عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2006, 10:49 AM   رقم المشاركة : 94
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

برشلونة يلاقي اسبانيول في الدوري الأسباني

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نجما برشلونة رونالدينو وايتو
مدريد في 7 يناير/ تشهد المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لقاء دربي كاتالونيا بين اسبانيول وبرشلونة المتصدر وحامل اللقب.
ويبدو برشلونة مرشحا بقوة إلى تحقيق الفوز بالنظر إلى مستوى وعروض اسبانيول هذا الموسم، بيد أن مباريات الفريقين لا تخضع غالبا لهذه المقاييس وتكتسي أهمية كبيرة لأنها تؤكد زعيم الكرة الكاتالونية.
ويملك برشلونة الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز وهو يعول كثيرا على صانع ألعابه البرازيلي الدولي رونالدينيو ومهاجمه الكاميروني الدولي صامويل ايتو.
ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفه زامورا من الدرجة الثالثة 3-1 الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الخامس لمسابقة الكأس، والأمر ذاته بالنسبة إلى اسبانيول الفائز على مضيفه خيتافي 1-0.
ولن يجد اوساسونا صاحب المركز الثاني ومفاجأة الموسم صعوبة كبيرة لتخطي راسينغ سانتاندر الثالث عشر، ويسعى اوساسونا إلى تعويض خسارته المذلة أمام مضيفه ديبورتيفو في ذهاب الدور الخامس لمسابقة الكأس.
ويخوض ريال مدريد الخامس اختبارا صعبا أمام مضيفه فياريال الرابع، وعزز ريال مدريد صفوفه بالمدافع البرازيلي الدولي سيسينيو من سانتوس ومهاجم روما الإيطالي الدوري انطونيو كاسانو بيد أن الأخير لن يشارك في مباراة الغد.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل