منتديات  الـــود

منتديات الـــود (http://vb.al-wed.com/index.php)
-   منتدى القصص والروايات (http://vb.al-wed.com/forumdisplay.php?f=89)
-   -   آبَحيآ رآفعَه رآسي بَ وَقتٍ من يقوم يطيح و بَ آلوي ذرآع قوم على الغلطه : يحدّوني (http://vb.al-wed.com/showthread.php?t=294942)

الكاتبه شموخ 01-09-2011 08:47 AM

آبَحيآ رآفعَه رآسي بَ وَقتٍ من يقوم يطيح و بَ آلوي ذرآع قوم على الغلطه : يحدّوني
 
http://www.al6eb.com/upload/do.php?img=918








http://www.al6eb.com/upload/do.php?img=919




[ آلبآرتتُ آلآولُ ]


آبَمشي و آبتعد و آرحَل مدآم إن بَ الهوى تجريح
ترآني بآيعه منهم – عَلَى النآقص – يسوموني
آبَنسَى مآضيٍ قآسي و , آكبه في مهبّ الريح
و آبَذبح قَلبي بَ يدي ولآ بَ حبي . . يذلّوني ’
أَنَآ مآني قليلَة شرّ و ترآني . . آفهَم التَّلميح
ولآ آرضى آعيش منذلّة ولآ , حتى يلوموني
آبَحيآ رآفعَه رآسي بَ وَقتٍ من يقوم يطيح
و بَ آلوي ذرآع قوم على الغلطه : يحدّوني
أَنَآ بنَيَّة و لي حقٍ بَ آقوله و آعلن التصريح
بَ قَبري عيشتي آكرَم . . ولآ نـآسٍ يهينوني


×
×
×
×


جآلسسه في غرفتهآ وحولها الكتب من كل مكآن وهي عاقده النونه:آوووف ياربي انا ليش ادرس ومتعبه نفسي اخرتي بقعد في البيت
...:يا بنيتي يا دآنه هذآ مستقبلك لآزم تكملين وتدرسين لآن العلم سلآح
دآنه وهي رآفعه ايدها:خلآص ماما لاتبدين الاسطوانه حقتكم وربي حفظتها .. انا ماقول غير ربي يصبرني على ما ابتلاني
آم سالم:الله يوفقك ويسعدك يا بنتي .. ختمت الام كلامها بهالجمله ولفت عشان تطلع وسكرت وراها الباب


×
×
×
×


ابوسلطان:لآزم نقول لهم يامريم هذي مو حاله آخرتها بيعرفون
ام سلطان برجآء : لا يا محمد تكفى مو الحين .. مو وقته ابد .. انا اقول ناجل الموضوع احسن
ابو سلطان بآصرآر وهو يرجع على الكرسي ويرتخي بجلسته كان الموضوع منتهي: العيال وانتي عارفه وش الوضع بالبيت مايحتاج اقولك .. يعني لازم يعرفون قبل لايتطور الوضع
ام سلطان بحكمه : محمد .. تكفى مو الحيين .. واذا انت مصر قول للعيال من غير ما تقول لها
ابو سلطان :والله مدري وش اقولك يامريم .. مدري وش هالاصرار العجيب اللي عندك انها ما تعرف هي بالنهايه لازم تدري بالموضوع لازم نقول لها حالها حال باقي العيال
مريم وعينها بدت تدمع:يابوسلطان كان لي عندك خاطر .. اسمع كلامي هالمره بس
ابوسلطان بحنان وهو يقوم عندها:خلاص مريومتي ولايهمك مافيه شي يستاهل دموعك خلاص اللي تبيه بيصير والبنت مارح يوصلها الموضوع .. لكن العيال ضروري يعرفون
مريم وهي تناظر فيه وتبتسم:جعل رآسك سالم يابوسلطان
×
×
×
×
×
×
×
×



BRB http://www.al6eb.com/vb/images/smilies/g1.gif


الكاتبه شموخ 01-09-2011 08:53 AM

http://www.al6eb.com/vb/images/smilies/g1.gifBACK

×
×
×
×
×
... ساجده لربها تبكي بقلب محروق وتدعي:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل -تشهق بالبكي-
فجآه الباب ينفتح بقوه وسوى ضجه بالبيت من قوة الصوت
..: يآحمآره كم مره آقولك ابي ارجع القى كل شي جآهز ليه الغدآء مو جآهز
صارت تناظر فيه بخوف وهو يقرب منهابخطوآت متسارعه صار يرفسها ويشدها من شعرها
لولوه بخوف والم :آي آآآي عيسى بلييز اتركني (اهئ اهئ )انت جآي بدري اليوم ماكنت عارفه انك بتجي بدري آآه
عيسى: ياحيوانه يابنت الـك.... وش تسوين صاحيه من الصباح هآ قولي وين تسربتي من الصبح يالـ ...
رمآهآ عالارض وتفل عليها وبعدها طلع من الغرفه والبيت كله
لولوه انفجرت بالبكي بعد ماطلع وهي تدعي وتتحسب عليه تحس روحها شوي وتطلع من هالوضع المآساوي اللي هي عايشته


×
×
×
×
آصوآت وازعاج ناس رايحه وناس جايه ريحة الدخون بكل مكان الشغالات بلبس موحد وكآنهم نحلات يشرفون على ترتيب ونظافة المكان
كل هذآ تحت سقف قصر بو عبدالعزيز (الجد)
صاله كبيره تزينها الثريات انارات صفرا اضائتها عاليه جالسين الكبار في جهه والصبايا لمتهم في جهه ثانيه من الصاله ..
لوجين وهي متسدحه من الضحك :هههههههههه عاد تخيلي طاحت قدام البنات فشيله محترمه ههههه
الجوري:آحسن تستاهل هذا اللي شايف عمره مصيره كذا ههههههه
رغد:ههههههههههههههههه وربي حمستوني اجي اشوف هالبنت شكلي بشبع ضحك من اشوف خشتها
شموخ:هههههههههههه وربي لو تشوفونها بيغمى علييكم ههههههههههه
فجآه عم الهدوء عند البنات وكل وحده تنآظر الثانيه
الهنوف: بنات شوفو من جآ
رغد: آوف يعني ضروري تجي تنكد علينا
ساره:هآآآآآآآآآآآآآآي
شموخ ناظرتها من فوق لتحت بعدين لفت عينها
الجوري بقرف: ووع
لوجين وقفت وطلعت من الصاله وقآمو معها شموخ والهنوف
رغد: آحم آحم هلا
فجر وكانت وراها اختها بيسان بصوت واطي وهي مستحيه:السلام عليكم
رغد والجوري: وعليكم السلام
عم الهدوء عالجهه اللي جالسين فيها البنات بعكس جهة الحريم
اللي زآدت فيها الآصوآت من السلام والترحيب
×
×
×
×
آم عبد العزيز: تو مانور البيت يام لولوه
ام لولوه بدون نفس : منور باهله
آم سلطان تمزح: شدعوآ يام عبدالعزيز وحنا كل نورنا وين رآح اذا توه ينور البيت ههههه
هيله وهي تمد صحن الحلا لام حمد:تفضلي يام حمد
آم حمد وهي تردها : تسلمين
ام فهد: الا يام حمد وينها لولوه بنتك من تزوجت اختفت ما صرنا نشوفها الا نادر وين لوين نشوفها
آم متعب بتاييد لكلام ام فهد: آيه والله ماصارت تجي لنا دآيم مع البنيات مثل آول
آم حمد بتبرير: آيه تدرون انشغلت مع زوجها والعيآل صارت ام ومسؤلياتها كثرت واهتماماتها كبرت
آم عبدالعزيز: ولو كان كذا يام حمد حنآ اهلها لازم تشوفنا ونشوفها ولهنآ عليها
آم حمد بخآطرهآ: آييه وآضح الشوق بعيونكم ما اقول الا مالت عليكم وحده وحده شغالين ورآ بنتي المسيكينه ماتدرون ببلاها
آم حمد: اكيد باقرب فرصه بتجيكم .. زوجها راعي سفريات وهي لازم ترافق معه


×
×
×
×
وعند الرجال في بيت الشعر كآنت الاوضآع مختلفه
آجوآء شتويه ريحة الحطب اللي يحترق منتشره في المكآن
شيآب وشبآب جآلسين يسولوفون في موآضيع مختلفه والنقاش كان شبه محتد حول آلتجآره والتجآر
بوفهد:انا من وجهة نظري يابو سلطان نصبر شوي علامك مستعجل
بو حمد: وانا شوري من شورك يابو فهد
بومتعب: انا شايف كلام بو سلطان هو الاضمن مثل ماتدرون هالصفقه مو اكيده
بو سلطان: كذآ اقل مافيها نضمن حقوقنا
سلطان بثقه : آحم .. والله انا شايف غير كلامكم كله .. الصفقه بالنسبه لآبو نآصر مضمونه من غير نقاش ليه نغامر ونعرض الشركه للخطر على شي مو مضمون بالنسبه لنا .. انا شايف نترك الموضوع كله وقدامنا صفقات كثير غيرها نشتغل عليها احسن
بو عبد العزيز: صح لسانك ياولدي .. عين العقل .. المفروض كلكم تكونون بنفس التفكير ...
نآيف بصوت وآطي : آووف هالشياب سوآلفهم ماتخلص
متعب : والمشكله حابسينا معاهم
تركي: والله انا برآسي اتحرش بالشياب
زياد: ايه والله تركان جبتها قوم نتحرش فيهم
تركي: تركان بعينك .. يمكن اصغر عيالك وانا مدري
زيآد : طيب طيب خلاص اكلتني بلسانك .. آوف ماتتحاكى انت
(هذآ هم زياد وتركي عيال عم ونفس الاخوآن على كثر مايتهاوشون الا انهم اقرب اثنين لبعض وهم الاثنين بنفس السن 20 سنه ثاني جامعه)
وسط الكلام اللي يمين ويسار قطع حوار الشباب صوت رنة الموبايل
...: آلو
...: آهلييين
..: هلآ والله
....: آخبآرك حبيبي
... وهو يطلع من بيت الشعر: ههههههههه الله يرجك .. الحمدلله بخير
...: ههههههههههههههههه آشوف الوضع عاجبك
...: ما قول الا الله يخلف على امـ(ن) جابتك هههههههه
....: آقول لافي خلك من الهياط وش نويت بتهج معنا ولا مالك نفس
لافي: والله للحين ماقررت ياسالم تدري ابوي وعمآمي مارح يخلوني افلت بسهوله الشركه بفتره صعبه حاليا
سالم: الله يكون بعونكم .. المهم توصي على شي يالحبيب
لافي : سلامتك
سالم: اذا قررت كلمني وعطني خبر
لافي: ان شاء الله .. الله معك
دخل لافي الجهاز بجيبه وقرر يضل برآ يغير جو طلع زقاره شغلها وبدا ينفث هواها السام لقى رجلينه تمشيه داخل حديقة القصر
جذبه منظر النآفوره مع الإضاءات اللي مسلطه عليها والتماثيل اللي حولها صاير المنظر خيالي ولقى نفسه يقرب منها بدون شعور ويجلس عندها
رجعت فيه الذاكره لورى شوي لكم شهر عدى
كآن يمشي بمكان يشبه هالمكان لكن الاختلافات بسيطه يوم كانو بالشاليهات واقف جنب مثل هالنافوره ويكلم بالجوال وكان بعيد شوي عن الازعاج ولكنه يسمع صراخ البنات والشباب وهم يلعبون ويستهبلون ....
فجآه دآهم انفه ريحة عطر نسائيه قويه وبعدها حس بشي ناعم كانه حرير يغطي على عيونه
وحس بانفاس دآفيه تقرب منه وتهمس...: عرفتني حبيبي
لافي من كثر الارتباك مارد ولا قدر يسوي شي بس جمد بمكانه من قوة الصدمه ظل مخدر تحت تاثير عطرها نعومة ايدها صوتها
...: ههههه وش فيك ماترد
- شالت ايدها عن عيونه ولفت قدآمه عشان تقابله وصار ظهرها لجهة النافوره
لافي ماصدق اللي قدامه من البشر ولا حوريه من الحوريات ثبت نظره عليها وماقدر يلف وماقدر يركز بشي ثاني غيرها حتى انه نسى اللي يكلمه عالجوال ولكنه صحى على صرختها
....: آآآآآه يمآإه .. طراخ تشش تشش < طبعا اكيد تتسائلون وش هذآ الله يسلمكم هذآ صوت الماي اللي بالنافوره بعد مارجعت على ورآ ولقت نفسها بوسطها
صرخت مرا ثانيه : آآه آهئ آهئ
طبعا كل هذآ صار قدام عيون لافي اللي ماقدر يسوي شي غير انه يضحك ويقرب منها عشان يساعدها تطلع : هههههههههههههههه ..
وبعد ماطلعها ماقدر يشوف غير الماي اللي ينزل منها وهي تركض بعييد
لافي:ههههههههههههههههههههههههه .. مرجوجه بس شي .. لازم اعرف من هي ههههه
طبعا لافي قدر يعرف من هي عن طريق آخته شهد اللي عمرها 5 سنوات يوم قالت له ان وحده من البنات طاحت بنافورة الشاليه وسال عنها وجاوبته بكل برآءه: هههه ماتعلفها هذي ....


