عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2006, 03:19 PM   رقم المشاركة : 115
๑۩ الرومنسي ۩๑
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ๑۩ الرومنسي ۩๑
 






๑۩ الرومنسي ۩๑ غير متصل

شريط أهلاوي يبرئ العريف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وضع الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برنامجاً علاجياً مكثفاً للمهاجم المغربي جواد أقدار، في محاولة لتجهيزه قبل مباراة النصر الدورية يوم السبت المقبل، في ظل قلة العناصر الهجومية لدى الفريق بسبب الإصابات والإيقافات.
وتواجد أقدار لدى الجهاز الطبي يوم أمس وخضع لبرنامج علاجي مكثف رغم الإجازة التي منحت لبقية زملائه اللاعبين أمس الإثنين واليوم الثلاثاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
فيما رفض الجهاز الفني فكرة إعارة المهاجم وليد الجيزاني للأنصار، وطالبه بالتواجد في تدريب الغد لحاجة الفريق لخدماته.. وكان المدرب موسكوفيتش عقد اجتماعاً مساء أمس مع أعضاء جهازه الفني المساعد، الذي قدم تقريراً عن حالة اللاعبين المصابين ومدى إمكانية الاستفادة من بعضهم، وكذلك عن بقية لاعبي الفريق للدفع بهم في مباراة النصر.. وينتظر أن يعمد المدرب إلى استدعاء الثلاثي الشاب محمد عيد ومعتز الموسى وناصر السلمي، للمشاركة في تدريب الفريق، لسد الغيابات العديدة، وكذلك تجهيز المهاجمين حسن الشهري وعبدالعزيز الصيعري للدفع بأحدهما في المباراة.
من جهته أكد نائب رئيس النادي عبدالله البلوشي أن هناك عدة ملفات لديهم حول اللاعبين الأجانب الجدد.. مشيرا لأنهم ينتظرون إمكانية تمديد فترة تسجيل اللاعبين المحترفين، وكذلك عرض الأسماء وأشرطة الفيديو على المدرب لاختيار اللاعبين.
وحول ملابسات طرد المغربي عبدالحق العريف خلال مباراة الوحدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين قال البلوشي: "أحضرنا شريط المباراة ووضح خلاله عدم وجود أي إساءة من قبل العريف للاعب الوحدة علاء الكويكبي، الذي تردد أن العريف بصق في وجهه، لكن الشريط لم يوضح أي شيء، ورفعنا الشريط للجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما أن مهاجم الوحدة علاء الكويكبي نفى أن يكون العريف قد أساء له بالبصق أو غيره، وهذا دليل على براءته".