عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2006, 10:27 PM   رقم المشاركة : 5
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

برشلونة ينهي الدور الاول متصدرا .. واساسونا وفالنسيا والريال عنوانهم المطاردة !!

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

انتهى الدور الاول من الدوري الاسباني بنهاية مباراة الامس التي جمعت بين ريال مدريد واشبيلية ، وتصدر الدور الاول بجدارة الفريق الكاتلوني "برشلونة" ب 46 نقطة وبفارق لابأس به عن اوساسونا الثاني 39 نقطة ، ويليهما في الترتيب فالنسيا الذي عاد للمنافسة من جديد بقوة في نهاية الدور الاول ب 36 نقطة ، ويأتي ريال مدريد رابعا بعدما تحسن اداؤه بنسبة كبيرة عن الاسابيع الاولى ب 33 نقطة .

الدوري الاسباني متعة لا تنتهي ؛ لا شك في ذلك ، تقارب الفارق النقطي بين الفرق ذو دلالة على قوة المنافسة في الدور الاول ، ولافرق بين الاول والاخير !! برشلونة يغرد خارج السرب ويحق له ، 9 نقاط فقط هي الفارق بين اوساسونا الثاني وسلتافيغو السابع .. و 10 نقاط فقط هي الفرق بين الرابع ريال مدريد والحادي عشر راسينغ ، وهذه هي التي تعطي قوةَ للدوري الاسباني .

على صعيد الهدافين ، لازال ايتو هدافا ب 18 هدف بعيدا عن الثاني دافيد فيا ورونالدينهو ب 7 اهداف ، ويأتي رونالدو ودييغو تريستان ودييغو ميليتو ب 9 اهداف ، ولازال ايتو يتذكر الموسم الماضي حينما تصدر بفارق كبير وتراخى في النهاية ولحق به دييغو فورلان وكسب الرهان بفارق هدف ليتصدر فورلان هدافي الدوري للموسم الماضي ، ويقلق ايتو على رصيده حينما يغادر اليوم إلى القاهرة للمشاركة مع منتخب بلاده الكاميرون في البطولة الافريقية