قطع التفكير على لافي صوت نايف العالي وهو يناديه باسمه : لافي .. لاااافي
لف لافي على نايف وهو مبتسم ابتاسمه قويه : هلا نايف آمر
نايف وهو يقرب :لا بعد يتبسم .. مو صاحي ... صار لي ساعه اناديك
لافي يتنهد: السموحه بو النيف والله ما انتبهت لك
نايف: انت مو ذآبحك غير هالرومانسيه اللي عندك .. اجل مقآبل النافوره وسرحآن مسوي لي فيها روميو وتاركني اصارخ ههههههههآإي
لافي يمزح: آقول بو النيف خلك بعيد عن رومآنسيتي .. هذي من ممتلكاتي اللي ماحب احد يمسها
نايف: آخس يا ممتلكات اتعب انا ههههه .. آقول تعال تعشى ولا يكثر
لافي : هههههههههه الله يخلف
مشى نايف باتجاه بيت الشعر وصار يمشي ورآه لافي وهو مبتسم
(بـاتكلم لكم شوي عن نايف ولافي... نايف بن محمد يعني ولد ابو سلطان عمره 26 يشتغل في شركة العايله شخصيته قويه ويفرض رايه عالكل .. لكن بنفس الوقت طيوب وقلبه كبير الحب والرومانسيه مصطلحين الغاهم من قاموسه آمآإ بالنسبه لشكله وسيم وجذآب ابيض عريض وسكسوكته كثيفه وهيئته كانه شاعر ويشبه لافي كثثثثير حتى في طريقة السكسوكه .. لافي ولد ابو سيف و ولد عمة نايف عمره 25 يشتغل طيار شخصيته عكس نايف تماما انسان حالمي ورومانسي يحب يبني اعشاش كبيره من اعواد صغيره)


×
×
×
×
×



BRB http://www.al6eb.com/vb/images/smilies/g1.gif







الكاتبه شموخ 01-09-2011 08:55 AM



http://www.al6eb.com/vb/images/smilies/g1.gif

BACK


×
×
×
×


... : آلو
..: هلا والله
...: كيفك سلطوني
سلطان : الحمدلله بخير يابعد كل سلطونك .. انتي كيفك حبيبتي دودي
دودي بصوت وآطي : من سمعت حسك صرت احسن شي بالدنيا هههه
سلطان: عساه دوم ان شاءالله .. كيف الدوآم معك
دودي: ماشي حاله بس مرآ تعب لانه فترتين
سلطان: انا قايل لك وش تبين بهالدوآم تعب عالفاضي انا مابقصر عليك حياتي
دودي:سلطان انت عارف من اول اني ما اشتغل عشان الراتب انا اشتغل عشان اضيع وقتي
سلطان : خلاص حبيبتي كادي برآحتك .. بس انا ما ابيك تتعبين .. مابي احس اني مقصر معك
كادي: لا تشيل ببالك اصلا .. -بخجل قالت-دآم انت معي انا مابي من هالدنيآإ شي يكفيني انت وبس
سلطآن دآخ من كلام كادي وتمنى لو انه كان جنبها: آحيييييييه بس .. لو انك جنبي الحين بس آآخ يالقهر مرآبط ما اقدراطلع
كآدي صار وجهها طماطه : ههههههههههه .. لا تنصب بس لو انك تبي تجي كان جيت
سلطآن: ههههههههههه .. هين يا كادي لا تخليني اصيدك
كآدي بدلع: اصلا انا اللي بجيك وبخليك تصيدني لانك مارح تقدر تسوي لي شي
سلطان: يلعن ام و ابو الدلع اللي كذآ يآشيخ .. انتي وش ناويه علي اليوم ههههههه
كآدي:ههههههههههههههههه .. ابي اطفشك
سلطآن: آفآإ .. آنآ اطفش منك .. مستحيل آنآ ...
تركي مستعجل : ملعونه قومي طلعيهم بسرعه .. قال ايش قال بتطفشني قال..
كآدي تستهبل : يلا عاد احترمني انا اختك الكبيره
تركي يرفع ايده بتهديد مع شوية جديه على ملامحه: آقول بسرعه قبل لا استهبل عليك بطريقتي
كآدي قآمت تطلع مفتاح السياره وعطته اياه بدون نفس : خذ
تركي: مالت على ذآ الخشه .. طلع وسكر ورآه الباب
رجعت كادي للجوآل وهي مبوزه بعد تهزيئ تركي لها وبصوت زعلان: آلو
سلطآن: صآدق فيك آخوك مآلت على ذآ الخشه .. اجل ساعه قاعد اتغزل فيك بالنهايه قاعده تكلمينه يلايلا روحي باي
كادي تطالع الجوال بعد ماسكر سلطان غرقت عيونها وشوي وتبكي: وش فيهم علي هذولي ..
سكر سلطان الجوآل والتفت على العسكري اللي قدآمه: آيوه يا خالد وش عندك
×
×
×
×
في بيت بو سالم
دانه:انت وش دخلك فيني هذآ مستقبلي ولا مستقبلك
سالم باقناع: اقول يابنت الحلال .. استهدي بالله وفكري زين هذا مستقبلك .. انا ماقلت كذآ الا لاني ابي مصلحتك
دآنه: أل آيه أل مصلحتي آل آقوول روح دور مصلحتك بعدين تعال حاكيني
سالم:شف شف قليلة الخاتمه انا اخوك الكبيير احترميني - آخذ آقرب شي عنده وكان كآس - لآ آفلقك بهذآ




دآنه بدلع: لآلآه ماهقيتها منك سلووم آنآ آختك حبيبتك تفلقني

سالم بستهزاء يتطنز عليها : آل آيه آل آل حبيبتك آل - وبجديه - آقول آهجدي وعن حركآت البزران هذا مستقبل مو لعبه
دآنه باصرار: ودآم هالمستقبل مآيمشي الا بالدراسه مابييه عفته خلالالاص ماتفهم آنآ مآبي مسستقبل
سآلم:آيه الحين ماتبينه بس بعدين بتتندميين - شد شعرها وهو يقول - قد ششعر راسك
دآنه بآلم : آآآآي يآلدب بععد عنيي يمآآآآآآه يمآآآآآه
سآلم بعد مآفك يده عنهآ وقرب وجهه من وجههآ : من الدب هآآ ؟
دآنه بخوف : هآ من قآل دب ويينه ذا اللي قآل جييبه آنآ آورييه شغله
سآلم بعد مآبعد عنهآ وآسترخى بجلسته وعلى وجهه آبتسآمه : آيه خلك كذآ آنتي كيذآ تمآم ... ومدرسه مآبتطلعين منها
دآنه غرقت عيونها بآلدموع وصآروخ ع غرفتها


دخلت آم سآلم وصآدفت دآنه بطريقها وجهت كلآمها لـ سآلم : وش مسوي بآختك المسيكينه مآغير كل مآشفتها غثيتها
سآلم: عشآن تتعدل وتصير مرآه .. آجل هذا حكي تقول تبي تطلع من المدرسه
آم سآلم: آيه مآعليه يآوليدي بس بشويش عليها مهمآ كآن بعد هي دلوعه هالبيت مآحد يرضى عليها
سآلم:آمحق دلوعه ... آقول بس روحي آلحقي على دلوعتك قبل لآيصير فيها شي
آم سآلم وهي تمشي بتروح تشوف دآنه : آلله يهديكم كل مآقلنآ تكبرون وتعقلون آستخفيتوآ زيآده
سآلم بصوت وآطي : محد مستخف في هالبيت غيرها وكلآ من دلعكم الزآيد لها مآلت علي وعلى حظي كآن انا البنت موهي
تسطح سآلم ع الكنبه وآستلم الريمونت وصار يتنقل بين محطه وثانيه


×
×
×
×



وآقفه قدام المرايه وتحط اللمسات الاخيره للميك آب دق الباب دقات خفيفه
ساره:مين
بيسان: انا بيسان
ساره وهي تحط المآآآسكرآآ : آيييوآ آدخلي
بيسآن : بتطلعين ؟
سآره : آييه بطلع - لفت ع بيسآن - ليه تسألين ؟؟
بيسآن وهي تجلس ع السرير : آمممم ويين بتطلعين ؟
سآره : بروح اسوي شو بينق
بيسآن: آممم شو بينق - قآلت وهي تتبسم - طآآيب وش رآيك تآخذيني معآآك
سآره بدون آهتمآم وهي تظبط طرحتهآ :آذآ تبي تجين تعآلي
بيسآن بفرح : آييه بجي ثوآني ونآزله
سآره وهي تبخ نص علبه العطر عليها : آذآ تآخرتي ترآ بمشي وكيفك
بيسآن طآآآآرت لـ غرفتها عشان تلبس عبآيتهآ
وهي مآره من عند غرفه فجر آحتآرت تدق الباب وتقول لها تجي معهم ولا لا
في النهايه قررت آنهآ تكمل لبسها وتطلع بسرعه عشان ساره مآتعصب عليها



في السياره ...
سآره : لو آنك متآخره ثآنيه وحده زيآده كآن مشيت عنك كويس لحقتي ع حآلك
بيسآن مقهوره من آسلوب آختهآ لكنهآ مضطره : سوري
سآره تكلم فآروق: على مجمع الرآشد
×
×
×
×
آلضيق فيٍ صدرٍي كسرٍ حآجزٍ الصمتْ
فجـرٍ برآكينْ الكلآم وحكآنيٍ
آلبآرٍحة مليؤؤن مرٍه تألمت"
دآؤيت جرُح .. ؤبآنْ ليٍّ( جرح ثاني )

BRB
http://www.al6eb.com/vb/images/smilies/g1.gif



الكاتبه شموخ 01-09-2011 08:57 AM

هذيي روآيتيٍ الآولىىٍ بمسآعدةةٌ حبيبةٌ قلبيي نورٍ .. وهذآ آول بآإرتِ ..
آن شآء الله بسس ٌتعجبكمِ
وإذآ لقيت منكم تشجيعِ .. آن شآء الله بآنزل البآرت الثآني .. وآوآصل معكمُ للبآرت آلآخيرٍ

الــيزيـــد 01-09-2011 11:04 AM

هذيي روآيتيٍ الآولىىٍ بمسآعدةة حبيبةٌ قلبيي نورٍ .. وهذآ آول بآإرتِ ..
آن شآء الله بسس ٌتعجبكمِ
وإذآ لقيت منكم تشجيعِ .. آن شآء الله بآنزل البآرت الثآني .. وآوآصل معكمُ للبآرت آلآخيرٍ



ملاك بدنيتي 01-09-2011 06:58 PM

مشكووووووووره ياقمر
ويالله ننتظر جديدك ^^

صادقـ الاحساس 01-09-2011 08:01 PM

روايه زينه وطرح جميل كملي طرحك الراقي

الكاتبه شموخ 02-09-2011 08:04 AM

اليزييدِ .. ملآككٌ .. صصآدٌقِ
منوريينٌ الحتههٌ ربييٍ يسعدكمٍ ..
وآن شآء الله آوآصل معكممِ للآخيرٌ ق1

الكاتبه شموخ 02-09-2011 08:05 AM

/




http://www.al6eb.com/upload/do.php?img=948


[ آلبآرتتُ آالثآنييٌ]



لآ يخدعكً ضحكْ الشفآيفً ,
وآكتشفَ , , , سسسر ْ الصدورٍ !
ششوفنيَ : . . . بوجهيِ آحتفــآآلَ !
ودآخلَ آعمممآقيْ . . . . [ عزآ ]



×
×
×
×


في السياره ...
سآره : لو آنك متآخره ثآنيه وحده زيآده كآن مشيت عنك كويس لحقتي ع حآلك
بيسآن مقهوره من آسلوب آختهآ لكنهآ مضطره : سوري
سآره تكلم فآروق: على مجمع الرآشد
فآروق : حآدر يآ آنسسه ..
سآره : شغل لنآ شي نسمعه
طبعا فآروق بدون ولآ كلمه سوى اللي طلبته سآره لآنه عآرف آذآ كثر كلام وش بتسوي فيه ساره
آبتدأت آنغآآآم آغنيه مآنتي سهله لـ آلفنآن محمد الزيلعي


(في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
لك عيون الله عليها وين الاقي مثلها
الكحل وخط فيها يتزين كحلها
مش غريبة لو زعلتي تنتحر نجمة وتطيح
الله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى)



آسترخت بيسان في جلستها وصارت تناظر السيارات والطريق
آمآ بآلنسبه لـ سآره ضبطت لثمتها الشفآفه ع وجههآ وزآدت العطر والكحل وطلبت من فآروق يعلي ع الصوت
وقفوآ عند الاشآره وفتحت ساره الشباك وصآرت تنآظر يمين ويسآر بالسيآرآت اللي لآحقتهم ومستآنسه بنظرآت وعيون آلشبآب اللي مركزه عليهآآ
بيسآن باستنكار: شوفي ذولآ كيف ينآظرونك ؟؟
سآره ولآ كآنه آحد يكلمهآ فتحت الـ بلوتوث وصآرت تستقبل الارقآم اللي تجيهآ وكآنت مندمجه مرآ ليين نبهآ صوت الشآب المبحوح والفخم :آروح مللح مع هآلعيون واالله
سآره رفعت رآسها ونآظرت في مصدر الصوت فتحت عيونهآ وفمهآ في نفس الوقت من جمآل الشآب اللي قدآمهآ وحلفت مآيروح عنهآ آلآ وهي مضبطته
بيسآن توهآ بتعلق ع الوضع اللي هم فيه لكن سبقتهآ يد سآره قرصتهآ : آآه
تدآركت سآره نظرآتهآ الجريئه للشاب بنظرآت عدم آهتمآم وخجل
الشآب : وش دعوآ الحلو مآيبي يرد علينآ
سآره لفت عليه وبدلع مصطنع : نعم خييير
آلشآب : آللي يشوف وجهك وين مآيروح يلقى خيير
ساره ذآبت ع وسآمه آلشآب وآسلوبه وزاد اصرارها انها تجيب رآسه ساره بضحكه فيها انواع المياعه والقرف:هههههه
الشاب : يالبيه هالضحكه انا -مد لها كرت معطر- خلينا نسمع صوتك -وغمز لها-
فتحت الاشاره ومشت السيارات وظل الشاب يلحق سيارة ساره في كل مكان
اما بالنسبه لبيسان كانت مصدومه بقوه من وقاحة اختها وجرئتها اللامحدوده .. وماقدرت تسوي شي غير انها تناظر وتسكت مع انها كانت متضايقه والجو مو عاجبها



×
×
×
×


الكاتبه شموخ 02-09-2011 08:09 AM

×
×
×
×



زياد وشموخ ورغد ونوآف جالسين في ارض الصاله يلعبون اونو وحولهم ابوهم فارس وامهم الريم واخوهم فهد
نوآف: هين هين يازياد .. تطنز اوريك ان مافزت عليك هالقيم
رغد: هههههههههههههههههآإي وآآآه عصب
زيآد: يلا ورينا شطارتك وفوز
آمآ شموخ كانت تلعب وهي ساكته وسرحانه على غير عادتها
رغد: شوشو وش فيك يلا العبي
شموخ:هآ .. ايه طيب
حطت شموخ ورقة 9 ازرق وقالت بعدها: آونو
نوآف: لآآآآآآآآآآآآ .. تكفين شوشو لا تفوزين .. خليني افشله
رغد تحطمه:ههههههههههههههههههههههه مالك امل
زيآد يستهبل:امل ولا سعاد
نوآف يستفز زياد: ياكرهي .. مسوي تنكت
زياد يخز نوآف : آقول العب قبل لا تنكفخ ...


بوفهد (فآرس) :هههههه اقول يا زياد خف على اخوك لاتتحرش
آم فهد(الريم):ههههههههههههههه خلهم يتهاشون ويتصافون
فهد وهو عاقد النونه : الا قولي فقعوا لي مخي من اصوآتهم العاليه
ام فهد: وش فيك عليهم خلهم مستانسين .. الا اقول فارس وش رايك نكشت .. الحين شتاء الجو مايتفوت
بوفهد:آيه والله .. الجو بارد وهوآء ورعد ومطر .. جو يرد الروح ..
فهد: اللللللللللللللله .. من زمان عن الكشتات .. وين عمي كسار عنها كان بيستانس لو انه كان هنا
بوفهد: الله يكون بعونه عمك كسار ورآه درآسه وتعب مو حول الكشتات الحين
ام فهد: لكن اذا رجع وعنده ذيك الشهاده اللي ترفع الراس بينسى كل تعبه وغربته واذا على الكشتات اللي بتفوته يعوضها ان شاء الله اذا رجع لو يبي يقضي عمره كله بالبر محد برآده
زيآد: الله يرجعه لنا بالسلامه
فارس والريم: آميييييييييييييييييين
فارس: ان شاء اله نشوف لنا كم يوم بالاجازه الجايه ونكشت فيهم...
فجاه صرخه من قوتها اهتزت تحف البيت: فزززززززززززززززززززززززززززززززززززت
الكل التفت لجهة الصرخه ولقوا نوآف ينآقز من كثر الونآسه انه كسب التحدي وفاز
ام فهد اللي قلبها ارتبش: حسبي الله على بليسك .. قلبي كان بيوقف
بوفهد: بعيد الشر عنك يالريم .. اذكري الله
فهد بعصبيه خفيفه: انت كم مرآ اقولك خف من حركات الهباله هذي .. انت والهبله الثانيه رغد مستحيل تفكونا من حركاتكم البايخه
رغد بزعل: شفتوا شفتوا بس يتحرش .. مآلت عليك وش مسويه انا الحين
زياد: يعني كانك مو مسويه شي ... ماتقولي لي من اللي حايس بغرفتي اليوم
رغد بارتباك وآضح: هآ .. آآ صلا من قال اني دخلت غرفتك واخذت اللاب توب
وسط الاجوآء اللي كانت كلها توتر صار الكل يضحك على غباء رغد لانها فضحت نفسها
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: هآ انتي اعترفتي على نفسك
انقهرت رغد منهم وجلست وهي مبوزه
(لك كيانك ...لي كياني .. ليه جامعني معك .. ما اخضع لقانون كيفك سلطتك رايك هواك ..) دق جوال شموخ اللي كانت ساكته والتفت له شافت الرقم وردت وظلت فتره معلقه السماعه على اذنها دقيقه تقريبا وسكرت من غير ماتقول ولا كلمه ..
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نآظرت اهلها وقرات الاستغراب بعيونهم
شموخ: وش فيكم ... -واستدركت كلآمها- هذي صديقتي
نوآف: غريب .. مو عادتك قليلة كلام .. يعني رديتي عليها وسكرتي من غير ولا كلمه
رغد:انتي صار لك كم يوم كلش مو طبيعيه
شموخ:وش فيكم علي .. يعني ان تكلمت ماعجبكم وان سكت ماعجبكم آوووف
قالت شموخ كذآ وبعدها رآحت لغرفتها
زياد:مو طبيعيه .. مستحيل .. شموخ الثلجه .. البارده .. عصبت .. ماصدق
فهد: طول اليوم سرحانه و وساكته .. مدري وش وراها ..
بوفهد:خلوها براحتها لين يطيح اللي براسها بترجع مثل ماكانت .. لو تبي تقول وش فيها بتقول من غير لاحد يضغط عليها
آم فهد: يمكن عندها ضغوط بالجامعه .. او متهاوشه مع وحده من هالبنات .. وهي دلوعه حبتين زياده .. تبي من يراضيها ويداريها وياخذ بخاطرها .. مو متعوده تزعل احد او احد يزعل منها
نواف: ياعيني كل هذآ لدلوعتك وحنا مالنا نصييب
رغد: لالالا .. خلها تكمل امجاد حبيبتها شموخ .. -وبتمثيل درامي- حنا لنا الله .. لنا الله آهئ آهئ آهئ
زياد: آقول قومي عني قبل لا ارتكب فيك جنآيه .. ملعون ابو من علمك التمثيل .. الا تمصيل وانا الصادق
نوآف:هههههههههههههههههههههه حشرها
رغد: مالت عليكم .. وبعدها راحت لغرفتها



×
×
×
×


زحمه .. آصوآت موسيقى عاليه .. آصوآت ضحكات تجيب الاشمئزاز .. انوار قويه بتشتغل وتطفي بسرعه .. ريحة الخمر منتشره .. انواع المحرمات في هالمكان .. ممكن الواحد يخمن وش كثر هالمكان قذر بمجرد انه يمر من عنده ..
كسآر اللي كان جالس على الكرسي تبع البار وبيده كآس خمر ويناظر المهزله اللي قدامه وعاجبه الوضع ..
قربت بلبسها العآري واللي يفضح اكثر مايستر لجهة البار استندت عليه بدلع ومياعه قذره : Tequila please(تيكيلا لو سمحت)
كسآر : لبآ التيكيلا انا
ناظرت فيه البنت مستغربه من الكلام اللي قاله لانها اجنبيه ومافهمت شي من اللي قاله: what ..؟(ماذا..؟)
كسآر قدر يركز بصعوبه باللي تقوله البنت لانه كان شبه سكران ... قام من على الكرسي وقرب منها ومابقى شي ويلصق فيها وصار يناظر فيها بطريقه شيطانيه بعيييد عن كل معاني الطهر والعفه والشرف ..
قرب كسار ايده من وجهها وصار يمسح على خدها: What is your name, O sweet ..؟ (وش اسمك ياحلوه)
البنت لقتها فرصتها انها تبيع نفسها لكسار .. شاب وسيم وباين عليه جيبه مليان من ملابسه وموبايله .. بالاضافه ان هذآ مصدر رزقها اللي معتمده عليه ينعني بالعربي لقت لها(صيده) .. ضحكت بنعومه: ههههه I am Jennifer .. What about you ..؟
(انا جينيفر .. ماذا عنك)
كسآر:اروح فدوه لتحت مواطي رجلين جينيفر
شافها تناظره باستغراب وفهم انها مافهمت ضحك بصوت عالي وبعدها استدرك ضحكته: i am kassar (وانا اسمي كسار)
رمت جينيفر نفسها بحضن كسار ورددت وراه : kassar .. -بحروف مكسره لانها اجنبيه
كسار ضحك وهو يسمعها تقول اسمه : ههههههه - وهي ضحكت على ضحكته
جينيفر: هههههه ..You have a beautiful name (اسمك حلو كثير)
كسار شد عليها وهي بحضنه وابتسم لها ابتسامه كلها خبث


قضى كسار الليله مع جينيفر وطبعا بدون مايحس بنفسه .. لانه كان سكران .. هذآ غير المخدر اللي حطته جينيفر له بالعصير


ترررن .. ترررررررررررن .. ترررررررررررررن ......
كان هذآ صوت المنبه في غرفة كسار ..
مد ايده للمنبه وهو تحت الفراش وبصفعات عشوآئيه حاول انه يوقف المنبه : آوووف
قدر كسار يوقف المنبه .. ظل دقيقتين يتمدد على الفراش .. وحس انه جسمه متكسر وكان احد طاقه بمطرقه
كسآر بالم: آآآه
قآم غسل وجهه غير ملابسه والقى على نفسه نظره اخيره بالمرآيه
... جسم ريآضي عريض .. عضلات .. بشره بيضاء صافيه .. فم وآسع انف حاد وطويل عيون رماديه وآسعه حولها شوي سواد بسبب السهر والشرب مع هذآ مو مآثر على جماله الخورآفي حوآجب عريضه تقريبا ومرسومه والحاجب اللي عاليمين في شطب مايل بسبب غرزه وهو صغير ومعطيه ستايل روعه .. كان فعلا كسار بكل ماتحمله الكلمه من معنى اسم على مسمى .. مستحيل احد يشوفه وماينسحر بجماله ..
ناظر نفسه بنظرة رضآ تامه وبعدها طلع من الغرفه وهو يحس بشوية نشاط يتجدد في جسمه ...
شم ريحة الكوفي والتوست المحمص واتجه للمطبخ على طول ..
كسآر: افا ياللحجي تفطر من غير ماتصحيني
طلال باستهزاء : ليش انت فاضي لي ولفطوري ..
كسآر يمزح: اذا مافضيت لك يابعد عمري افضى لمين قولي لي منورتي يا ست البيت هههآع
طلال عصب من كسار لانه دايم يقوله منيره .. لانه هو غالبا اللي يطبخ وينظف والاهم من كذآ والسبب الرئيسي ان طلال طلع من الجامعه ودخل في معهد لتدريس ..... الباليه و الرسم .. قرر يتبع هوآيآته وطموحه ويترك مخططات اهله على جنب .. طبعا هالشيئ محد يدري عنه غير هو وكسار .. والباقي يعتقدون انه يدرس هندسة حاسب .. طبعا طلال ولد اخت كسار (آم سيف)


طلال بعصبيه خفيف: منيره بعينك
قام طلال وشال الصحون والاكواب اللي عالطاوله
كسآر: هييي هيي تعالي وين شايله عفشك .. باقي انا مافطرت
طلال يستهبل وينعم صوته : والله يا زوجي العزيز انا اليوم معصبه عليييك ومافيه بلع .. اذا تبي قوم اخدم نفسك
كسآر تسدح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههآإي وربي جاي الدور معك خصوصا لما لبست المريله حقت التنظيف ههههههههه شي شي والله
طلال:ههههههه .. خلاص ارحم حالك وقف ضحك .. وقوم ساعدني بالتنظيف .. ولا اقولك خذ الملابس للمغسله في طريقك ادري ما منك فايده
كسآر: ههه حاضر منيره .. اوامر ثانيه
طلال: اقول عطيتك وجه ترآ - رفع النعال اللي كان برجله - قوم خذ الملابس للمغسله ولا بهذآ على وجهك
كسآر وهو يرفع حاجبه المشطوب : لا والله .. آشوف طالت وشمخت يا ولد اسيل ..
طلال وهو يرمي كيس الملابس على كسآر ويدفه لبرآ الشقه : يلا يلا يلا برآ .. اذا وديتهم ورجعت نتفاهم
سكر طلال الباب بعد ماطلع كسار بالعافيه وماعطاه مجال يتكلم لانه صقع الباب في وجهه قبل لا ينطق باي شي خخخخ


طلال: اوووف .. صدق ملييق مايبي يسوي شي
بعدها توجه طلال للحمام عشان ياخذ شور ويلبس قبل لا يروح للمعهد .. آيييه المعهد صار طلال يتبسم مجرد انه تذكر المعهد






الكاتبه شموخ 02-09-2011 08:10 AM



وفي وسط اجواء زحمة البنات وازعاجهم في الجامعه .. البنات جالسين مع شلتهم في زاويتهم المعروفه ويسولفون
ليان: آووف الشمس هنا حاره ..
لوجين وهي تناظر نفسها بالمرآيه: آيه من جد شوفي كيف صارت بشرتي ..
آمآأ شموخ كانت بعالم ثاني ماسكه الدفتر حق المحاضرات وجالسه تشخبط فيه
ريناد وهي توقف : اوك صبآيآ انا طالعه السايق وصل .. بآآآي
لوجين: تعالي تعالي .. على وين باي .. انثبري مكانك وانا اوصلك وانا طالعه
ريناد بتردد: لا لولو .. اخاف اهلي مايرضون
لوجين: يعني مسويه الحين عشان اهلك .. طيب طيب يالحوله روحي .. محد بيفوته طلعتنا غيرك
ريناد وكانها تحمست شوي:حللفي .. بتطلعون .. وين بتروحون ..؟
لوجين وهي تناظر مناكيرها الفوشي واللي بارز لونه مع بياض ايدها: آمممم .. ماقررنا للحين .. يمكن الراشد .. او الظهرآن
ريناد تراجعت عن حماسها بعد ماشافت رقم اخوها بالموبايل : آووف وقته هذآ الثاني .. ماعلييه بنات اعوضها معكم مرآ ثآنيه .. باي
البنآت: بايات
نسرين: شموخ
شموخ: .....
نسرين بصوت اعلى : شموخ .. شمووخ
شموخ انتبهت لنسرين اللي تكلمها وبذهن مشتت قال لها : هلا
نسرين: بدري لا كان رديتي احسن
شموخ تتنهد : اووف تكفين نسرين لا تشتغلين لي انتي بعد .. كآفي اللي عندي بالبيت
لوجين: يؤ .. شموخ وش فيك عالبنت ... صايره شراره هاليومين بسرعه تولعين
نسرين كانها تضايقت من اسلوب شموخ معها : عالعموم كنت ابي اقولك .. شوفي مشآعل كييف تنآظر
(مشآعل اشهر بويه بالجامعه سمرآ لـآهي متينه ولـآ ضيعفه و لقبها المشهور بالجامعه ( مشعل ).. اللي يشوف ستايلها وعربجتها مستحيل يشك انها بنت لو واحد بالميه .. لدرجة ان هي نفسها صدقت انها ولد ..)
لوجين: مدري وش عندها .. انا ملاحظه صار لها كم يوم ماتشيل عيونها عنا وين مانروح ورانا ..
شموخ ركزت نظرها على (مشعل) اللي كانت جالسه بوسط شلة البويات وهي قائدتهم وبخاطرها: آلله يستر



×
×
×
×


لولوه مقطعه حالها بكي وتلحق عيسى: لالا لا عيسى تكفى .. واللي يسلمك .. الا عيالي الاعيالي ..
عيسى يدفها بقوه ويرميها عالدرج ويكمل طريقه لجهة العيال
لولوه تعورت بقوه لكن الا عيالها مستحيل تخليه يضرهم هم اطفال ومالهم ذنب باللي يصير: عيسى تكفى طلبتك الا عيالي آهئ آهئ سو فيني اللي تبي



×
×
×
×



فِيـ(ט)ـيُ قَليْل مَـט ..
ٳلفـړړحُ وإغلب ٺفِٱِصيليُ زحٱِمُ مَ بِين ..
جـړحُ معٱِٺبھﮧ ٳحسٱِسُ ..
وشَويھﮧ ( ٳړړق ) </3



BRB http://www.al6eb.com/vb/images/smilies/g1.gif

الكاتبه شموخ 02-09-2011 08:12 AM

هذآ البآرتٌ الثآنييٍ ..
آن شآء اللهٌ بسسٌ يععجبكمٌ ..
بآنتظآر تعليقآتكمٍ علييهِ وتوقعآتكمِ للجآييٍ

الــيزيـــد 03-09-2011 10:41 PM

شكرا ياشموخ

اكيد الجاي احلى ننتظرك

الكاتبه شموخ 04-09-2011 01:49 AM

اليزييدٍ
العفوووِ ..
وآن شآء اللهٌ الججآي رحٌ يعجبكممٌ آكثر وآكثرِ
منورٌ الحتههِ خخخيوِ <3

صادقـ الاحساس 04-09-2011 04:44 AM

شموخ قصه فيها من التهور والحزن وفيها من عربحه البنات واصلي مشوارك ويعطيك العافيه على هذي القصص

شمس القوايل 04-09-2011 09:00 PM

الكاتبه شموخ

مرحبا الساع وحياج الله في منتديات الود

يعطيج العافيه ع الطرح والمجهود الرائع

ننتظر المزيد والجديد لاهنتي

شمس القوايل

الكاتبه شموخ 05-09-2011 12:31 AM

اقتباس:

شموخ قصه فيها من التهور والحزن وفيها من عربحه البنات واصلي مشوارك ويعطيك العافيه على هذي القصص
صصآدقِ
ي جععلني ٌمآ آخخخلـآ
آشكركٌ ععلى متآبعتييِ
لـآهههنتٍ

صادقـ الاحساس 05-09-2011 01:10 AM

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ولا انا ماخلى بعد علشانس ماتكتبين فيني ثم عاد اتقطع من الخجل هههههههه

يطول بعمرك ياغلا وواصلي الابداع وعساك على القوة

الكاتبه شموخ 05-09-2011 01:40 AM

اقتباس:

الكاتبه شموخ

مرحبا الساع وحياج الله في منتديات الود

يعطيج العافيه ع الطرح والمجهود الرائع

ننتظر المزيد والجديد لاهنتي

شمس القوايل

آلله يبقييكِ
آللهه يعآفييككٍ .. توآججدككِ آروععِ
كونِي بالققربٍ دآئممآ
ععوآفييِ

الكاتبه شموخ 05-09-2011 01:42 AM

اقتباس:

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ولا انا ماخلى بعد علشانس ماتكتبين فيني ثم عاد اتقطع من الخجل هههههههه

يطول بعمرك ياغلا وواصلي الابداع وعساك على القوة



ههههههههههههههههههه
لآ تكفى للآتقطععِ
آبيكك من متآبعينييِ
وآوآصل لععيونكِ
منورِ <3

الكاتبه شموخ 05-09-2011 01:47 AM





[ الشخصيآتٍ ]



آم عبدالعزيز ( الجده)
بو عبد العزيز (الجد )
عبد العزيز(بو متعب)
محمد(بوسلطان)
سطام(بو حمد)
فارس(بو فهد)
اسيل(آم سيف)
كسآر 22 سنه


×
×
×
×
عآئلةبو متعب عبدالعزيز
ام متعب نوره
الهنوف والجوري توآم 17سنه
متعب 25سنه
تركي 20سنه
رنا 15سنه
كادي 23سنه مخطوبه لـ سلطآن


×
×
×
×
عائلةبوسلطآن محمد
آم سلطان مريم
سلطان 30سنه
نآيف 26سنه
ريان 17سنه
لوجين 19سنه


×
×
×
×
عائلة بوحمد سطام
ام حمد مزنه
لولوه 27 سنه
ساره 20سنه
فجر 18سنه
بيسان 15سنه
حمد سنتين
×
×
×
×


عائلة بو فهد فارس
آم فهد الريم
فهد 22سنه
زياد 20سنه
شموخ 19سنه
رغد 16سنه
نواف 12 سنه


×
×
×
×


عائلةآسيل آم سيف
منصور ابو سيف
سيف 29 سنه<متزوج مشآعل عنده ولد وبنت ولده اسمه ثام وبنته اسمها حلا2
وصايف 24سنه متزوجه
طلال 21سنه
فيصل 12سنه
لافي 25 سنه



×
×
×
×


عائلة آم سآلم
سآلم 24سنه
دآنه 18سنه

الكاتبه شموخ 06-09-2011 06:32 AM



http://www.al6eb.com/upload/do.php?img=1000

[ آلبآرتتُ آالثآلثثِ]


×
×
×
×


تَغيّروَآ !.... مآهُمْ عَلى خبرِي منْ العَآمْ
وشْشْلوْن ! مدرِيْ ؟

لَكنْ :
.......... مآمنْ حَسْسْآفَه

النْآآسْ تَتَغيّر عَلى مَرْ الآيّآآمْ ,
..... وَ قليّل من يَبقَى بَ قلّبَه نظَآآآفَه


يَ خَآآآطَرِي خَلْ التعْعْبْ :
...... رَوْوْوْحْ ونَآآآمْ
بَيّنَكْ وَبِينْ النًوْوْمْ
................. شَيلْ الَكَلآآآفَه . . ’’






×
×
×
×


لولوه مقطعه حالها بكي وتلحق عيسى: لالا لا عيسى تكفى .. واللي يسلمك .. الا عيالي الاعيالي ..
عيسى يدفها بقوه ويرميها عالدرج ويكمل طريقه لجهة العيال
لولوه تعورت بقوه لكن الا عيالها مستحيل تخليه يضرهم هم اطفال ومالهم ذنب باللي يصير: عيسى تكفى طلبتك الا عيالي آهئ آهئ سو فيني اللي تبي
عيسى سكران ومو في وعيه رماها عالارض بقوه مرآ ثانيه وهالمرآ طلع من فمها دم ورجولها تعورت
لولو وهي منهاره من الوضع اللي هي فيه وتتلوى عالارض : آآآآآآآآآآهئ آآآآآآآآآآآهئ .. عيالي .. لااا .. عيسى عيالي .. حسبي الله عليك
ظلت تدعي عليه وتتحسب وهي تشوفه يطلعهم للحوش وماتدري وش بيسوي فيهم هالسكرآن

حاولت انها توصل للباب وهي تزحف شافته وهو قاعد يشيل الملابس عن العيال
صرخت لولوه: يامجنووون وش تسوووووووووووووووووي
بعد ماصاروا العيال عريانين في وسط الحوش والجو شتاء وبارد .. رآح يجيب اللي وفتح الماي البارد وصار يرش عليهم
وهم يرتجفون ويصارخون واللي يحاول يفلت من الماي يضربه باللي .. وهو مستانس ويضحك .. اب بدون قلب اطفال صغار وفي البرد يسوي فيهم كذآ كلمة انسان حرام في واحد مثل هذآ .. لانه تجرد من معاني الانسانيه كلها .. بعيييد بعييد كثير عن هالمسمى .. صارت حياته كلها حرآآم×حرآم هذآ من المختومين على قلوبهم واللي الله كتب لهم الشقا في الدنيا والاخره ويمكن صار هالانسان من نصيب لولوه عقاب لها بالدنيا عشان تكفر عن ماضيها .. (عسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم) ..
لولوه: حسسسبي الله عليك .. الله ياخذ عمرك يالكلـ.. وخر عن عيالي يامجنون
جبرت لولوه نفسها توقف على رجلها وكانت تالمها بجنون لكن كل شي يهون في سبيل عيالها ..
رآحت شبه ركض عندهم وهي تعرج وتحاول تخبيهم وتبعدهم عن المآي واللي لكن عيسى صار يضربها باللي كل ماقربت عندهم وكان يقول لها
عيسى: شفتي ذولآ .. مو عيالي ذولآ عيال الحرآم شوفي انتي من وين جايبتهم من اي زباله بالشارع حملتي منه .. مو غريبه اللي تسويها مرآ تسويها مليون مرآ
لولوه تبكي بندم وحسره وحقد: كنت غبيه مرآهقه طآيشه .. طآيره بحبك .. مادريت انك حقير ونذل وذيب من الذيابه اللي تاكل فريستها وترمي باقيها
عيسى وهو يضربها باللي بآقوى ماعنده .. : يابننت الـ .. انا الي بربيك .. اذا اهلك ماقدروا يلمونك ورموك علي انا اربيك بدالهم
لولوه اللي صارت بالارض من قوة الضرب وبعد ماتجيها ضربه تنتظر الثانيه وهي مغمضه عيونها: آآه ... آآآآآه


×
×
×
×


الهنوف والجوري واقفين عند باب غرفة تركي ..
الجوري: صوت الاغاني مالي الغرفه ..
الهنوف:يسمع لمين ...؟
الجوري وهي تقرب اذنها من الباب: آمممم مدري شكله صابر الرباعي
الهنوف وهي تدف جوري وتقرب من الباب: مستحيل تسوين خدمه بحياتك
جوري: لا والله .. اصلا الشرهه علي انا اللي جايه معك
الهنوف وهي تتمسخر عالجوري: اصلا انا علي الشرهه .. ماقول الا طاح حظك .. يعني مسويه انك جايه عشاني
جوري تصرف: هآإ وش يسمع ..؟
الهنوف وهي تميل فمها : شكله رآيق والله اعلم يسمع لرآشد ..
جوري:اجل توكلنا على الله
صاروا الجوري والهنوف يدقون على باب غرفة تركي بربآشه وبقوه ولكن لامجيييييييييب: ...............
الجوري: آووف وش فيه هذآ مايرد .. الله لا يصمخنا مايسمع
الهنوف: حشى كسرنا الباب وهو مارد .. ايه من صوت الاغاني العالي اكيد مارح يسسمع شي
الجوري رجعت تدق الباب والهنوف ورآهآإ ونفس الحاله لامجيب :.......
الهنوف بخوف: هييي جييجي لايكون صاير فيه شي ومايرد
الجوري اللي خافت من خوف اختها وتوآمها الهنوف:هآإ .. مدري يمكن .. مايصير ماسمعنا كسرنا الباب
بنفس الوقت مدوا هنوف وجوري اياديهم لمسآكة الباب وفتحوا الغرفه
والمفاجئه كانت .....

الغرفه فاضيه والانوآر شغاله والاستريو بعد شغال
وبنفس الوقت طالعوا بعض باستغرآب من وضع الغرف المحيوسه وكل شي شغال فيها
دخلت الجوري وراحت عند السرير ورفعت واحد من السيديات المرميه : غريب وش فيها الغرفه صايره كذآ
الهنوف وهي تتمشى بالغرفه وتناظر يمين ويسار وطاحت عينها عالتي في اللي شغال على فيلم: حتى التي في شغال
زآد خوف الهنوف : لايكون احد خطفه
الجوري بخوف اكبر: ولا يمكن فيه حرآمي بالبيت
الهنوف: يمآآآآآه .. لالالا .. بعدي صغيره مابي اموت
الجوري سبقت هنوف على الباب وتفاجآت بمنظر غريب خلاها تصرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
والهنوف يوم شافت هالمنظر اغمي عليها ...
الجوري وهي تكممممل: آآآآآآآآآآآآه .. ماما .. بابا حرآآآآآآآمي
(كآن تركي توه جآي من حمآم متعب لان حمامه الماي مقطوع فيه وكان حآط بوجهه كريم حلاقه ولابس فوطه حول خصره )
تركي وهو يسد فم الجوري : ياهبله هيييه انا تركي ..
زالجوري بعدها تبي تصارخ لكنها بعد ثواني قليله قدرت تستوعب الموقف بعدها تسدحت من الضحك ..:ههههههههههههههه
تركي وهو يقرب من الهنوف اللي مغمي عليها: ههههههههههههههههههه شوف الهبله الثانيه اغمى عليها
(طبعا تركي وجوري ماخافوا على هنوف لانها مو اول مرآ يغمى عليها هي على كثر هبالها الا انها خوآفه لدرجة الفوبيا .. يعني شوي وتصحى وترجع طبيعيه)
تركي: الحمدلله والشكر.. فوق انهم مقتحمين غرفتي وممتلكاتي الخاصه اللي تصارخ واللي اغمي عليها
جوري وهي ماسكه ضحكتها : ههههه تعال نشيل هنو وبعدين اقولك السالفه
تركي: لابعد فيها سالفه .. والله حاله
بعد ماشالوا هنوف لغرفتها قالت الجوري السالفه لتركي واللي بدوره تسدح من الضحك :
هههههههههههههههههههههههههههه وربي انكم تحف يا خوآتي العزيزآت ..
جوري وهي مازالت تضحك على نفسها وعلى هنوف الخوآفه: هههههههه.. بس وربي عقولنا خطيييره .. ولا شرآيك
تركي ومازال يضحك: الا قولي عقول منتهيه صلاحيتها هههههههههههههههههههههههآإي
جوري مبوزه : يلا عاد انقلع .. تطنزت علينا كثييير بس عاد ..
تركي : لا والله .. احلفي .. آقول انتي اللي تتقعلين قبل لا يجيك هذآ - وكان ماسك بيده غلاف سيدي- يمشي ميتين ولا نسيتي انك بضيافة بمقصورتي الملكيه ..
جوري : آمحق مقصوره .. آقول انا اقوم اشوف هنو ابرك من مقابلك سي يو
تركي: سكري ورآك الباب ...
بعدها مسك الجوآل وتسطح عالسرير وبدآ يرسل ويقرآ البرودكآستات اللي تجيه ..

×
×
×
×

BRB


الكاتبه شموخ 06-09-2011 06:35 AM

back

×
×
×
×


في نفس البيت وفي جناح ثاني ...
اغنية يايـمآإ حبيته لمنى امرشآإ .. صدآهآإ بكل الغرفه

يايمه حبيته .. يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه
بشره وخيره .. بشره وخيره
ان ما اقول انا لآ .. و ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه
لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه

جالسه على النت تتصفح آخر الموآضيع اللي انطرحت بالمنتدى ...
جآهآإ تنبيه برسآله جديده .. قررت انها تشوفها بعد ماتخلص ردودها ..
دخلت احد المواضيع اللي كان فيه الحوار يدور حول مشكلة واحد من الاعضاء ..
ردت عليييه وبعدها رآحت تشوف الرساله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفنا تواجدك الدائم وحضورك المميز بين طيات هذآ الصرح
كنا ننتظر بشغف مثل قلمك اللذي ينزف بحرآره
غاليتي آرفع قبعتي وانحني لسمو قلمك توآضعا امام عظمته
آولآ اريييد ان ابارك لكي الفيتك الآولى وعقبال المليون ان شاء الله
وثانيآإ يتشرف طآقم آدآرة منتدآنآإ بدعوتك للانضمآم آليه .. مكآفآة على جهودك المبذوله ..
طبعا هذآ لايوفيك شيئآ من حقك .. غاليتي اترك لك حرية الموآفقه او الرفض بقبول العرض
تمنياتي لك بيوم سعيد وعمر مديد
تحياتي
ادارة المنتدى
عافك الخاطر


×
×
×
×


ريآن دآخل البيت وهو يدندن ومندمج
ريآن: يآهو صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا ..
لوجين:عآشو عآشو ... هههههههه
نايف يصفق معهم : تنكس على قلبيي .. عآششو
ريآن مكمل معهم ودآخل جو وهو يغني وهم يصفقون ويشجعون ..
لوجين قامت ترقص وتتمآيل وسط ضحك آخوانها وتعليقاتهم

آم سلطان وهي نازله من على الدرج سمعت صراخ العيال وشافت لوجين وهي ترقص وكانها تضايقت شوي
دخلت عليهم الصاله وهي تتبسم : ههههه ما تخفون من رباشتكم شوي .. على طول ماسكين خط
نايف سوى نفسه عاقل: والله يمه قاعد من الصبح وانا اقولهم كذآ بس مامنهم فايده
لوجين : تؤ تؤ تؤ شوووف النصب الصح .. اصول صناعة الصوآريخ الجويه والبحريه عندك يا نوييف اجل من الصبح هآ
ريان : اهنييك يا شيخ .. محترف نصب مافيه منك اثنين ..
نايف وهو ماسك ضحكته: تؤتؤتؤ ماهقيتها منكم انا اخوكم الكبيير تقولون علي نصاب لا بصرآحه حطمتوني .. بعتزل الحياه
لوجين وهي تقرب من نايف وتضحك بدلعها الرباني: هههههههه .. آصلآ انا امزح معك .. انا اللي انصب
نايف وهو يحضنها ويخرب شعرها : فديييتهم اللي يحبوني انا ...
لوجين : هههههههههههه
ريان : يلا عاد خذ لك .. اشتغلوا لنا مهند ونور .. آقول اروح اتروش ابرك لي من مقابلكم انتم مدعاة للفساد هههههههههآإي
نآيف وهو يلحق ريان : تعال مدعآة للفساد هآ
(نايف ولوجين وريان وسلطان كلهم اخوان اكبرهم سلطان اللي عمره 30 يشتغل ضابط وفي شركة العايله وهو خطيب كادي .. آمآ ريان عمره 17 سنه مرآهق وتصرفاته عفويه ويحب الاستهبال والاكشنات لدرجة الجنون وسييم وجذآب حيييل وصوته يذبح اذا غنا غصب عالكل يسكتون تصرفاته مجنونه ومحد يقدر يتوقع ايش ممكن يسوي .. آمآ لوجيين هذي دلوعة نآيف والبيت كله لكن مع نايف غيير .. اللي يشوف علاقتهم مايصدق انهم آخوان يحبون بعض بطريقه خياليه وكل واحد يفهم للثاني اكثر من كل الناس عمرها 19 سنه آمآ بالنسبه لجمالها فهو خورآفي لدرجة الجنون عيون زرقاء شعر اشقر طويل بياض صافي جسم رشيق انف صغير وفم كانه توته جمالها غربي وماتشبه لاحد من اخوانها جمالها مختلف عنهم كثييير وهي احلا منهم كلهم كل من يشوفها ينهبل عليها ورح تتعرفون اكثر على شخصيتها بالاحداث)

لوجين: هههههههههههههههههههه .. نيووفي
نآيف التفت عليها: سمي ..
لوجين : آممممم آبي ميلك تشك
نآيف: بسس.. ماطلبتي .. الحين ارسل السايق يجيب لنا
لوجين مدت بوزها: مالت علييك الحين انا افكر إذآ قلت لك كذآ بتقوم تطلعني
نآيف وهو يرفع حاجب: مشكلتك طمآعه يالولو ههههه
لوجين: وش اسوي .. آحبك
نآيف: وش دخل .. مصلحجيه .. قلتيي آحبك .. مو لله عشان اطلعك هآ
لوجين تسوي انها زعلانه : نايف يوو وش فييك علي كل ماقلت لك شيئ ما عجبك .. خلاص لا تطلعني اذا بدآيتها كذآ
نآيف وهو يرآضيهآ قرب منها يبوسها : آفآآ لولو حبيبتي تزعليين مني امزح معك يادووبآ .. آصلن انتي لو تطلبين عيوني اعطييك اياها من غير نقاش
لوجين وهي تتغلى : آيه صدقتك .. آشوفك من قلت طلعني طرت فيني وانت حاملني على ايدك ..
نآيف قرب من لو جين وشالها وصار يركض فيها لبرآ الحديقه
لوجين: هههههههههههههههههه .. نيوف يا اهبل نزلني .. يمآآه بطيح
نآيف : هههههههههههههه لا ما بتطيحين ماسكك زين
ظل يدور فيها بحديقة البيت لحد ما وصل لعند المسبح وهو شايلها على ايده وهم يضحكون
لوجين: نايف انتبه المسبح ورآك ..
نايف حس بخوف لوجين و صار يهددها وهو يمزح: هآ .. شكلك ناويه على نفسك .. ارميك بالمسبح
لوجين : لا لا لا تكفى نايف ههههههه
نايف: هي يالمربوشه وش فيك ترافسين ..
لوجين تزيد : لا مابيي مابيي نزلنييي
نآيف وهو يحاول يسيطر على حركات لوجين المجنونه: هيييي لوجين بنطـ......

تتتتتترررررررررررررررررررش ترررررررررررررررررررش ترررررش

ماقدر نايف يكمل جملته لان اثنينهم صاروا تحت الماي
طلعت نايف الاول من تحت الماي وكمل جملته وهو وراسم على وجهه تعابير دراميه: بنطييييييح ... هههههههههههه
طلعت لوجين ورآه وصارت تضحك بهيستيريا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه نيوف يالاحول طيحتنا
نآيف وهو عاقد النونه: هالحين انا اللي طيحتك يالمرجوجه..
لوجين وهي تسبح وعاجبها الوضع صارت ترش الماي على نايف ونآيف نفس الشي صار يرد حركاتها لها ..
نايف ولوجين: هههههههههههههه

سمع ريان اصوات الصراخ وكا توه مخلص الشاور راح عند البلكونه وشاف لوجين ونايف يسبحون ومستانسين
ريان وهو ياشر لهم: هييي ياخونه تدخلون المسبح من غير لا تقولون ليي
انتبهوا لوجين ونايف بريان اللي يكلمهم وهم مايشوفونه زيين بسبب الشمس
ريان قرر ينضم لآخوآنه ويشآركم سبآحتهم ولكن ... انضمامه لهم رح يكون بطريقته المجنونه

طلع ريان على السور حق البلكونه واستعد انه ينط للمسبح
صارو نايف ولوجين يصارخون من حركته المجنونه وهو يضحك على حركاتهم وصرآخهم
بحركه خفيفه ورشيقه نط ريان من بلكونة جناحه اللي بالدور الثاني وصار بوسط المسبح ..
لوجين ونايف صاروا يناظرون بعض بعد ماهدى الماي اللي بالبركه شوي وطلع لهم ريان وهو شاق كشرته ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
لوجين: مجنون

×
×
×
×



لولوه اللي وجهها وجسمها مليان كدمات وجروح: الحمدلله يمه .. هذا انا عايشه .. خلاص تعودت على ضربه ماعاد يالم
أم حمد تتعزز لحال بنتها : يا حسرتي عليك يا بنيتي من وين جا لك ولد ابليس نكد عليك حياتك
لولوه: خلاص يمه .. آنا راضيه بعيشتي كذا .. هذا اختبار من رب العالمين .. وان شاء الله يكتبني مع الصابرين
ام حمد : يالهبله كلامك هذا مارح ينفعك .. آنا اقول شوفي لك شي تعدلين فيه زوجك .. انا اعرف وحده تقدر تخليه لك خاتم باصبعك بس انتي تعالي معي وانا اضبطك معها ..
لولوه : هآ .. طيب شلون بتخلييه خاتم بيدي
ساره: سحر يالهبله .. يعني ماتفهمين .. هو انتي زوجك ينفع معاه غيره ..
بيسان عاقده النونه : آعووذ بالله وش سحره انتي .. ناويه تكفرين
ساره وهي ترفع ايدها بعدم اهتمام: روحي زيين .. قالت تكفرين .. والله هي مضطره ماراح تسويه تتونس وتلعب .. شوفي البنت بتموت .. هذي مو حياه .
بيسان : حتى لو هذآ مو مبرر انها تلجا للسحره والشعوذه ..
قاطعت ام حمد كلام بيسان بعصبيه : بيسان خلاص هذا كلام المفروض ماتتدخلين فيه ... كم مرآ اقولك هذآ كلام كبار .. ولا تبين اعلمك بطريقتي كيف ماتتدخلين مرا ثانيه ..


بيسان غرقت عيونها بالدموع دايما كذا مالها راي ولا كلمه شخصيتها مهزوزه وضعيفه . تحس ان مالها اي حق بهالدنيا غير تناظر اللي حولها وهي ساكته ..
بيسان كتفت ايدنها ورجعت على ورا وهي على وشك تبكي ..
مي: حالتو
التفتت لها بيسان وهي مبتسمه: خالتو مو حالتو
مي : وهي تتهجا ح ااالتو
بيسان : ههههه عيون حالتك انتي تدللي
مي: ليس خسمس احمره ....؟ (ليه خشمك آحمر )
بيسان وهي تمسك خشمها اللي صاير لونه احمر وهو علامة الانذار عندها انها راح تبكي ..
بيسان : يمكن عشان فيني شوية رشح
مي وهي تجلس جنب بيسان : سنو يعني رسح ..؟ (شنو يعني رشح )
بيسان وهي مالها خلق هذرة مي الزايده : حبيبتي روحي شوفي عموري اخوك وحمد اخوي وش يسوون وتعالي قولي لي
مي وهي تقوم : تيب

اما لولوه ... صارت تقلب الموضوع براسها وكانها اقتنعت بالسالفه بسبب الحاح امها واختها ساره ولكن يجيها شي يردعها ماتدري وش هو .. لكن السبب هو ايمانها القليل اللي بقلبها الفتره اللي عاشت فيها مع عيسى قربتها ناحية الله سبحانه وتعالى اكثر .. لكن ترجع وتقول انا ممكن بهالخطوه اتخلص من مشاكلي مع عيسى للابد واعيش حياتي سعيده مثل اي زوجين بالعالم ... حالة تناقض تعيشها لولوه واختيار صعب بالنسبه لها تختار الدنيا ولا الآخره ...
لولوه بخاطرها : انا جبته لنفسي ..


×
×
×
×


BRB


الكاتبه شموخ 06-09-2011 06:37 AM


back

×
×
×
×


وفي وحده من صالات البلياردو الشباب مجتمعين وفالينها لعب سوالف وضحك ..
*ناخذ لفه على الشباب ..
تركي وزياد قاعدين على الكراسي بجنب بعض ويعلقون على الرايح والجاي وشايفين اجوآئهم بالضحك.. ياحليلهم مونسين حالهم
سلطان .. ومتعب وسالم جالسين مع بعض على طاولة المقهى اللي بالصاله ... يشربون قهوه ويسولفون بمواضيع مختلفه
لافي .. نايف .. فهد .. ريان .. نواف وفيصل .. ومجموعه من الشباب اللي يعرفونهم ملتمين حول طاولة البلياردو والاجواء عندهم حماسيه

لافي ماسك العصايه ويحاول يركز بضربته بعيد عن تشويش الشباب ..
فيصل : يلا يلا يا ذييب جيبها
لافي يلتفت على اخوه فييصل مع شوية عصبيه: آقول انت اسكت احسن ماتجيك هالعصا على راسك
فهد يمزح: شدعوه لافي ترى يمزح البزر ذآ
فيصل بعصبيه : بزر بعيينك ..
نوآف: آقول عاد لاتقعد تغلط .. ترى اللي يغلط على فصول يغلط علي
نايف واللي كان جسمه شوي عريض شال نواف بيد وفيصل بيد من ملابسهم: يلا بس مناك .. شجعوا بدون ماتسوون ازعاج للاعب
ريآن : آخس يا نظامي اتعب انا ..
( نواف وفيصل 12 سنه بزرآن العيله مهبل بدون حدود وتشوفون شخصياتهم بالروآيه)
نايف يناظر ريان بنص عين وكانه يقول اسكت لا يجي علييك الدور ..
ريان وهو يرجع على ورآ : اسحب كلامي
الكل : هههههههههههههههههههه
جا دور ريآن يلعب مسك العصايه وطلع عالطاوله .. ريان محد يقدر يكمله لان له طريقه مجنونه في كل شي .. وبنفس الوقت هم يستانسون على حركاته المجنونه ..
الكل صار يترقب حركة ريان اللي بيسويها ريان ناظر فيهم باستغراب وبعدها :ههههههههههههههههههآإي وش فيكم تناظروني كذآ والله حسيت اني بسوي شي معجزه مع هالنظرات اللي مدري وش تبي ..
الشباب من جد ماكانوا حاسين بنفسهم بعد ماقال ريان كذا انتبهوا لحالهم وانفجروا ضحك ...

في زاويه ثانيه

تركي: خلك منهم ذولي منتهيه صلاحيتهم
زياد:هههههههههههههههههههههههآإي وربي .. بس ترآهم فله
تركي وهو يمد الجوال حقه يورييه زياد : شوف هذي الكسره الصح مو المهايطيه اللي هنا مسوين فيها ابطال
زيآد: آوف .. والله .. بصرآحه هذا اللي مسويها فنان
تركي وهو يرجع الجوال بجيبه: هذا انا اعرفه شخصيا .. بصرآحه لعبه شيئ ..
انتبه زياد لريان وهو يطلع عالطاوله : تريكي .. شوف ريآنوه المجنون وش بيسوي
تركي:مافي شي جديد طول عمره تصرفاته مدري كيف .. انت دريت بسالفته يوم ينط من بلكونة غرفته لين المسبح ..
زيآد : لا تقوولها ... من جده هذآ مجنون ...
زياد يرفع جواله من عالطاوله اللي جنبه : اسمع .. اسمع هالمقطع له شيئ .. انا كنت ادق عالعود وهو يغني
تركي: ماشاء الله .. صوته رهييب الملعون ..
زياد وهو يميل فمه : ماقلت رآيك بدقة العود
تركي: ههههههههههههههههآإي .. لالا رهييبه الدقه والصوت .. شكلي بنزل لك المقطع باليوتيوب ..
زياد: خلااص اجييلك وقت ثاني وشسمه
تركي : آووك

خلصوا الشباب لعب وقرروا يطلعون يتعشون مع بعض باقرب مطعم ..

قاموا وكل واحد اخذ اغراضه ومشى عند سيارته ..
زياد مد ايده للطاوله عشان ياخذ اغراضه اللي عليها .. المحفظه والجوال .. وباقي مفتاح السياره غريبه مو موجود وقف ودور بجيوب الجنز ماحصل شيئ .. دور تحت الطاوله وجنب الكرسي برضو مالقى شي ..
سال الشباب اذا احد اخذه او شافه .. لكن الكل كان جوابه لآ

×
×
×
×



عظيممه هيبتك يـا "ص م ت "
. . , مهمآآ صار ب دنيتي تظل .. احلى
سسوـآليفي ..!


brb


الكاتبه شموخ 06-09-2011 06:38 AM

هذآ البآرتِ الثآلثِ

بآنتظآر تعليقآتكمِ ..

<3

الكاتبه شموخ 06-09-2011 10:49 PM

وين الردوودِ ؟؟
:(

صادقـ الاحساس 07-09-2011 02:45 AM

قصص مسليه وتاخذك الى عالم بعيد فيها من الخيال الكثير وفيها عبر كثيره الله يصلح عيسى ويهديه والله يستر من المخدرات واهلها

كل قصه لها طابعها وعالمها الخاص والمدهش

واصلي ياكاتبه شموخ واحنا معك قلمك راقي ومبدعه استمري بالطرح المميز تحياتي لك اخوك صادق الاحساس

الكاتبه شموخ 07-09-2011 03:01 AM

اقتباس:

قصص مسليه وتاخذك الى عالم بعيد فيها من الخيال الكثير وفيها عبر كثيره الله يصلح عيسى ويهديه والله يستر من المخدرات واهلها

كل قصه لها طابعها وعالمها الخاص والمدهش

واصلي ياكاتبه شموخ واحنا معك قلمك راقي ومبدعه استمري بالطرح المميز تحياتي لك اخوك صادق الاحساس




آخوي صآدق الآحسآس
آنحني تقديرآ لسمو توآجدكِ
آشكركِ لتوآجدكٌ آلآكثر من رآئعِ
آتممنى آن البآرت رآق لكِ و وصل إلى ذآئقتكِ

كن بالقربٌ دآئمآ

(- هههههههههههههه من زمآن مآ حتسيت عربي فصيح خذ وخل ههههههههههههههههه

لآعدمتكك خيوِ
منورِ الحتههِ

صادقـ الاحساس 07-09-2011 04:06 AM

هههههههههههههههههههههههه

لاعادي ياغلا العكس كل كلامك سمن على عسل وكله روعه ياخيتو كاتبه شموخ لك مني كل الاحترام والتقدير


ورواياتك كلها رائعه فيها دورس وحكم ومواعظ وفيها من شقاوة اخياتنا البنات واخيينا العيال ومشاكل الدنيا التي تمر على الانسان

ويسلم راسك ولاتنحيين دائما ياشموخ راسك مرفوع وقلمك لامع وناصع بالجمال والروعه

الكاتبه شموخ 08-09-2011 04:12 AM

اقتباس:

هههههههههههههههههههههههه

لاعادي ياغلا العكس كل كلامك سمن على عسل وكله روعه ياخيتو كاتبه شموخ لك مني كل الاحترام والتقدير


ورواياتك كلها رائعه فيها دورس وحكم ومواعظ وفيها من شقاوة اخياتنا البنات واخيينا العيال ومشاكل الدنيا التي تمر على الانسان

ويسلم راسك ولاتنحيين دائما ياشموخ راسك مرفوع وقلمك لامع وناصع بالجمال والروعه





آخجلت توآضعي بكلآمكِ المدريي كيف جآيِ
ربي يسسعدكِ
يشرفني تكون من متآبعينيٍ
ولعيونكِ هذآ البآرت الرآبععِ

<3

الكاتبه شموخ 08-09-2011 04:14 AM

http://www.al6eb.com/upload/do.php?img=1013


[ البآرتتِ الرآبعِ ]





×
×
×
×





ٳمِمٱِ کِلِٱِمُ يِثلجُ ألصدرَ ۊلِٱِ , ٳصّصَصُ

ٺـړىُ کلِٱِمک يجرَح ٳللھّ يعِٱِفيک </3





×
×
×
×





وفي وحده من صالات البلياردو الشباب مجتمعين وفالينها لعب سوالف وضحك ..

*ناخذ لفه على الشباب ..

تركي وزياد قاعدين على الكراسي بجنب بعض ويعلقون على الرايح والجاي وشايفين اجوآئهم بالضحك.. ياحليلهم مونسين حالهم

سلطان .. ومتعب وسالم جالسين مع بعض على طاولة المقهى اللي بالصاله ... يشربون قهوه ويسولفون بمواضيع مختلفه

لافي .. نايف .. فهد .. ريان .. نواف وفيصل .. ومجموعه من الشباب اللي يعرفونهم ملتمين حول طاولة البلياردو والاجواء عندهم حماسيه


لافي ماسك العصايه ويحاول يركز بضربته بعيد عن تشويش الشباب ..

فيصل : يلا يلا يا ذييب جيبها

لافي يلتفت على اخوه فييصل مع شوية عصبيه: آقول انت اسكت احسن ماتجيك هالعصا على راسك

فهد يمزح: شدعوه لافي ترى يمزح البزر ذآ

فيصل بعصبيه : بزر بعيينك ..

نوآف: آقول عاد لاتقعد تغلط .. ترى اللي يغلط على فصول يغلط علي

نايف واللي كان جسمه شوي عريض شال نواف بيد وفيصل بيد من ملابسهم: يلا بس مناك .. شجعوا بدون ماتسوون ازعاج للاعب

ريآن : آخس يا نظامي اتعب انا ..

( نواف وفيصل 12 سنه بزرآن العيله مهبل بدون حدود وتشوفون شخصياتهم بالروآيه)

نايف يناظر ريان بنص عين وكانه يقول اسكت لا يجي علييك الدور ..

ريان وهو يرجع على ورآ : اسحب كلامي

الكل : هههههههههههههههههههه

جا دور ريآن يلعب مسك العصايه وطلع عالطاوله .. ريان محد يقدر يكمله لان له طريقه مجنونه في كل شي .. وبنفس الوقت هم يستانسون على حركاته المجنونه ..

الكل صار يترقب حركة ريان اللي بيسويها ريان ناظر فيهم باستغراب وبعدها :ههههههههههههههههههآإي وش فيكم تناظروني كذآ والله حسيت اني بسوي شي معجزه مع هالنظرات اللي مدري وش تبي ..

الشباب من جد ماكانوا حاسين بنفسهم بعد ماقال ريان كذا انتبهوا لحالهم وانفجروا ضحك ...



في زاويه ثانيه


تركي: خلك منهم ذولي منتهيه صلاحيتهم

زياد:هههههههههههههههههههههههآإي وربي .. بس ترآهم فله

تركي وهو يمد الجوال حقه يورييه زياد : شوف هذي الكسره الصح مو المهايطيه اللي هنا مسوين فيها ابطال

زيآد: آوف .. والله .. بصرآحه هذا اللي مسويها فنان

تركي وهو يرجع الجوال بجيبه: هذا انا اعرفه شخصيا .. بصرآحه لعبه شيئ ..

انتبه زياد لريان وهو يطلع عالطاوله : تريكي .. شوف ريآنوه المجنون وش بيسوي

تركي:مافي شي جديد طول عمره تصرفاته مدري كيف .. انت دريت بسالفته يوم ينط من بلكونة غرفته لين المسبح ..

زيآد : لا تقوولها ... من جده هذآ مجنون ...

زياد يرفع جواله من عالطاوله اللي جنبه : اسمع .. اسمع هالمقطع له شيئ .. انا كنت ادق عالعود وهو يغني

تركي: ماشاء الله .. صوته رهييب الملعون ..

زياد وهو يميل فمه : ماقلت رآيك بدقة العود

تركي: ههههههههههههههههآإي .. لالا رهييبه الدقه والصوت .. شكلي بنزل لك المقطع باليوتيوب ..

زياد: خلااص اجييلك وقت ثاني وشسمه

تركي : آووك


خلصوا الشباب لعب وقرروا يطلعون يتعشون مع بعض باقرب مطعم ..


قاموا وكل واحد اخذ اغراضه ومشى عند سيارته ..

زياد مد ايده للطاوله عشان ياخذ اغراضه اللي عليها .. المحفظه والجوال .. وباقي مفتاح السياره غريبه مو موجود وقف ودور بجيوب الجنز ماحصل شيئ .. دور تحت الطاوله وجنب الكرسي برضو مالقى شي ..

سال الشباب اذا احد اخذه او شافه .. لكن الكل كان جوابه لآ


انتبه زياد ان فيه اثنين ناقصيين .. نوآف وفيصل مو موجودين .. مفتاح السياره مو موجود .. طلع يركض لبرآ الصاله نزل الدرجات الكثير بسرعه وصل للمواقف .. وضرب ايده باقرب عمود له .. مثل ماتوقع الملاعين سرقوا السياره ..

شاف زياد العيال جايين ناحيته

نايف: ها بشر لقيته

زياد بضيقه: اي لقيته الله يهديك انت شوف .. السياره بكبرها اختفت

سلطان : آوووف طيب لييه ما بلغت للحين .. بلغ بسرعه

تركي : يا احول الحين اللي سرقوها مدآهم زبنوآ على اقرب تشليح

زياد وهو يتنهد:آوووف ماله داعي كل هذآ لآن اللي سرقوا السياره الملاعين نواف وفييصل

الكل صار يتلفت ويدورون بانظارهم على فيصل ونواف كانهم يتاكدون من كلام زياد

فهد ثار الدم برآسه: ييييييع .. الله.. المشكله مالي قلب ادعي عليهم

لافي واللي مايقل عصبيته عن فهد: يلا وش تنتظرون اركبوا السيارات بندور علييهم

سالم: لحظه لحظه .. قبل لاتدورون عليهم .. دقوا على جوآلآتهم .. اكيد معهم

نايف: جوآلآتهم كانو عندي مع باقي جوالاتكم .. يعني اكيد رآحو من غيرهم

فهد بعصبيه : يلا حركوآ وش تنتظرون ...

ركبوا العيال سياراتهم وانتشروآ بكل مكان يدورون على فيصل ونوآف ..



×
×
×
×


آم فهد وهي تنادي الخدامات يشيلون الصحون من على السفره : يا ميري .. ليتاا تعالو شيلوا الصحون ..

ليتا اللي وصلت قبل ميريي البطيئه :يس مدآم

آم فهد : تعالي شيلي الصحون وينهآ ميري

ليتا تتلفت : مآيآرف مدآم ..

آم فهد : بلا كثرة حكي .. يلا شيلي الصحون ..

ررن .. رررن ... ررن


رغد ترفع السماعه برباشه وكانه احد صافقها صرخت : الووووو

زياد انفقعت طبلة اذنه من صرخة رغد وتفشل من صوتها العالي واكييد سمعه تركي اللي صار يضحك بقوه ...

زيآد بعصبيه : انتي متى بتخفين من هبالتك هآ .. فقعتي لي اذني ..

رغد بصوت عالي : هييي هيي .. وش فييك تنافخ .. لا يكون وحده من عيالك ..

زياد وهو متنرفز ومعصب من رغد ونواف وفيصل ونفسه يرتكب جنايه بالثلاثه سوآ : وربي لو انك قدامي كان صارت علوم

رغد باستهزآء وصوتها مازال عالي.:قول والله بس .. لا تكفى تكفى احلف .. آقول يآبو هدئ من روعك ولا تنسى من انا

زياد وبصرخه خفيفه:عطيني امي بسرعه

رغد وهي تنافخ : اووف كل يصارخ هذآ .. -وبصراخ تخلخلت فيه حنجرتها الصوتيه - يمآآآآآه يمآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه زياد ع التيلفون

زيآد: وجع .. وجع ... ياجعلك البكم ان شاء الله

رغد: يوجعك انت ياراس البط ...

سحبت ام فهد السماعه من عند رغد قبل لاتكمل كلامها ..

ام فهد بهدوئها المعتاد : هلا زياد

زياد بعد مازفر : هلا يمه ..

آم فهد : ويينك ياوليدي انت واخوانك تاخرتوا

زياد: كنآ مع الشباب ان شاء الله شوي ونرجع

آم فهد : اختك تقول انك بغيتني .. آمر

زياد: ايه يمه كنت ابي اقولك اذا رجع نواف البيت كلميني

آم فهد نغزها قلبها صوت زياد مو طبيعي وسؤاله عن نواف اللي كان طالع معاه وبسيارته بعد ..

آم فهد : خيير ان شاء الله .. ليش مارجع معك ..؟

زياد وهو يتنهد : آووف .. آحم يمه نواف شسمه هذآك

آم فهد واللي تاكدت ان نواف فيه شي: وش فيك تتكلم كذآ .. وش فيه اخوك صاير له شي ...؟

زياد وهو يحاول يهدي امه ويطمنها : لالا يمه .. هو مافييه شي .. بس هو اخذ سيارتي مع فيصل ولد عمتي وانا والشباب قاعدين ندورهم .. قلنا اكييد بيرجعون البيت بالاخير فقلت ادق عليكم واعطيكم خبر

آم فهد جلست عالكنبه وضربت صدرها بيدها: وي ياحسرتي على ولدي .. وين راح وين بتدوررونه بهالليل

زياد : يمه واللي يسلمك .. انا ما قلت لك عشان تسوين كذآ .. انا قلت لك عشان تساعديني مو تزيديها علي ..

آم فهد : رآح ولدي رآح .. .. الحين الشوارع كلها صيع ونقاط تفتيش .. حسبي الله على ابليسه وين رايح بتالي هالليول

زياد: اووف يمه .. اهم شي اللي قلت لك عليه لا تنسين .. وابوي لا تقولين له عن اي شي اذا رجع نواف وشافه صرفي الموضوع تكفيين

آم فهد : ان شاء الله يمه ... وانت بعد دور على اخوك زين .. شوفه الحين باي قسم شرطه ماسكينه حسبي الله على ابليسه

زياد : ان شاء الله .. ان شاء الله





تركي: ههههههههههههه وربي ان اختك هذي فله .. شي شي

زياد وهو يرفع ايد ويحطها ورا راسه : وربي انك فاضي ... ياكرهي بس

تركي وهو يناظره بنص عين : الحين انا اللي فاضي .. مسوي فيها انك اللي مهتم مره الحيين

زياد وهو يرفع علبة المناديل اللي جنبه : تركي وربي مو رايق لك .. اسكت ولا بهذي على راسك ..

تركي ركز نظره ع الطريق : طيب طيب لآينط لك عرق

زياد وهو ينآظر تركي : تتوقع وين رآحو ؟؟

تركي وهو يلف آلدركسون : والله مآري وين طسو هذا حنآ ندور



×
×
×
×

BRB

الكاتبه شموخ 08-09-2011 04:15 AM

back

×
×
×
×


فيصل و نواف وهم طآلعين من المطعم وكروشهم منتفخه وبيد كل وآحد منهم بيبسي...

فيصل : آقول نويف كم الساعه ؟؟

نوآف : آممم السآعه 10

فيصل : آهآ زيين - وقف ولف رآسه بقوه لدرجه آن رقبته آلمته - نعم نعم كم السآعه ؟

نوآف بخوف : 10 ليش وش فيه

فيصل : وش اللي مآفيه الله يآخذك ... تشهد على نفسك يآورع - ورآح ركض لسيآره ونوآف ورآه-

نوآف وهو يفتح بآب السيآره : هيييه هييه وش فيك خآيف وآذآ السآعه 10 الشباب اليوم سهرتهم مطوله ... آقول بس خلنآ نروح نآخذ لنآ رآس شيشه ع الكيف يروقك شوي هعهعهعهع

فيصل كآنه هدى وفكره الشيشه دخلت مزآجه وتربعت بووه :هآ... آيييه ليه مآنروح

نوآف شغل السياره وبعدهآ شغل المكيف والمسجل وآنطلقوووووووو ....

×
×
×
×



......: طق طق من ع الباب انا حباب.... هيييه آنتي آفتحي سآعه سآعه يعني

...... قامت وفتحت لها الباب وقالت ببرودها اللي تعودت عليه رغد : هلآ - ورجعت لدآخل الغرفه وتركت الباب مفتوح -

رغد وهي تنآظر شموخ ورآفعه حوآجبهآ مصدومه من شموخ دخلت الغرفه وبدفآشتهآ سكرت الباب بقوه لدرجه انه كان بيتفتفت < ينرحم المسسكين خخخخخخ

شموخ بعد الصاعقه اللي سوتها رغد بالباب آنتقزت شموخ صآرت تطآلع شوب بـ الفرآغ وبعدين ركزت نظرهآ ع رغد وقآلت ببرود :وش فيك ع البآب !!!!!!!!

رغد نطت ع السرير قبال شموخ وهي تقول : والله والبيت البنآه الله مآطلع من هينا الا وانا عارفه وش البلى اللي وراك

شموخ بنفس البرود بس زيآده حبتين : آنآ ورآي بلآ مآفيني شي

رغد وهي تحرك يدها ع جبهت شموخ : آختي حبيبتي مسخنه فيك انفلونزا الخنآزير وش فيك يآبعد عمري انتي

شموخ بنرفزه من حركت رغد : يوووووووووه رغيييييييد وش فيك علي - وقفت وهي تصارخ شوي وتصييح - كلكم كذا كلكم كذا

شموخ آنفجرت بكي كانت وكآنهآ قنبله موقوته وانفجرت وطبعا كل هذا صار قدام عيون رغد المصدومه


قربت رغد من شموخ وضمتها بقوه وكآنت شوي وتبكي من بكي آختها : بس شموخ .. خلاص .. ماكان قصدي انا بس كنت شسمه هذاك .. -صارت الدمعه متعلقه في رمشها - بس عاد شموخ لمتى يعني

شموخ بعد فتره هدت شوي وبعدت عن رغد : آحم آسفه رغوده ماكان قصدي .. بس كنت متضايقه شوي

رغد اللي تاثرت شوي : كل هذا ومتضايقه شوي -قربت من شموخ- شموخ ترى انا اختك مالي غيرك ومالك غيري اذا قررتي تفتحين قلبك لي تاكدي اني موجوده .. الزبده .. انا بكلم البنات ونبي نروح للمزرعه .. دآم نفسيتك زفت كذآ .. قلت نغير جو ..

شموخ حستها فرصه حلوه تغير اجوائها الكئيبه : كويس

رغد ماحبت تكثر حكي على راس شموخ .. لانها عنيده واكيد مارح تقول لها شي الا اذا هي تبي تقول ..


×
×
×
×


لافي وهو متوتر : وين رآحو يعني ..

فهد بتوتر اكبر : مدري مدري .. دورناهم في كل مكاان ..

لافي : انا آقول نرجع البيت واكيد هم بيرجعون

فهد: من جدك انت تبي ترجع .. اقول طالع طريقك وكمل سواقه .. شلون نرجع البيت وهم مو معانا .. وربي غير امهاتنا يصيرون بالعنايه اليوم ...


لافي : آآآخ .. بس لو انهم يطيحون بيدي .. وربي غير انتفهم قطعه قطعه باسناني ..

×
×
×
×


الساعه 12 ونص

الحبايب ... متكيين عند صالة البلياردو اللي قفلت .. تعبوا وهم ينتظرون العيال اللي ما حصلوهم بعد مارجعوا من القهوه ..

فيصل وهو يشرب من البيبسي المعجزه اللي مو راضي يخلص: آووهوو .. ذولي وين طسوآ....

نواف : من جد آين ذهبوا ياشيخ بصراحه قمت اخااااف الوقت تاخر

فيصل شرق وهو يشرب : كح كح آآآحم - بخووف- لآيكون احد يخطفنآ يمممآآآ

نوآف بخوف بس يحاول يخفيه : يآمآمي وش في آبو آبو آمك آنت صآحي ... هم بيشوفون خشتك بيشردون

فيصل : نواف الحييين ذول من جد وينهم ؟؟

نوآف: وآنآ وش درآني ... معقوله مآفقدونآ

فيصل: لا لا ماتوقع .. ولا انت شايف كذآ .. والله مدري عنهم هالخمه .. شكلهم ولا سائلين فينا ..

نواف : طيب الحيين بنقعد هنا لمتى .. ماتقوم تشوف لنا صرفه .. احس كاننا بنغاليه مع هالجلسه .. آشكالنا غلط اقوى شي

فيصل: طيب يلا قوم المفتاح عندك ..

نواف بتردد : اخاف طيب يرجعون هنا يدورونا ومايحصلونا .. وبعدين الشوارع الحين كلها نقاط تفتيش ان مسكونا رحنا فيها ..

فيصل : انت مصدق وجهك يدورون عليه قال .. هم اكييد يحسبونا مليينا ورجعنا البيت مع برهان السايق

نواف : اي يحسبونا مع برهان .. حنا سارقين سيارة زياد ولا ناسي .. اكيد عرفوا انو حنا هاربين ..

.بعد تفكير طويل من نوآف قال :بس جبتها يالاحول .. مافيه الا ندق على برهان يجي ياخذنا ..

فيصل يتطنز : لآآ صحيح جبتها .. ماتقولي يالغبي من وين بتدق عليه ..

نوآف : آوووف حتى جوال ما معنا

فيصل بياس : آقول مافيه الا ندقها كعآبي ندور لنا تاكسي

نواف : الظاهر ان مافيه الا كذآ ...





×
×
×
×


brb

الكاتبه شموخ 08-09-2011 04:17 AM

back

×
×
×
×



اما عند ام فهد


ام فهد وهي تدق على ام سيف - آم فيصل -


آم سيف: الو

آم فهد : هلا يام سيف

آم سيف: هلا بك .. آخبآرك ..؟

آم فهد وهي مرتبكه وتحاول تستعجل بالكلام: الحمدلله بخير .. انتي وشلونك ..؟

آم سيف : الحمدلله على كل حال

آم فهد بتوتر : الا اقول يا اسيل عيالك مارجعوا للحين ..؟

آم سيف : لا والله من طلعوا للحين ما سمعت لهم حس .. مع اني دقيت كم مرآ بس محد رد منهم

آم فهد زاد توترها : الله يستر .. انا قلبييي مو متطمن ابد .. آكييد ما حصلوهم

آم سيف واللي دخلها الخوف : من اللي ماحصلوه ..؟

آم فهد : ليه انتي ماقآل لك لافي اللي صار ..؟

آم سيف وزاد توترها اكثر واكثر : لا والله ياوخيتي محد قالي شي

ام فهد قالت اللي صار مع العيال لام سيف وصارت كل وحده تزيد ع الثانيه


آم سيف : لا بالله ولدي مابيرجع لي .. للحين بالشوارع مايندرى وش صار عليه

آم فهد قربت تبكي : ايه والله يام سيف الله يستر لا يكون واحد من عيال الحرام ترصد لهم

آم سيف : لآآ .. ان شاء الله يحصلونهم .. بس تعبت وانا ادق عليهم وهم مايردون ..



×
×
×
×





رغد جالسه بغرفتها ومستلمه جوالها تدق على بنات عمها عشان يجتمعون في المزرعه ..

طبعا هذي المزرعه لشموخ ورغد وغالبا اللي يجتمعون فيها البنات بس لحالهم ..

رغد: هلا واالله بالطش والرش والبيض المفقش ..

الجوري : ههههه هلا فييك ..

رغد :آخبارك يالعصلا ..؟

الجوري : الحمدلله بخير .. انتي كيفك ..؟

رغد : الحمدلله بخييير .. آقول شسسمه هذآك مالنا بالطويله

الجوري باستهبال: اسلمي

رغد باستهبال : سم الله عدوك ..

الجوري فقعت ضحك : هههههههههههههههههههآإي وش دخل .. ابي افهم اقولك اسلمي تقولين سم الله عدوك .. وربي انك منتهيه

رغد : منتهيه من زمآن .. المهم .. شسمه هذآك ترى بكره نبي نروح للمزرعه .. بتجون معنا

الجوري : اكييييد .. اذا رضوا دادي ومامي ..

رغد تتطنز عليها : مامي ودادي .. ماقول غير الله يخلف عليييك ..

الجووري: يلا عاد برووح اقول لهنو عشان نبدا من الحيين شغلنا مع اهلي

رغد : آوووك .. اعتبر موضوعك خالص يعني

الجوري : آفآ علييك .. وانا اخت متعب هههههه

رغد : يلا عاد عطيتك وجه بلا متعب بلا تركي .. بلا بوجهك انتي وهم كآآي .. - وبعدها سكرت في وجه الجوري -

رغد في نفسها وهي تحوس بالارقام اللي بجوالها : ابدا في مين يا بنات عمي العزيزات


رغد : هلا واللله

لوجين : اهلييين .. كيفك؟

رغد : الحمدلله .. المهم اسمعي .. بنطير غدا للمزرعه تجين معنا

لوجين بحماس: وااااااااااااااااو .. من زمان مارحنا المزرعه .. احسن توقيت عشان نريح نفسياتنا للاختبارات ..

رغد : يالييل الليل .. الحين ابي افهم هالبربره هذي كلها ماعطيتيني فيها اجابه لسؤالي .. بتروحين ولا لا ..

لوجين : شووووووووووووووووور .. اكيد معكم

رغد : آووك .. اجل بيننا الو بكره ..- ونفس الشي سكرت في وجه لوجين-

هذي وحده من عادات رغد مستحيل تقول باي او مع السلامه .. لا على طوول تسكر بالوجه .. والكل متعود على حركتها هذي ..

اتصلت رغد على فجر بنت عمها بما ان علاقتهم فيها زينه وبتقول لها تجي هي وبيسان من غير ساره ثقيلة الطينه

رن الخط مرتين وبعدها سمعت الباب يدق قفلت الاتصال وقامت تشوف من عند الباب

بصوت يسمعه اول بيت بالحاره : مييييييييييييييين ؟

...:........... محد يرد


رغد فتحت الباب وهي مجهزه سينفونيه تهزيئ لانها متوقعه انها تكون وحده من الشغالات ... لكنها تفاجات باللي عالباب


نواف : اشششششش اسكتي فضحتيني بسرعه دخليني قبل لا احد يشوفني

رغد بعد ماسكرت الباب : وين كنت شارد .. امي مسكينه كان بيوقف قلبها من الخوف

نواف: قولي لي فهد رجع ..

رغد ميلت فمها: لا مارجع .. كيف يرجع وهو مايدري عن جنابك وين

نواف ارتاح وكانه بدا يتنفس: اووف .. الحمد لله .. اسمعي انا بروح غرفتي وبقفل على حالي وانتي انزلي قولي لامي اني رجعت . اوك

رغد: لا والله .. انا الحين ادق على فهد وزياد اقولهم يشوفون لك حل يالدآشر ..

نواف يترجاها : رغوده . لآآع تكفين بلا نذآله .. بكره طول اليوم اسوي اللي تقولين لي علييه

رغد وكان عجبها الوضع وتسوي نفسها تدور اسم فهد بالجوال: لآآع

نوآف: تكفيين ..

رغد نزلت الجوال من قدام عينها وناظرت في نواف: اسبوع كامل ما تعصى لي ولا كلمه مفهوم

نواف مجبور يوافق: واصير لك عصاك اللي ما تعصاك بعد

رغد: كذآ حلو .. والحيين يلا يلا ورني مقفاك على غرفتك ..

بعدها نزلت رغد عشان تعطي امها خبر برجعة نواف .. ودقت على فجر وقالت لها عن المزرعه ..

طبعا ام فهد على طول دقت على فهد عشان تقوله ان نواف رجع .. فهد وزياد رجعوا لكن ماقدروا يسوون له شيئ لانه غرفته مقفوله وعجزوا ان نواف يرد عليهم




×
×
×
×



فيصل وهو يهرب من لافي اللي يلحقه بالعقال : آييي آيي خلاص لافي اححح

لافي: ياحيوآن اجل تهرب هآ .. ماينفع معاك الا الجلد

فيصل تعب من الركض ووقف ورآ الطاوله بوسط الصاله ...: خلاص لافي ووربي تعبت مافيني اركض زياده


لافي بصرآخ: وما تعبت يوم انك تدور بالشوارع للساعه ثنتين .. ماتتكلم

فيصل قرب يبكي: خلاص لافي انا اسف .. ما اعيدها مرا ثانيه

قرب يبوس راس لافي .. وبعدها بعد عنه وهو منزل راسه للارض

لافي بطبعه حنون مو قاسي ابدا وقلبه يرق بسرعه اثر فيه تصرف فيصل المصطنع لكنه ماحب يبين له هالشي

لافي بارتباك : مارح اعديلك الموضوع كذآ .. انت تنحرم من المصروف اسبوع كامل

فيصل قرب يجن اسبوع بدون مصروف: من جدك لافي .. اكيد تمزح ..

لافي: لا ما امزح هذا اللي بيصير ..

فيصل استسلم للقرار وطلع غرفته وهو مآد بوزه شبرين

آم سيف كانت مراقبه الحدث كله من بعييد : زين تسوي فيه ... طيح قلبيي حسبي الله على ابلييسه ..


×
×
×
×


ومن يوم ثاني الصبح


رنا وهي تدق على باب الهنوف ...

رنا: هنووووووووو ... هنووووووو هيييه .. نحن هوونا

الهنوف فتحت الباب : هلا رنو ..

رنا وهي تدف الهنوف وتدخل : لا .. كان خليتني بعد .. -شافت الجوري والشنط اللي حولها وشهههقت - خيآنه خيآنه جهزتوا الشنط ولآ قلتو لي... آمي متى وآفقت ؟؟





×
×
×
×




كلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / آنسآنّـ كآملْ
الكل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-
وٍأكبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ
{ سوٍءْ التعآملُ *
{ وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍ لـآتتوٍب !

الكاتبه شموخ 08-09-2011 04:18 AM

هذآ البآرت الرآبعِ

بآنتظآر تعليقآتكمِ

<3

صادقـ الاحساس 08-09-2011 04:52 AM

كل البارتات رائعات وهذا فيه البارت فيه من الطيش والمراهقة الشباب والبنات وعدم مبالات في عواقبهم تشكراتي ياغلا على طرحك الراقي ومشاركتك القيمه وكلامك صحيح الكامل وجه الله سبحانه وابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون التعامل الطيب يفيد وله مضمون وعاقبه طيبه والتوبه من الله ومافيه منا الا عليه ذنوب ونواقص في امور الدنيا وخير الناس التوابون

الكاتبه شموخ 12-09-2011 11:26 PM

اقتباس:

كل البارتات رائعات وهذا فيه البارت فيه من الطيش والمراهقة الشباب والبنات وعدم مبالات في عواقبهم تشكراتي ياغلا على طرحك الراقي ومشاركتك القيمه وكلامك صحيح الكامل وجه الله سبحانه وابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون التعامل الطيب يفيد وله مضمون وعاقبه طيبه والتوبه من الله ومافيه منا الا عليه ذنوب ونواقص في امور الدنيا وخير الناس التوابون

يعطييكٌ الععآفيه على توآجدككٌ الاكثر من رآئععِ
آشكرك على توآججدكٌ الدآئمٌ بينٌ طيآت روآيتيٌ المتوآضعههِ
ععوآفي

الكاتبه شموخ 12-09-2011 11:34 PM

http://www.al6eb.com/upload/do.php?img=1044
[ آلبآرتتُ آلخآمسسِ]
×
×
×
×

تعآڵ بمعٌمعُةِ ( ڝدږييّ )
................. آبي آتنڣسڪَ بسڪَآت

×
×
×
×

ومن يوم ثاني الصبح

رنا وهي تدق على باب الهنوف ...
رنا: هنووووووووو ... هنووووووو هيييه .. نحن هوونا
الهنوف فتحت الباب : هلا رنو ..
رنا وهي تدف الهنوف وتدخل : لا .. كان خليتني بعد .. -شافت الجوري والشنط اللي حولها وشهههقت - خيآنه خيآنه جهزتوا الشنط ولآ قلتو لي... آمي متى وآفقت ؟؟
آلجوري : مدري عنك سألي نفسك !
رنآ : طيب لييييه مآتقولون هآآآ ولآ آنآ بنت البطه السودآ هآآ ؟
آلهنوف : لييه حنآ نشوفك عشآن نقولك
آلجوري : بعدين آحنآ مآنبي بزآرين معنآآ
الهنوف بتأيد : آيه رغد مآتبي - وتطلع لسآنهآ لـ رنآ -
رنآ : وش دخلكم حتى لوهي مآتبي آنآ بروح غصصب عن آم آمهآ ... وآلله بعد بنآت آخر زمآن - قآلت آخر جمله وهي طآلعه وتحرك شعرهآ بغرور -
آلهنوف منفجعه : نآظري بس نآظري آلبزر وش تقوول
آلجوري وهي مبققه عيونهآ : والله بزرآن آخر زمن
آلهنوف : آقول بلآ حكي بلآ طعمه ... وتعالي نكمل الشنط ..
الجوري : ماتدرين اذا كادي بتجي او لا ..؟
الهنوف : لا مابتجي .. تقول عندها اليوم دوام .. وبكره تبي تطلع مع حبيب الالب ..
الجوري : كوويس .. يلا يلا بس كملي شغل ..

×
×
×
×

الاوضاع في بيت ام حمد كانت مستتبه هدوء مخيم على كل البيت وكلن لاهي بنفسه
بيسان كانت ترتب اغراضها بهدوء وما اخذت معاها اشياء كثر .. اخذت الاشياء اللي تحتاجها بس
بعد ماخلصت بيسان ترتيب اغراضها راحت لغرفة فجر فتحت الباب على طول بدون ماتدقه ..
شافت فجر جالسه عالسرير ولابسه نظاراتها وتقرا لها كتاب وجنب السرير في شنطه صغيره حتى اصغر من شنطتها
بيسان بصدمه : ماجهزتي اغراضك للحين ..؟
فجر رفعت راسها له : يؤ .. متى دخلتي
بيسان : توي دخلت
فجر : .. آهآ .. الا جهزت اغراضي .. شوفي الشنطه - وهي تاشر عالشنطه اللي جنب السرير-
بيسان : من جدك .. وش حاطه فيها بالله .. هذي ما تكفي شي
فجر ببرود : وش يعني تبي اخذ البيت كله .. كلها كم قطعة ملابس وكتابين ..
بيسان فاقده الامل من فجر : آهآ .. كويس برآحتك .. -وبتردد قالت- فجر تكفين اخذي معاك ملابس حلوه لاتفشلينا عندهم تعرفين بنات عمي كلهم كشخه .. مابيك تصيرين اقل منهم
فجر انجرحت من كلام بيسان شوي لكن هذا ذوقها وش تسوي : بيسآن .. رجاء لا تدخلين بلبسي .. انا كذا عاجبني
بيسان باحراج : برآحتك - بعدها طلعت وسكرت وراها الباب بهدوء-

×
×
×
×


بصراخ كبير سوى بالشرقيه كلها زلزال : شمووووووووووووووووووخ .. شموووووووووووووووووخ
شموخ بعصبيه : وجع ان شاء الله .. جبتي للبيت الصمخ من كثر صراخك يالعبده
رغد : يوجعك انتي ان شاء الله يالسيلانيه .. اجل انا عبده .. وين تيشيرتي الفوشي
شموخ وهي تتكتف : تعالي شوفيه يمكن بجيبي .. ماقول الا مالت .. انا وش يدريني عن تيشيرتك الاخضر مدري الازرق ..
رغد تكش على شموخ : مالت علييك الا مالت علييك .. تدرين وش اللي يقهر ويفقع المرآره .. انك محسوبه علي اخت ..
رآحت رغد تكمل صراخها بالبيت وتحوس الدنيا واللي يشوف الاغراض والشنط اللي ماخذتها يقول انها بتقيم بالمزرعه شهر كامل ما كانها يومين وراجعه ..
شموخ اخذت اغراض بس مو كثير .. لان غرفتها اللي في المرزعه فيها كل شي يعني ماراح تحتاج اشياء كثير ...
دق جوال شموخ بنغمة المسج تاففت وراحت للتسريحه تشوف من اللي مرسل لها من الصباح
قرات المسج وتعلقت دموعها بطرف رمشها وقالت : لمتى يعني
كانت رغد توها جايه بتدخل الغرفه وسمعت اخر كلمه من شموخ : هيي انتي تكلمين مين .. وشو اللي لمتى ...؟
شموخ مسحت دموعها بسرعه ولفت على رغد : ها .. وش تقولين ..؟
رغد : الحمدلله والشكر ... نهايتي بعرف البلا اللي فييك .. والايام بيننا
لفت شموخ وسوت نفسها مو مهتمه بكلام رغد وكملت ترتيب شنطتها

×
×
×
×

رغد وشموخ وصلوا للمزرعه عشان يرتبون امورهم هناك ويجهزون مكان لباقي البنات ..
فجر وبيسان كانو بالطريق ..
اما الجوري و هنوف ورنا .. مازال القتال بينهم مستمر بالعافيه خلصوا ترتيب شنطهم ... وطبعا لازم نوره تعطي تعليماتها
آم متعب (نوره) : لاتنسون تلبسون عباياتكم اذا كان فيه عمال برآ .. وتغطوا زين بالليل .. لاتقربون من عند الخيول
الجوري بضجر: آوووووووووووف يمآآه خلاص
الهنوف : وربي حفظنا الكلام ..
رنا: كل ماجينا نطلع عدتي علينا نفس الاسطوانه مايصير
آم متعب: انا اقول كذآ لاني ابي مصلحتكم ... وان شاء الله تسمعون الكلام بالنهايه .. مدري ليه انتم مصرين على الروحه انا شايفه مالها داعي ابدا
متعب: خليهم يستانسون يمه كلها يومييين وبعد بكره الفجر ان شاء الله هم عندك
الجوري والهنوف ورنا بحركه تاييد هزوا روسهم بسرعه على فوق وتحت
آم متعب تتنهد : انتبهوا لحالكم .. وبعدها بوستهم هم الثلاثه حاسه كانهم بيروحون الصين طول العمر مو كانهم بيروحون المزرعه كم يوم
الجوري والهنوف ورنا: سي يو
ام متعب : الله معكم

×
×
×
×


في وحده من معاهد الباليييه الايطاليه اصوات الموسيقى الرايقه تملى الصفوف وكل ثنائي يتدرب عشان عرض الحفل ..!

وصل متاخر بسبب انه ماصحى بدري ومالحق عالميكروباص واضطر ياخذ الطريق مشي .. دخل القاعه وهو يلهث من التعب
طلال :sorry (آسف)
المدربه بعصبيه خفيفه : Why are you late for my date training Talal ( لماذا تاخرت عن موعد التدريب يا طلال )
طلال:I'm very sorry .. That is my fault(انا حقا متاسف .. ذلك خطاي)
المدربه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/redface.gifk .. change your clothes quickly (حسنا .. قم بتغير ملابسك بسرعه)
طلال : ok
من وصل طلال للقاعه وكانت في عيون تراقبه بقلق ... وخوف .. وحيره
بعد ماخلص طلال تغيير ملابسه انتبه بهالعيون اللي تناظره .. اييه هي نفسها العيون اللي عذبته سنه كامله .. العيون اللي يشتاق لها كل يوم .. العيون اللي يعيش عشانها كل يوم .. عيون حبه الاول والاخير .. سبب بسمته بهالحياه .. وامله بهالدنيا
راح قرب منها وقال : Do not worry .. I'm fine ( لاتقلقي .. انا بخير)
وقفت ومسكت ايده بقلق : Why did not attend the early ... I called you but you did not answer the phone(لماذا لم تحضر مبكرا ..؟ لقد اتصلت عليك ولكنك لم تجب على هاتفك)
طلال مسك ايدها وقال لها يهديها: What I said to you I'm fine .. Look at(ماذا قلت لك انا بخير .. انظري الي )
المدربه انزعجت من وضع طلال وباثني وهم يسولفون وطلبت منهم يطلعون برآ او يتدربون حالهم حال الباقي ..
مسك طلال يد باثني وبدوا يرقصون رقصتهم الي يتدربون عليها من شهور ورح يستمرون بالتدريب ليوم الحفل باثني كانت شاده ع ايد طلال وطلال كان يناظر في عيونها الي تكفيه عن كل شي ..

×
×
×
×

نسمات هوا عليله ومنظر يرد الروح .. شموخ تتنفس بقوه محتاجه فعلا لمثل هالجو تمشي بهدوء وتنآظر يمين ويسار
مزرعه كبيره حيل تخاف تمشي لوحدها وتضيع مع آنهآ حافظتها وحافظه مرافقها .. فكانت تمشي قريب من الفله ماحبت تبعد كانت تفكر باليي قاعد يصير معها وش الحل تقول آو تسكت .. ابعدت هالافكار بسرعه هي جايه تستانس مو تفكر .. حست باصوات ثانيه تداخلت مع صوت اختها الي مسويه فوضى مع الشغالات ومعصبه ليه بسس شغالتين ع قولتها مايكفون ..
التفتت شموخ وحطت يدها فوق عيونها وركزت نظرها لكن الشمس كانت قويه ماقدرت تميز من الي جاء قربت من البنات ولقت البنات كلهم موجودات سلمت عليهم ومن بعد الاحضان والتبويس وحركات البنات ...
رغد متحمسه :شوفوا عاد ترى آنآ ميته جوع فاهمين وشو ميته جوع يلا بسرعه ارموا اغراضكم وتعالوا سريع
رنا:نبي ناكل برا مانبي داخل
بيسان : ايه والله الجو مرا حلو تكفون خلونا ناكل برا
رغد : برا داخل في المريخ مو مهم .. آهم شي آبي آبلع يلا بسرعه -قالت كذا ورجعت تصرخ ع الخدامات عشان يجهزون الاكل-
شموخ : يلا بنات حطوا اغراضكم وتعالوا ..- وبعدين التفتت على لوجين - لولو تكفين عارفتك بارده لا تتاخرين ههههه
لوجين : ههههههه عشان اريحك مارح ادخل بجي معك .. ليتا ليتا تعالي شيلي الشنط حطيها داخل بالغرفه
لوجين استانست من شموخ كثير تحس جوها تغير ونفسيتها صارت احسن
شموخ انتبهت ان لوجين مفهيه فيها وتتبسم : هي يا الحبيبه خير ان شاء الله ههههههه
لوجين تصرف : آوف مرا الشمس قويه خلينا نشوف مكان زين نجلس فيه -سرعت في خطوآتهآ وتعدت شموخ -

البنات كلهم مجتمعين تحت ظل شجره والاكل قدامهم
رغد كانت مندمجه مرا وداخله جو اليم مع الاكل وساحبه ع الكل
لوجين و شموخ شوي ياكلون وعشرين ساعه يحشون ببنات الجامعه
فجر ماسكه لها كتاب وتقرا فيه بهدوء
الجوري وبيسان ورنا جالسين مع بعض ع اللاب توب وفالينها ضحك ومسويين جو ظريف لنفسهم
الهنوف كانت منسدحه على رجول الجوري وتتآمل الكل بهدوء
بعنف شدييد وصوت عالي جدآ وآضح فيه الحمآس : بنات وش رآيكم نلعب كوره ..
الكل التفت لمصدر الصوت المزعج الي خرب جو الكل
رغد طالعت بوجيهم : بسسم الله علي وش فيكم تنآظرون كذآ - ميلت فمهآ - مآكله حلال آبوكم ولـآ مآكلته يعني
فجر تعدل نظاراتها : تؤ تؤتؤ الله يهدييك بس يا رغد مو سالفة ماكله حلال ابونا بس والله فجعتينا توك كنتي تاكلين فجاه تنطين كذا
الهنوف: دخلتيي بعيوننآ والله
شموخ : بسسم الله وش فيكم ع البنت آكلتوهآ- وتقرب من رغد وتحضنهآ بميآعه- حبيبتي آختي آم الافكار الذهبيه يلا بس قوموآ نلعب
الجوري ولوجين ورغد قآمو ورآهآ بحمآس وصآروـآ يركضون ولحقوهم بيسان ورنا
لوجين : هههه ونآسه
البنات كلهم يضحكون : ههههههههه
الهنوف عدلت جلستها و وصارت تنآظر هبالهم وتضحك وتشجع وفجر نفس الشي مره تقرا في كتابها ومرات تناظر كيف البنات يستهبلون وتتبسم
×
×
×
×

وفي جو رومانسي حميم جدا مشاعل ( زوجة سيف ولد آسيل آم سيف) متسطحه ع صدر سيف وسيف يمسح ع شعرها
مشاعل برومانسيه : الله لا يحرمني منك
سيف يرفع يدها و يبوسها بهدوء ويشد عليها : ولا منك يا بعد كلي .. آنآ من دونك ولا شي
مشاعل ابتسمت بقوه وناظرت ايدها مكان بوسته : وانا بعد من دونك مآ آسوى شي
فجاه صوت بكي عالي خرب عليهم آجوآئهم
مشاعل وسيف : ههههههههههههههههههههههههه
مشاعل قامت : هذي آكيد حلا .. ثامر الله يحفظه مايتركها بحالهآ ههههه
سيف اتجه للباب وكانت ورآه مشاعل : هههههههههههههههه خربوا علي جوي يآ حليلهم قبل شوي هاديين وخامدين مدري وش إلي صحاهم
مشآعل آستحت : هههههههههههههههههههه

×
×
×
×


قاعده بالارض وقدامها سفرة الاكل تناظر فيه وهي منكسره حولها عيالها وهم بعد يناظرونها وهو ياكل ولا همه
لولوه : الحمدلله .. يلا يا عيال قوموا كل واحد على فراشه
عيسى خزها خزه قويه وهي لفت عيونها بسرعه عنه ومشت واخذت عيالها معها
كمل اكله ولا كانه صاير شي معاه آبد .. وهو بداخله متحسف ليش مآ رمى عليها كم كلمه آو طقهآ

×
×
×
×
طالعه من المطبخ وبيدها عصير وتدندن بصوت نشآآآز إلي يسمعه يتمنى الارض تنشق وتبلعه خخخ
...: ويلاه ضاق الصدر ومآذكر يسآل علي ويلاه نساه طول الهـ ...
فجآه سكتت وفجعها المنظر إلي شافته راحت تركض له وعيونهآ غرقت دموع ..

×
×
×
×

و.. ليهـ يآ" آرض"
..... بـ عيونه تضّيقين!
وآنتي وســــــعك شآيل آلكون كله!

</B></I>

صادقـ الاحساس 13-09-2011 12:02 AM

البارت الخامس طيش بنات وهستره وهبال وماخذين الدعوى لعب ووضياع وقت بالتمشيات بالمزرعه ولاكن الحلو فيها الجمع وهي تلاحم ومحبه التي بينهم ولاكن في نصف القصه طلال وباثني ماتوقع هذا في مجتمعنا السعودي الاختلاط والممارسه الرياض مع بعض الرجال والنساء على ان الرياضه حلوه الرجال وحلوه النساء ولاكن يكونو كل واحد بروحه يكون افضل واحسن وفي النهايه مشاعل وزوجها سيف وعسى تدوم السعاده والافراح بين كل الازواج ويهنيهم بحياتهم واخير وليس الاخير اشكرك على هذاالبارت الرائع والشيق الراقي وقصه حلوه جدا اخذتينا كم مره في عالم مختلف وجميل تحياتنا لك وتقديرنا يالكاتبه شموخ

حدود آلكمآآآل 13-09-2011 07:05 AM

الله يعطيك العافيه الكاتبه شموووخ
صراحه استمتعت وانا اقرأ
ننتظر البارت القااادم وعساك ع القوه

تقبلي مروري

الكاتبه شموخ 21-09-2011 07:56 PM

اقتباس:

البارت الخامس طيش بنات وهستره وهبال وماخذين الدعوى لعب ووضياع وقت بالتمشيات بالمزرعه ولاكن الحلو فيها الجمع وهي تلاحم ومحبه التي بينهم ولاكن في نصف القصه طلال وباثني ماتوقع هذا في مجتمعنا السعودي الاختلاط والممارسه الرياض مع بعض الرجال والنساء على ان الرياضه حلوه الرجال وحلوه النساء ولاكن يكونو كل واحد بروحه يكون افضل واحسن وفي النهايه مشاعل وزوجها سيف وعسى تدوم السعاده والافراح بين كل الازواج ويهنيهم بحياتهم واخير وليس الاخير اشكرك على هذاالبارت الرائع والشيق الراقي وقصه حلوه جدا اخذتينا كم مره في عالم مختلف وجميل تحياتنا لك وتقديرنا يالكاتبه شموخ
صصآدقِ الاححسآسِ
آشكر لكٌ توآججدكِ الدآئمِ
وبالنسبهه لـ طلآل والريآضه المختلطههِ
هيي دولهه آجنبيهه مثل مآذكرت سآبقآ (آيطآليآ ) يعني الوضع طبيعي يكونِ كذآ
منورِ


الساعة الآن 03:28 AM.