عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 10:04 PM   رقم المشاركة : 130
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

عبدالغني يفاجئ الأهلاويين
جدة ـ عبدالغني الشريف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فاجأ قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حسين عبدالغني متابعي تدريب الأمس بالمشاركة، ورغم حجزه عند أحد الأطباء في ألمانيا واستلامه تأشيرة الدخول إلا أنه أكد للجهاز الطبي أنه بدأ يشعر بابتعاد الآلام التي كانت تصاحبه في الفترة الأخيرة، وشارك بفعالية في التدريب، وسيخضع لاختبار طبي على الكرة مساء اليوم الخميس، سيحدد وضعه سواء للسفر أو البقاء في جدة.
وشهد التدريب غياب فهد الزهراني لأداء فريضة الحج، وفوزي الشهري بإذن مسبق من إدارة الكرة، وتواجد رئيس النادي أحمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي، كما شارك عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا يعانون من إصابات، وفي مقدمتهم العبدلي وأبويابس والمغربي جواد أقدار الذي اكتفى بتدريبات لياقية.. ولم يكشف الجهاز الفني عن الأسماء التي ستواجه النصر بعد غد السبت في جدة.
وسيشهد تدريب الفريق اليوم الخميس المناورة الرئيسية التي سيكشف بها المدرب موسكوفيتش الأسماء التي ستعوض غياب الرباعي الدولي مشعل والقاضي والجاسم ومسعد، إضافة إلى غياب المغربي عبدالحق العريف، الذي تلقت إدارة النادي ما يفيد بإيقافه أربع مباريات نتيجة لتقرير حكم مباراة فريقه أمام الوحدة التي طرد فيها العريف، وبالتالي لن يكون بمقدوره مشاركة فريقه إلا في مباراة الإياب أمام فريق الشباب في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.