرة في المفاوضات وقبلت عرض الهلاليين من حيث (المبدأ) غير أنها أرجأت الرد الرسمي والنهائي بالقبول أو الرفض إلى هذا اليوم (الأحد).وفي الوقت ذاته فقد وضع الهلاليون في ذهنهم اللاعب الاتفاق (راشد الرهيب) كخيار ثالث فيما لو تعثرت المفاوضات مع الأهلي وإن كانت الرغبة الهلالية بضم هذا اللاعب تبدو أكبر خصوصاً وأن الفريق الاتفاقي لن يتأثر بغياب هذا اللاعب كونه لم يتبق له سوى بضع مباريات وينهي موسمه كاملاً.
تجدر الإشارة إلى أن الهلاليين حددوا هذه الأسماء الثلاثة بعينها لإجادة أصحابها وخصوصاً مسعد والعبدلي اللعب في مركزي الظهيرين وهي الثغرة التي بات الفريق الأزرق يعاني منها مؤخراً.
من جهة ثانية أنهت الإدارة الهلالية أمس بشكل رسمي ارتباطها بالمحترف البرازيلي جويلسون سانتوس ووقعت معه ورقة المخالصة النهائية واستخرجت التأشيرات الخاصة تمهيداً لعودته إلى بلاده بعد أن قررت الاستغناء عن خدماته إثر نجاحها في التعاقد مع مواطنه الشهير جيوفاني الذي سيكمل المهمة الاحترافية حتى نهاية هذا الموسم. وكان جويلسون قد أبدى للإدارة رغبته في العودة إلى البرازيل (رافضاً) فكرة الالتحاق بأي نادٍ آخر داخل المملكة خصوصاً بعد أن أبلغه بالاستغناء عن خدماته.وكشفت مصادر (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية لم تتلق أي طلب رسمي بشأن نقل خدمات اللاعب إلى صفوف أي من الفرق عدا بعض المكالمات الهاتفية التي تتم على مستوى أعضاء الشرف ولم تأخذ صفة الرسمية.
وفي شأن هلالي آخر أنهى المدرب الروماني (ماريان باوندرا) المشرف الفني على فريق درجة الشباب (بحثه) عن مدربين (رومان) لقيادة فريق درجة الناشئين وآخرين للانضمام إلى جهازه المساعد حتى نهاية الموسم.
وكان سمو المشرف العام على قاعدة الهلال الأمير بندر بن محمد قد كلف باوندرا بمهمة البحث عن مدرب بديل لمدرب الناشئين البرازيلي (مارسيليو كابو) الذي انضم للمنتخب الوطني مساعداً لباكيتا.. كما كلفه بالبحث عن مدرب مساعد له في تدريب درجة الشباب ومدرب آخر لحراس الناشئين.وقد اتفق المدرب مع مواطنين له وبمعرفته الشخصية سيحضرون قريباً جداً بعد أن تسلموا تأشيراتهم الخاصة.
نذكر هنا أن باوندرا لا يحظى بقبول جماهير الهلال نظير فشله في الحفاظ على المستويات المميزة لشباب الهلال لهذا الموسم
.
.
الدوليون تدربوا أمس.. والأولمبيون التحقوا بفريقهم
كندينو يعاقب الفريق الهلالي بعد الخسارة من الطائي

* كتب - أحمد العجلان:
انخرط البرازيلي جيوفاني بتمارين الهلال عصر يوم أمس السبت وظهر باستعداد لياقي جيد في التمرين القوي الذي وضعه كاندينو للاعبين حيث عمد كاندينو لوضع تمارين لياقية قوية للاعبين اظهرت تمتع الفريق بلياقة جيدة وجاء هذا التمرين اللياقي القوي كنوع من العقوبة بعد الخسارة من الطائي (2-صفر) هذا وقد أعاد كاندينو لاعبي الفريق الأولمبي لمدربهم الكسندر وأبرزهم مشعل المري، عبدالله مضواح، عبدالله المعيوف، بدر الخراشي، في الوقت الذي شهدت تدريبات الفريق عودة اللاعبين الدوليين بدون استثناء وعددهم 9.. هذا وقد غاب عن تمرين أمس الحارس الجديد فهد الشمري لدواعي سفره لحائل لترتيب أموره للبقاء في الرياض لنهاية الموسم مع الفريق الأزرق هذا ويؤدي الفريق تمارينه اليوم على فترتين صباحية ومسائية وستكون التمارين المسائية بعد المغرب هذا وقد أبلغت إدارة الهلال المحترف البرازيلي جيلوسون عن إنهاء عقده وليحزم حقائبه استعداداً للسفر إلى البرازيل..
هذا ويوقع جيوفاني وسط حفل هلالي في النادي في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بحضور رئيس الهلال واللاعب والوسيط أحمد القرون.
العرادي في التخصصي
من جهة أخرى قام الأمير خالد بن طلال بنقل لاعب الطائرة الهلالية عبداللطيف العرادي إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض.. وقد قام سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بزيارة اللاعب والاطمئنان عليه أمس.
...................................

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

.
.
جيوفاني وقع عقده ..وجيلسون أنهى علاقته بالهلال ..
كندينو يبعد مضواح والياس والمعيوف.. ويقلص عدد اللاعبين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

.
.
كتب - أسامة النعيمة:
وقَّع لاعب الهلال الجديد (سيلفادي اوليفير جيوفاني) مساء أمس عقده النهائي مع فريق الهلال بمقر النادي بحضور مدير أعماله (بن جميل) والوسيط السعودي أحمد القروني إلى جانب مسؤول الاحتراف فهد العوين، وتم تسليم اللاعب ومدير الأعمال الشيك الخاص بالصفقة، وسيتم رفع أوراقه صباح اليوم للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ليتم طلب بطاقته الدولية من الاتحاد البرازيلي، والتي يتوقع وصولها يومي الاثنين أو الثلاثاء القادمين. من جانبه شارك (جيوفاني) عصر أمس بالحصة التدريبية الأولى له مع الفريق الهلالي التي خصصت للجوانب اللياقية فقط، وتم اقرار حصتين تدريبيتين اليوم صباحية، ومسائية). وشهد التدريب عودة لاعبي الهلال الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب، وقرر (كندينو) إبعاد اللاعبين الثمانية الذين تم استدعاؤهم من الفريق الأولمبي إلى جانب (مضواح، الحارس المعيوف) وكما لم يستدع أي لاعب لرغبته بتقليص العدد للفريق الأول إلى (22 لاعباً) فقط.

من جهة ثانية أنهى الهلاليون ارتباطهم الكامل بالبرازيلي (جيلسون) وسيتم دفع راتب شهرين للاعب ومغادرته للمملكة بصورة نهائية في الوقت الذي تقرر عقد مؤتمر صحفي للاعب (جيوفاني) في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد بمقر النادي قبل بدءالتدريب المسائي.

في المقابل عقد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بحضور المدرب كندينو اجتماعاً باللاعبين قبل انطلاق تدريب الأمس، أوضح خلاله أهمية المباراة المقبلة أمام الوحدة في كأس سمو ولي العهد، وضرورة الفوز بالمباراة الأولى التي تقام بالرياض، مع نسيان مباراة الطائي الماضية، وتناول كندينو أحقية اللاعب الذي يمثل الفريق بالفترة المقبلة والمطالبة بالجدية في التمارين والمباريات القادمة.

من جانب آخر يبدأ الحارس المعار (فهد الشمري) اليوم الأحد تمارينه مع الفريق الهلالي عقب الإجازة التي منحت له أمس وسيكون احتياطياً للدعيع في مواجهة الوحدة.

وعلمت (الرياض) أن اللاعبين (خالد عزيز، والغامدي) سيلعب أحدهما كظهير أيمن بديلاً للياس الذي سيتم ابعاده عن مواجهة الوحدة يعد وقوف كندينو على مستواه وملاحظته للضعف الواضح لديه.

ومن شأن آخر لم يتلق النادي أي اشعار حول تأجيل مباراة الوحدة في كأس ولي العهد، عقب وفاة لاعب الوحدة (اللحياني) وستظل بنفس الموعد يوم الخميس المقبل.
^^
اتمنى انها تتآجل .. علشان الابواق ... المعروفه ........!


«الرياض» تكشف كواليس صفقة السبع ساعات
الدقيقة «35» قادت الشمري للهلال
.
.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

..
..
كتب - ماجد المسمار:
سجل انتقال حارس مرمى فريق الطائي فهد الشمري لفريق الهلال بنظام الإعارة لنهاية الموسم أسرع حالة انتقال، في أقل من «7» ساعات متتالية بدأت فور نهاية لقاء فريقهم أمام الهلال الذي كسبه الطائي بهدفين مقابل لا شيء مساء الخميس الماضي بصفقة قدرها «500» ألف ريال منها «100» ألف ريال للحارس الشمري و«400» ألف ريال كحصة لخزانة النادي التي تعيش في أزمة مالية كبيرة منذ بداية الموسم نتيجة غياب الدعم المالي من أعضاء شرف النادي وعزوف بعضهم الآخر بسبب الخلافات الشخصية التي ظهرت في الآونة الأخيرة وخاصة بعد لقاء أبها الذي خسره الطائي بهدفين مقابل هدف في حائل.

«الرياض» رصدت أدق التفاصيل وأسرار الصفقة منذ بدايتها وحتى نهايتها في أقل من «7» سبع ساعات وتحديداً فور نهاية اللقاء حيث بدأت المفاوضات الهلالية عن طريق عضو شرف نادي الهلال والنائب الشرفي الأمير بندر بن محمد في الدقيقة «35» من زمن الشوط الثاني عندما هاتف رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وطالب بسرعة إنهاء إجراءات انتقاله لصفوف الهلال بنظام الإعارة وأجرى الأمير بندر بن محمد اتصالاً بعضو شرف الطائي الفعال الأستاذ خالد العجلان عن كيفية الوصول لاتفاق نهائي حول الصفقة حيث كشف العجلان ان رئيس النادي الأستاذ سعود القبلان هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة.

وبعد نهاية المباراة تلقى الرئيس «القبلان» دعوة عشاء من رئيس الهلال واعتذر بحجة دعوة عشاء عضو شرف الطائي محمد العقيلي مع كافة البعثة الطائية وفور نهاية مأدبة العشاء توجه رئيس النادي وأمين الصندوق سعد الصعب والحارس فهد الشمري نحو اجتماع خاص في منزل الأمير محمد بن فيصل حيث تم الاتفاق في الساعة الثالثة فجراً من يوم الجمعة على أن يتم إعلان الصفقة للإعلام والجماهير ب «200» ألف ريال فيما اتفقت الإدارة الطائية التي مثلتها أمين الصندوق على «400» ألف ريال لخزينة النادي «100» ألف للشمري.

وكشفت مصادر «الرياض» ان الصفقة كادت أن تفشل في لحظاتها الأخيرة بعد أن أصدر «الصعب» أن تكون مشاركة الشمري داخلية وخلال المنافسات المحلية ولا يحق له المشاركة الخارجية حيث رفض الأمير محمد هذا الطلب ونتيجة ذلك طلب «الصعب» رفع المبلغ إلى «800» ألف ريال لكن بعد إصرار الصعب وافق الأمير محمد بن فيصل.

وبعد كلمة الشرف والاتفاق الذي تم صباح الجمعة غادر رئيس الطائي مع البعثة ل «حائل» فيما بقي «الصعب» والشمري في الرياض حتى مساء الجمعة حيث تلقى الصعب اتصالات من أندية أخرى من أجل انتقال الشمري وأبرزها اتصال اتحادي بإيعاز من رئيس الاتحاد منصور البلوي لمعرفته تفاصيل الانتقال للهلال لكن كلمة الشرف الطائية أنهت المفاوضات الجانبية ووقع الشمري في الكشوفات الهلالية وتسلم الصعب الشيك المصدق الذي أودع في حساب النادي.

والسؤال الذي يتبادر إلى أذهان الجماهير الطائية.. هل يستفيد الطائي من هذا المبلغ في جلب محترف يوازي الطموحات الطائية.



قائمة المنتخب ستشهد أسماء قادمة:
مشاركة لاعبي الأهلي والهلال والشباب والوحدة مع أنديتهم

كتب - خالد الحربي:
سمحت إدارة المنتخب للاعبين بمشاركة أنديتهم خلال المباريات القادمة بعد الانتهاء من مشاركة المنتخب في البطولة الدولية الرابعة ما عدا اللاعبين المصابين والذين تم إرسال تقارير طبية إلى أنديتهم.

وتعتبر أندية الهلال والأهلي والشباب والوحدة المستفيدين من مشاركة اللاعبين في مباريات دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد ويأتي الهلال اكثر المستفيدين بوجود اللاعبين يليه الأهلي 3 ثم الشباب والوحدة لاعبين.

وبخصوص المعسكر المقبل الذي سيقام في مدينة جدة يوم 9 محرم القادم استعداداً للقاء اليمن ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا القادمة وسيقام اللقاء في اليمن يوم 23 محرم القادم.

فسيتم الإعلان عن الأسماء في الفترة القادمة وستشهد إضافة ثلاثة أسماء أخرى. وسيخوض المنتخب لقاء دوري أمام سوريا يوم 16 محرم ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

ومن جهة أخرى، أرسلت إدارة المنتخب إلى أندية الهلال والأهلي والاتحاد التقارير الطبية الخاصة بإصابة اللاعبين محمد العنبر ونايف القاضي وسعود كريري وإبراهيم السويد. ومن أجل متابعة علاج وتأجيل اللاعبين

..........
نقل جميع مباريات الهلال إلى استاد الملك فهد

كتب - صالح الحبيشي:
أوضح مقرر اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله الشطوان بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم وافق على طلب نادي الهلال نقل جميع لقاءات الفريق بالمنافسات الداخلية التي تلعب بالرياض بدءاً من ذهاب كأس ولي العهد نهاية الاسبوع الحالي أمام الوحدة الى استاد الملك فهد الدولي بدلاً من ملعب الأمير فيصل بن فهد وتحويل لقاءاته بالدوري الى استاد الملك فهد الدولي بناء على طلبه ورغبته بهدف التعود الى أرضية الاستاد استعداداً لمشاركته الآسيوية القادمة نهاية محرم في مجموعته.

وزاد الشطوان ان الاتحاد السعودي وافق على طلب الهلال لتكون مشاركته الآسيوية أكثر قوة في تمثيل الكرة السعودية الى جوار الشباب والذي سيلعب التصفيات على استاد الملك فهد.

وأكد الشطوان ان لقاء الشباب والأهلي في ذهاب كأس ولي العهد سيكون على استاد الأمير فيصل بن فهد لعدم تقدم ادارة الشباب بطلب تحويل لقاءاته الى استاد الملك فهد أسوة بالهلال

................
اتفاق (جبلاوي - هلالي) لتسوية مستحقات المرشدي

حائل - فهد التميمي:
توشك إدارتا ناديي الهلال والجبلين على التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تسوية المستحقات التي يطالب بها نادي الجبلين إدارة نادي الهلال والمتمثلة في المبلغ المتبقي من صفقة انتقال المدافع ماجد المرشدي وهو 300 ألف ريال.

وسيتواجد لهذا الغرض في العاصمة الرياض نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين محمد الحمد السيف لبحث الأمر مع الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ومع الأمير نواف بن محمد والأمير بندر بن محمد عضوي شرف النادي حيث كانت هناك عدة اتصالات في الأيام الماضية بين الأطراف الثلاثة في إطار ودي وتفاهم كبير أثمر عن الترتيب لهذا اللقاء.

وأكد نائب رئيس الجبلين محمد السيف على عمق العلاقة القائمة والمتينة التي تربط بين الهلال والجبلين منذ سنوات طويلة.

وأشاد بالتجاوب الكبير من الأمير محمد بن فيصل والأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد حول رغبة الجبلاويين بحسم هذا الموضوع العالق بين الناديين منذ انتقال المرشدي للهلال في بداية الموسم الماضي.



نقل العرادي من الدمام إلى الرياض

كتب - أسامة النعيمة:
نقل لاعب الهلال لكرة الطائرة (عبداللطيف العرادي) أمس السبت بطائرة الاخلاء الطبي الى مستشفى الملك فيصل التخصصي (القسم الشرقي) عقب إصابته بمرض السحايا بعد ان مكث بمستشفى الظهران العسكري بالمنطقة الشرقية حوالي شهر، وتم نقله بمبادرة من المشرف العام على الطائرة الهلالية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال.

وقام رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بزيارة الى اللاعب مساء امس واطمأن على وضعه الصحي، ورافقه مدير العلاقات بالنادي سعود السيف، ومشرف طائرة الهلال منصور الشري
............................................
.
أبناء النادي أولى بمنح الفرصة الهلال من (العبدلي) إلى (الرهيب)
.
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

.
يبدو ان الهلاليين لا يستفيدون من الدروس جيداً لذلك فهم يكررون الاخطاء بين وقت وآخر الامر الذي احرج فريقهم وازعج جماهيرهم في اكثر من مناسبة واذا ما صحت الانباء بأنهم شرعوا في المفاوضات مع الثنائي علي العبدلي (الاهلي) وراشد الرهيب (الاتفاق) فإنهم يكررون هذه الاخطاء دون عدم اتاحة الفرصة لشباب النادي بتمثيل الفريق وترسيخ أقدامهم بالتشكيلة الاساسية خاصة ان العبدلي ليس بذلك اللاعب (النجم) المؤثر في فريقه او الدوري السعودي واستقطابه بعد ان وصل الى عمر متقدم لن يضيف للهلال أي جديد سوى اعباء والتزامات مالية جديدة قد تفيد ناديه الاهلي كذلك الحال لراشد الرهيب الذي هو الآخر لم يكن له حضور مؤثر في الاتفاق بل انه يأتي ضمن قائمة اللاعبين (العاديين) بدليل عدم بروزه مع فريقه رغم الفرص التي حظي بها مع اكثر من مدرب.

الهلال في الوقت الراهن لا يحتاج لسياسة (الترقيع) التي تتم بصورة عشوائية دون مراعاة للنقص والمركز الذي يحتاج لشغله بلاعب مؤهل ولكنه يحتاج الى ان يدرس خطواته جيداً مع البحث عن اسماء ذات تأثير فني كبير او على الاقل فتح ابواب الفرصة امام شباب النادي امثال عبدالعزيز المفرج وبقية العناصر التي يرجى منها البروز وتقديم اداء افضل من ذلك الذي يقدمه العبدلي والرهيب.

...
...
يــتــبــع................






التوقيع :
nadam_6@hotmail.com
^
الـلـه الـلـه . بـألأضـافـأت