عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2006, 06:17 PM   رقم المشاركة : 105
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

مصر تلغي مباراتها الودية مع نيجيريا وترفع شكوى للفيفا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

شعاركأس الأمم الأفريقية

القاهرة في 8 يناير/ قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء مباراة منتخب مصر الودية الدولية مع منتخب نيجيريا والتي كان من المقرر إقامتها غدا الاثنين في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي تستضيفها مصر ابتداء من 20 يناير الجاري.
وقال مدحت شلبي مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم إن اتحاد الكرة النيجيري أرسل طلبا لتأجيل موعد المباراة من التاسع من يناير إلى الحادي عشر من الشهر نفسه بسبب وجود مشكلات بين الاتحاد ووزارة الشباب في نيجيريا.
وأضاف شلبي تم استطلاع رأي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر للحصول على موافقته بتأجيل المباراة لكن المدير الفني اعتذر عن عدم التأجيل لارتباط المنتخب المصري بمباراة أخرى مع جنوب أفريقيا يوم 14 يناير الحالي.
وتابع شلبي لقد أرسلنا إلى نيجيريا بعدم الموافقة على تأجيل المباراة ومن ثم إلغائها، وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر سيستمر لاعبو مصر في معسكرهم بالقاهرة الذي بدأ أمس دون تغيير حتى موعد مباراة مصر مع جنوب أفريقيا المقرر لها 14 يناير كأخر مباراة ودية قبل انطلاق البطولة.
وقال شلبي بعد ذلك إن اتحاد بلاده سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نظيره النيجيري لإخلاله باتفاق لإقامة المباراة.
وقال شلبي لقد سبق أن ابلغنا الفيفا بموعد ومكان مباراتنا مع نيجيريا باعتبارها مباراة دولية وجاء اعتذار نيجيريا عن الحضور في الموعد المحدد للمباراة ليخل بالاتفاق وبالتالي يؤثر على برنامج منتخب مصر الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل