عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2006, 10:46 AM   رقم المشاركة : 91
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الهلال والاتحاد يستضيفان الحزم والطائي في الدوري السعودي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فريق الهلال
الرياض في 7 يناير/ تختتم اليوم لجولة الثالثة عشرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بثلاثة لقاءات في كل من الرياض وجدة وقد اجل لقاء يجمع النصر والقادسية لارتباط النصر بلقاء الإياب أمام الوحدات الأردني في البطولة العربية.
فعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض يلتقي الهلال بالحزم في لقاء مثير، يتطلع الهلال من خلاله لمواصلة الصدارة التي استعادها في الجولة السابقة على حساب ابها.
ولن يكون الحزم صيداً سهلاً للهلال في ظل استعادته لتوازنه وتقديمه عروضاً جيدة في كأس الدوري وكذا في مسابقة كأس ولي العهد.
يدخل الهلال لقاء اليوم وهو في الصدارة بست وعشرين نقطة من ثمانية انتصارات أحدها على الحزم وتعادلين وخسارة واحدة فقط من الطائي وله لقاء مؤجل مع الاتحاد بجدة.
أما الحزم فيدخل اللقاء وهو في المركز السابع بإحدى عشرة نقطة من فوزين وخمسة تعادلات وأربع خسائر.
وعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض يسعى الوصيف الشباب إلى اخذ نصيبه من الاتفاق ومواصلة الجموح في طريق استعادته للصدارة وان لم تكن فالفريق يتطلع للحفاظ على الوصافة مستغلاً أي تأخر هلالي قادم.
والشباب مؤهل لتحقيق فوزه الثامن وبلوغ النقطة 28 إذ أن الفريق لعب أحد عشر لقاء فاز في سبعة وتعادل في ثلاثة ولم يخسر حتى الآن وله لقاء مؤجل مع الاتحاد بجدة.
أما الاتفاق فيدخل اللقاء بتسع نقاط فقط وضعته في المركز العاشر كأحد الفرق القريبة من صراع الهبوط إذ لم يفز الفريق سوى في لقاءين وتعادل في ثلاثة وخسر خمسة لقاءات وله لقاءان مؤجلان مع الاتحاد والنصر.
وعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة يسعى الاتحاد لمواصلة انطلاقته من الصفوف الخلفية والتقدم للمنافسة على المركز السادس مؤقتاً وقد يبلغ الصدارة إذا ما فاز في لقاءاته القادمة والتي تتجاوز الثمانية لقاءات مؤجلة لارتباطاته الدولية السابقة، إذ يستضيف الطائي أحد فرق الصمود وتحقيق المفاجآت أمام الفرق الكبيرة.
الاتحاد الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن بعشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد ولم يخسر حتى الآن إذ له ثمانية لقاءات مؤجلة.
أما الطائي فيدخل اللقاء متقدماً على مضيفه بفارق ثلاث نقاط جعلته في المركز السادس ويتطلع للمنافسة على دخول المربع الذهبي، والفريق فاز في ثلاثة لقاءات فقط وتعادل في أربعة وخسر ثلاثة وله لقاءان مؤجلان مع الاتحاد والنصر.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل